رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
تعلم.. ماحد ماسكك
+ بس كيف تتعلم بهالطريقة علمني؟
انت تطلب تأثيرات.. يفترض سؤالك يكون كيف اصنع التأثيرات مو؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
ارجوا منكم ان تدلوني
كيفية محاكاة بالافتر
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
KAING
- تعلم لبرنامج الـ Fhotoshop ثم تعلم للـ After effects
لو تعلمت للبرنامجين بشكل سليم أنا اضمن لك إنك راح تحاكي شعارات بسهولة !
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
ياشباب وشلون أغير شاشة العرض للحلقة من 1280×740 إلى 760×300؟؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
KAING
- تعلم لبرنامج الـ Fhotoshop ثم تعلم للـ After effects
لو تعلمت للبرنامجين بشكل سليم أنا اضمن لك إنك راح تحاكي شعارات بسهولة !
انا اعرف للفوتوشب..وقليلا بالأفتر
اقصد هل هناك مواضيع تساعدني
لأني لااعرف من اين ابدء
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
KAING
طيب حاول محاكة أحد الشعارات لترى نفسك
- لو كنت تعرف للأفتر فأظن إنك تعرف تستورد فديو وتعمل عليه .. أليس كذلك ؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
تعلم.. ماحد ماسكك
+ بس كيف تتعلم بهالطريقة علمني؟
انت تطلب تأثيرات.. يفترض سؤالك يكون كيف اصنع التأثيرات مو؟
أنا أريد تأثيرات للكتابة و خلاص ، إلي يبغا يساعد جزاه الله خير
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
فضلاً ،،، اِخفي توقيعك >_<
عن طريق هذا الأمر ، يستخدم في avs
BilinearResize (704,400)
Lool
استبدل الأرقام فقط
Icon08
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
أنا أريد تأثيرات للكتابة و خلاص ، إلي يبغا يساعد جزاه الله خير
انت تبي تتعلم.. حياك.. وإذا بغيت تأثير كتابة جاهز بلا عوار راس ولا عرق جبين لا..
اقل شيء يعطونك هذي
كود:
{\type}lulu >3 me.. deshou
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
خلاص طيب أبغا أتعلم مع خبير
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
فضلاً ،،، اِخفي توقيعك >_<
عن طريق هذا الأمر ، يستخدم في avs
BilinearResize (704,400)
Lool
استبدل الأرقام فقط
Icon08
خخخخخ حتى هِنا بعد ممنوع التوقيع>_<
المهم طيب ممكن طريقة الإستخدام لو سمحت
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
كل ما ادخل فيديو بالافتر افكت ما يدخل يرفض ما دخل اي فيديو
وش السبب ؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
فضلاً ،،، اِلغي تقويعك في الرد القديم
هع ... الصور تثقّل من تحميل الصفحة >_<
كل ما تتمناه من أكواد avs في هذا الموضوع
:: فــلـنـتـعلـم Avisynth سـويـةً ~
وبعد قرائته جيداً والتطبيق ، ستعرف اِستخدامه ^.^
وأيُّ سؤال نحن حاضرون (بعد قرائتك للموضوع) xD
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
KAING
طيب حاول محاكة أحد الشعارات لترى نفسك
- لو كنت تعرف للأفتر فأظن إنك تعرف تستورد فديو وتعمل عليه .. أليس كذلك ؟
كيف احاكي؟
وبالنسبة للافتر
فأنا لااعرف به شيء الا قليل جدا
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
خلاص طيب أبغا أتعلم مع خبير
اوكي.. عندك برنامج اسمه Aegisub ?
حمله من هنا http://www.aegisub.net بعده دخل الفيديو واكتب
كود:
{\pos(240,340)}lulu ftw :3
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
KAING
--------------- المحاكاة هي "تقليد نافع" .. (ما يعرف يحكي>_<.
يعني .. لمسة إبداعية تقلد بيها الي عمله الفنان الياباني .. ( خارج الموضوع >_<
المهم .. خذ المقطع الي تبي تحاكي فيه .. التقط صورة للشعار الي فيه ..
افتحها في الفوتو .. قم بالمحاكاة ( قص - كتابة etc .. ) .. صدرها للآفتر ..
ثم أرينا إبداعك في المحاكاة ^- -^ ..
إبدأ بالشعارات الثابته .. تمرن .. ثم إقصف الي فيها حركة "_" ..
اقتباس:
وبالنسبة للافتر
فأنا لااعرف به شيء الا قليل جدا
تعلم .. ! ( إن كانت لديك فعلاً الرغبة في ذلك ) ..
تفضل بعض المواقع المتخصصة في البرنامج .. طبعاً علاقة لها بالترجمة .. لكنها ستفيدك إن شاء الله ..
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-Kompanie
KAING
--------------- المحاكاة هي "تقليد نافع" .. (ما يعرف يحكي>_<.
يعني .. لمسة إبداعية تقلد بيها الي عمله الفنان الياباني .. ( خارج الموضوع >_<
المهم .. خذ المقطع الي تبي تحاكي فيه .. التقط صورة للشعار الي فيه ..
افتحها في الفوتو .. قم بالمحاكاة ( قص - كتابة etc .. ) .. صدرها للآفتر ..
ثم أرينا إبداعك في المحاكاة ^- -^ ..
إبدأ بالشعارات الثابته .. تمرن .. ثم إقصف الي فيها حركة "_" ..
تعلم .. ! ( إن كانت لديك فعلاً الرغبة في ذلك ) ..
تفضل بعض المواقع المتخصصة في البرنامج .. طبعاً علاقة لها بالترجمة .. لكنها ستفيدك إن شاء الله ..
شكرا لكم اخوتي على المحاولة على مساعدتي
فأنا لدي الرغبة
لكني لا اجيد الانجليزية جيدا
حبذا لو تكون لغة الفرآن ^^
وشكرا على معاونتي :)
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
T_T .. اونيــــقاي تااااسكيتي ..... وااااااااء
تبدأ القصة :
عملت عمل في الـ 3Ds Max .. مدته 4 دقائق ..
اريد الانتاج دون التأثير بذرة على الفيديو ,, وانتجت بكود MPEG المصدي
4 دقائق والحجم الناتج للفيديو : 2.7 قيقا !
هذا الفيديو غريب .. وهنا المشكلة ..
كنت اشغله بـ kmp .. يظهر تشويش كبير في التفاصيل
وعندما اشغله بجيت اوديو الرابع .. الفيديو نقي جدا !!
هل المشكلة في الكود الرئيسي الذي يقرأ الفيديو ام ماذا ..
الآن لا kmp ولا جيت اوديو ولا الميقوي يشغله بجودة نقية T_T ..
ماعندي وقت لهذه المشكلة .. اتمنى المساعدة .. طورشي عندك خبر .. مينا .. عندكم خبر ؟
ها .. انتظركم ؟
رد: ~*¤ô§ô لا تتردد ~ استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة ô§ô¤*~
اقول لكم .. بس خلاص
تم الإنتاج مرة اخرى بكود مصدي آخر .. والآن لامشاكل والحمد لله