رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم
شكراً أخي محمد على المجهود المبذول في رقي المنتدى.
وأوافقك في كل ما كتبت عدا نقطة واحدة أخالفك فيها بشدة.
من قال إن ون بيس لا يأتي بجديد أو أنه أسوأ من كونان
أنا بالنسبة لي العكس تماماً
فلولا قسم ون بيس + البرامج ما كنت فكرت اشترك هنا
مع إني تابعت كونان + ون بيس لكني أفضل ون بيس بمئات المرات.
فلكل واحد ذوقه
الخلاصة: إن كنت فعلاً تود التغيير فمن المفضل استشارة الأعضاء قبل التغيير حتى يستمتع الجميع بالتغيير وليس من قاموا بالتغيير فقط.
ووفقكم الله ووفق منتدانا الحبيب لما يحبه ويرضاه
تقبلوا خالص تحياتي:
أســـامـــة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
جزاكم الله خيراً ..
جميعاً انشاالله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السـلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه ~
أستـاذنا المبـدع محمد شريف جزاكَ الله كل الخيـر على هذهـ التنبيـهاات :)
و موفقيـن إن شـاء الله بكل أعمالكم ^^
معك بكل كلمـه قلتها .. والله كفيت ووفيت .. فجزيت كل الخيـر أخي المبـدع ~
دمتَ بود :)
وفي أمـان الله ~
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
والله اول مره اسمع عن هؤلاء الاشخاص فمشكور و جزاك الله خيرا و ننتظر التطوير والتجديد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم اسلام والرحمه أنا أشكرك على الكلمه الرائعه و أشكرك على جهودك يأخو محمد شريف تحياتي
\
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
أنا في حياتي لم أرى افضل من هذا المنتدى
بارك الله فيك يا أستاذ :محمد شريــف
على ماتقدمه من خدمات
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وفقك الله استاذ محمد شريف و نحن معك في اي قرار تتخذه بأذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
مشكوووووور اخى اوووووى
وطبعاااا معاكم فى تحدى الاعداء
وباذن الله نتعاون لاننا اصحاب
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
شكراً لك وأتمنى لك التوفيق ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
يا ليتك أيها الغالي لم تنزل مستواك لهم بحيث تصفهم بهذه الصفات كمزابل أو ملاعين...
المهم..حلوو إنك بتبعد ناروتو والله من زماان أتمنى هذا >_<
صاي ألعاب ماشاء الله وش رايك تحط قسم للأطفال؟ من باب التغيير ^ ^"
قصدي لين يكبرون يعني..
شكرًا و اقتراحي هو قسم للقرآن (أيقونة قلوووب)
من جد يعني والله نحتاج وزيادة على كذا الأجر تخيل الأجر اللي يحصل لك ^_^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
خزاك الله أسستاذنا محمد شريف
لا شك أن التغيير مزعج .... لكن ,,,,
الأفضل لا بد منـــــه.
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
شكرا ألف
بس صرآآآحة أتمنى من المترجمين تنزيل الحلقة مترجمة بسرعة
لأني شفت مترجمين بس انميشين غير كونان بعد يوم أو يومين ينزل الحلقة مترجمة وترجمة مرررة حلللوة
بالنسبة عندنا سارت الترجمة بطيييئة مو زي زمآآن 4 أيام مترجم وجاهزز
دحين نستنى اسبوع عشآن حلقة وحدة عآذ الحلقة الخاصة والأفلام كم شهر؟!
انا مو ما راعيت شغل المترجم
بس اتمنى انه يترجم وينزل بوقت أسرع
آآسف لأني ممكن قللت من شأن المترجم بس دا اللي شايفه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FEEL KING
شكرا ألف
بس صرآآآحة أتمنى من المترجمين تنزيل الحلقة مترجمة بسرعة
لأني شفت مترجمين بس انميشين غير كونان بعد يوم أو يومين ينزل الحلقة مترجمة وترجمة مرررة حلللوة
بالنسبة عندنا سارت الترجمة بطيييئة مو زي زمآآن 4 أيام مترجم وجاهزز
دحين نستنى اسبوع عشآن حلقة وحدة عآذ الحلقة الخاصة والأفلام كم شهر؟!
انا مو ما راعيت شغل المترجم
بس اتمنى انه يترجم وينزل بوقت أسرع
آآسف لأني ممكن قللت من شأن المترجم بس دا اللي شايفه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
أولاً
نشكر الأخ محمد على جهوده في الرقي بالمنتدى
وأنا معك بجعل قسم كامل لكونان
لن أبالغ لو قلت أشهر إنمي بالعالم كونان
و أنا سجلت بالمنتدى لأجل كونان
أما منتدى نارتو+ون بيس
لو ماتشيلهن أفضل<<تغير أيه بس تشيلهن
ماني معك بالنقطة هذي
وشكراً
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ثانياً
أخوي معاك حق تقول إن الترجمة تجي متأخرة
بس حس بالمترجمين
ترى الترجمة مهي سهلة وتطول
أنا قلت أبتعلم أشلون أترجم
جبتلي برامج وبديت أترجم اللي أترجمه وش مقطع فديو الكلام عربي هههههه
عربي مفهوم بس قلت أبتعلم ترجمت أو بالأحرى نقلت كلام الرجال تحت
صارلي أربع ساعات أترجم خمس دقايق والمقطع عربي
وشلون 23دقيقة ياباني
الإختلاف بالرائي لايفسد بالود قضيه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
يعطيك العافية يا أخونا محمد .
لي تعقيب بسيط عالاخ رونقة الحياة ..
اقتباس:
ما اغرب اُناسٍ يبيعون دينهم لأجل أنمي !! .. ويمكن ان لادين لهم ^^"
معليش ياخوي ، لاتحط بذمتك هالكلام ، مافي احد يبيع دينه عشان أنمي ،
و تقول يمكن مالهم دين !!!!!!!!!
مين أنت عشان تحكم عليهم أنهم مالهم دين ؟! و يبعيون دينهم عشان شئ تافه زي الأنمي !؟
ترى هالكلام جداً كبير أنت محاسب علية .
وشكراً .
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
الله يجزاك خير و الله يوفقك وينصرك على أعدائك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اذكر الله يا رجال ما يحتاج تسب عشان منتدى انمي
و يعطيك العآفية
بالتوفيق للموقع الناجح
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
أتمنى إنكم تنجحوا بالرقي والرفعة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
ما أقدر إلا أقولك كان الله في عونك يا أخي الفاضل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
على بركة الله . . .
ويعطيك ألف عافية أخي محمد شريف على جهودكم الكبيرة في الخفاء في سبيل الرقي بهذا الصرح الشامخ
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
يعطيك الف عافية على التحذير
وهذه الاشياء دليل يوضح انه موقع محمد شريف هو الموقع الاول لانه مافي موقع عادي يجي حد يخرب
عليه المخرب يجي يخرب احسن شي واحنى احسن شي وهذا الدليل
اما بالنسبة للصندوق الماسي فهذا على ما اعتقد افضل شي انا شلناه لانه التصفح ممكن يكون
ابطأ خاصتا من الفلاشات وله سلبيات عديدة والي يبي ينسق عنده برامج بالهبل والدروس في كل
مكان بس منتدانة احسن مكان :)
والمشرفين الحمد لله مبدعين ومب مكتفيين بالاشراف بس لا بل لهم اثر كبيير جدا في الدروس
وما يحتاي ذكرهم فهم معروفين واسمائهم نطحت السماء
وفي النهاية تسلم يا اخي واستاذي ويا احسن مدير لاحسن منتدى في العالم يا محمد شريف
وادعو لربي ان يوفقك في دنيتك وآخرتك
مع تحياتي ja3eso