http://www.smaa-al7ob.com/photos/img...f02e2663d2.jpg
من اجمل الازهار يحين تقطف بكل الحب
عرض للطباعة
http://www.smaa-al7ob.com/photos/img...f02e2663d2.jpg
من اجمل الازهار يحين تقطف بكل الحب
ماذا يحدث لو أنتهت حياتك على هذا الوضع :
{ وَجَآءَتْ سَكْرَةُ ٱلْمَوْتِ بِٱلْحَقِّ ۖ ذَ*ٰلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ } سورة ق
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...47352128_n.jpg
اللهم أحسن آخرتنا وتوفنا مؤمنين..
http://9or.cc/data/media/31/www.9or.cc -hd- (29).jpg
لــم تعُد هُناكَ رغبة في فتح أغلفة الهدايا ..
والكشف عن المحتوى ..
لم يعد فينا الحماس ..
أيقنا أن المحتوى إمــا :
[إطارًا أو ساعةً أو دفترًا ]
لا سواها ..
كنا نتمنى شيء يعاد شحنه ^ـــ^ ..
هدية عابرة :
ولا خير في حسن الجسوم وطولها إذا لم يزن طول الجسوم عقول ~
http://up.2sw2r.com/upfiles/4LE06888.gif
أُريد الأنتقام ولو لمره:d
http://up.2sw2r.com/upfiles/yYM73957.gif
عاد سبحان الله ! ما وجدت الا هذا المكان لتستريح فيه ^^"
http://up99.com/upfiles/png_files/ey452429.png
ربي [روح] قد أسرتها قيود اسمها "هموم"
ربي فهب لها فرحا يحررها من كل القيود~
ويفيض عليها نسيم من بعد طول اختناق!
[/IMGhttp://img196.imageshack.us/img196/740/29933719008764772727318.jpg][IMG]
هنا
تعلمت الكثير
أن المعرفة سلاحٌ ذو حدين
و ... فليقل خيراً أو ليصمت
وكمُّ المعرفة قد لا يعني شيئاً ان لم تفعل
اللقاء بالجهابذة مرعب مثقلً للكاهل
د . أحمد خيري العمري
د . عبد الرحمن ذاكر الهاشمي
د . عبد الحليم زيدان
د . نواف القديمي
جزاكم الله عني خيراً كثيراً
أيامٌ ثلاثة ... على الرغم من كثيرٍ من تحفظاتٍ رافقتها
الا أنكم كنتم كنسمة طيبٍ أبت الا أن ترافقنا .. وتنطبع ختماً في ذاكرتنا المعرفية الغضة
خبرةٌ جيدة ... ولن أنسى
أختاً وهبتني مفتاح الذهاب الى هناك
الهي ... لك الحمد ~
http://mynono.hawaaworld.com/sites/m...متوحد.jpg
ياحالي البائس ! ما عدت أريد الحياة ..
لا أربد البشر ؟؟ لا أريد ان أبكي مجددًا ..
لا أريد جروحًا .. فكفاني أجرح لم تلتئم ..
لا أريد بشرًا ..
فكفاني ظُلمًا وحقدًا ..يكفي يكفي يا روح ..
لا أريد بشرًا ؟؟
هدية عابرة :
قبيح بذي العقل أن يكون بهيمة، وقد أمكنه أن يكون إنساناً،
أو يكون إنسانا ، وقد أمكنه أن يكون ملكاً .
http://i.cubeupload.com/X6q3hZ.jpg
اقتباس:
سَتُغلْق العيادات النفِسيّة أبوابها
فِي الوقت الذيْ يكّون فِيه القُرآن
كالهاتِفْ المحمُول بالنسبة لِأفرَاد المجتمْع
http://www10.0zz0.com/2010/12/09/16/826039756.jpg
كل ما اعرفه اني مجرد
عاشق
و كل ما اشعر به
العشق
قد يكون كلامي
مو معقول
قد يكون كلامي
من سابع المستحيل
لكن صدقا انا شخصا
عاشق
لا اعلم لماذا احبك انت
من كل ما شاهدت
باين
سيظل حبي لك
مثل شمعه
^
http://www.alhsa.org/forum/imgcache2/68027.gif
الصفحة السابعة ..
الدرس الأول ..
مفتوحة منذ ساعتين ولم تقلب ...
ولم يقرأ منها سوى أربعة اسطر ..
وتفكير في ساعتين انهى صفحته الثمانون ..
الحال مع الكتب :/
هدية عابرة :
رحم الله امرأً أعان أخاه بنفسه~
http://www.msoms-anime.net/image/jpg...iMIQAIQhAD/9k=
لا تعره بالًا ..
سيقهقه عاليًا ..
يستفزك لدرجة الجنون ..
يهون عليك بقوله :الكاميرا الخفية !!
لاتصرخْ بوجهه !!
فالعالم سينظرك لك ع انك [ عصبي ،أحمق ، يثار كما الثور ] !!
لا تكن لطيفًا معه !!
فالعالم سيراك [ طيب،ع نياته ،غبي] !!
لا تنظر له باستغراب فالعالم مازال يراقبك !!
لنسرق البيض والعصير والحلوى !!
وقبل ان نهمّ بالمغادرة لنقل :
[كاميرا خفية]
ونشير بأصابعنا للخلف !!
وندوس ع [البنزين ] فهناك من ينتظر البيض ليطهوه ومن ينتظر الحلوى أيضًا ؟؟
لنخطئ ونعيد الخطأ ونكرره وننسخ نسخة احتياطية أيضًا !!
لأن وجوه شاغرة تنتظر : كاميرا خفية !!
هدية عابرة :
سُئل الإمام أحمد :
متى يجد العبد طعم الراحة ؟
فقال : عند أول قدم يضعها في الجنة !!
http://www.ibda3world.com/wp-content...976fa51883.gif
حتى وإن كان ماحولنا http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...fqX1gCuGNIShNwصامتاً لاحياة فيه
سنستمر بالتحرك حتى نحقق مبتغانا
فالذي حرك السكون قادرٌ على تحقيق ماتتمنى
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...26873613_n.jpg
خروف حجم عائلي يكفي 3 أسر لمدة شهر
من نوع ( الصردي ) ويعيش في المملكة المغربية
الشيخ عثمان بلقاسم متوصي بيه ـهههههههههههههـ
http://images.msoms-anime.net/images...1599714677.png
ما يقتلك ،
هُوَ أن تبقَى حائر ما بين قلبك وعقلك إلى أن يمرّ العُمر ..
لا عقلك يُقنعك ولا القلب يُنصفك ..!
http://dc10.arabsh.com/i/03592/zi3yjzn32oss.png
أحياناً أتمنى لو كنت كـ [ الخزامى ]
رائحتها تبعث على الراحة..
وشكلها رائع جداً ~
وحتى لو لم تكن رائحتها تعجبك فإنها تريحك مع ذلك ~
حقاً..لو أنني [ خزامى ] !
http://i.cubeupload.com/YZkvLP.png
بدأت سنة 2011 بإخراج الطواغيت واحدا تلو الآخر
أسأل الله أن يخرح من بقي منهم قبل نهايتها !
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...5992587784.jpg
ياآليت الورد ماآ يذبل
. . . . . . ياآليت الدمع ماآينزل
ياآليت الدنياآ تصفا لي
. . . تعبت أشيل وأتحمل !
.
.
.
.
.
-
أحبــج كلمةٍ تبدى مـــن فوآادي
. . . . . . و تسكنـي لآخر نقطـة ٍ فينـي
اماراتي احبج يا تراآب اهلي
. . . بـ ماضي و حاآضر و آتي ♥
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك أخي لورد أوف ماكس ... أولا ...
أما تانيا ... فمن أجمل الصور التي تذكرني الآن ...
تدافق الأمواج .. وكأنها تتسابق للحصول على الجائزة ...
وتمايل الأشجار .. وكأنها تتراقص على أنغام المسويقى ...
لنا لقاء آخر ان شا الله
ملاحظة هامة ... ( هذا تشبيه لا غير ... )
سلواالقبور عن سكّانها ..
و استخبروا اللّحود عن قطانها ..
تخبركم بخشونة المضاجع ..
و تُعلّمكم أنّ الحسرة قد ملأت المواضع ..
والمسافر يودّ لو أنّه راجع ..
فليتعظ الغافل و ليُراجع .
.
http://up.2sw2r.com/upfiles/EeA92773.gif
هكذا يكون للأبداع شكـــل آخر
حقاً مذهـل ماشاء الله
http://www14.0zz0.com/2011/12/05/13/787399753.gif
مَسِآمَحك يَآلِلِي بَلَآ عُذْر" فَآرقت
.................مَآضيِّك يُجْبِرُنِي أَسَآمَح خطآياك !!
هَذَآ مَّكَآَنِي مَرِّنِي كُل مَآ أَشْتَقْت
.................أَمَّآ أَنَا لَآ اشْتَقْت بـ أَمَر ذكْرَآك !!
http://4.bp.blogspot.com/_UwpT4u5roc...Colour_web.jpg
أُقـصِرب ترجمةِ مايلِــجُ بِداخلي ..
ميمنةً ميسرةً ل أعلى ف أسفل ..
كانت متساويةً تقريبًا مِما جعلَ من قوةِ جاذبيتها مساوي لقوةِ دفعها ..
كانت النتيجةُ ب الطبعِ أن تكونَ مُعلقة !
هذا ما استفدتهُ من درسِ الفيزياء :( ..
..
بقاءُ أموري مُعـلــقة كانَ خيرًا ..
تبقى تتأرجحُ بنسيمِ الخيالِ والأماني ..
أهونُ من استقرارها ف القاعِ الذي لا يصلهُ نورُ الرحمة ..
ولا تكون ك طيرٍ لا يعرفُ أينَ يتجه ف يقصِدُ السماء ..
تهاوى المسكين بعدَ أن أرهقهُ تحريكَ جناحيهِ بلا نتيجة ..
ف لم يصل للسمـاء بعد :Smile: ..
..
تـِلكَ الوجوهُ التي أحببتها ..
وتِـلكَ القُبلاتِ الحانية ..
وتلكَ البسمات التي تُجبِرَ قلبي الصغيرَ آن ذاك أن يبتسمَ و ينتشي طربًا ..
رحلــت تلكَ الوجوهُ دونَ سابِقِ إنذار ..
لم تترك أيضًا صورتها ف مرآةِ قلبي..
صبرًا أيا ذاتي !
كيفَ ب مرآةٍ تعكسُ ظلٍا كانَ !
لا ألومُ حالي ..
شعوري الذي بالكادِ ألمُ شتاته ..
ومناعتي التي بدأتُ ب فقدانها ..
ستجعلُ من الجرحِ لا شيء !
مالِ جرحٍ ب ميتٍ إيلام ..
ك ورقة ~
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...06731628_n.jpg
تُعجِبنِي أنَـانيَّةُ الكُتبِ
فَهيَ إمَّـا أنْ تَشْغـلَ حَيّزاً واسِعَـآً مِنْ الطَّـاوِلَة . . !
أو أنَّهَـا تُشغلُ حَيِّز العَقلِ وَ القَلبِ كلَّه . !
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...PH1UNZHsmhJkwA
سؤال طرحه بعضهم على عمر بن عبد العزيز رحمه الله عندما قال:
كونوا دعاة إلى الله وأنتم صامتون، فقالوا: وكيف ذاك ؟ قال: بأخلاقكم.
وصدق رحمة الله عليه، لأنّ التحلّي بالأخلاق الحميدة،
والآداب الرّشيدة من أعظمالطّرق للدّعوة إلى الله،
وممّا يجعل الضالّ يقبل عائدا إلى مولاه
http://www12.0zz0.com/2011/12/16/12/703276923.jpg
آذآ آغلق آلشتآء آبوآب بيتك, وحآصرتك تلآل آلجليد من كل مـكـآن ..
فآنتظـر قدوم آلربــيع وآفتــح نوآفـذك لنسمـآآت آلهـوآء آلنقي, وآنظر بعـيدآ فسوف ترى آسرآب آلطيور
قدعــآدت تغني , وسوف ترى آلشمس وهـي تلقـي خيوطﻬـآ آلذهـبية فوق آغصآن آلشجر..
لتصنع لـك عمرآ جديـدآ وحلمآ جديدآ ..وقلبآ جديــدآ..
bramooda
http://i.cubeupload.com/vpRbbC.jpg
وأنت في الطريق لا ترى إلا السباق يتلوه سباقاً ، "إنتحار المجانين"
والله يستفزون الواحد ، إذا ما تجاريهم ،، تحس أنك في آخر السرب ^^
سنشرقُ كلّ يومٍ دون خوفٍ ... لأنّا نبضُ ساجعة الغصونِ
وننشرُ في الأنام شعاعَ حقٍّ ... يفيق النائمين مع الظنونِ
http://up.graaam.com/img/5c97f234bff...fe6b31aadd.jpg
أصعب الأيام...
عندما تصير أقدار الشعوب في يد المرتزقة و الشبيحة
http://www.the-syrian.com/wp-content...سوريا.jpg
آآآه يا دياري ..
لم ننساكم والله !
فكل خطوة .. وكل ركعة .. وكل سجدة .. وكل دعوة .. وكل مناسبة .. وكل فرحة .. وكل ضيقة .. وكل .. وكل .. وكل ...
أنتم في بالنا ، ندعوا لكم من قلب أخوتكم ، كيف لا ، وقد قال أصدق العالمين -عليه الصلاة والسلام- فيكم ( ياطوبى للشام ! يا طوبى للشام ! ...)
يارب عجّل بالفرج .. ياربّ عجّل بالنصر .. ياربّ عجّل بهلاك الطغاة ..
http://images.msoms-anime.net/images...9783879547.jpg
بقدر ما نأخذ الأمر بفكاهة ..
بقدر مايحمل الموقف من حزن على حالنا !
حسناً أيعقل أن بيت كهذا سيخرج أبناء أسوياء !
رفقاً بالقوارير قالها رسولنا صل الله عليه وسلم
ونفس الرسالة للنساء ..
بيوتنا أصبحت خالية من المشاعر لا هم لنا غير الأموال و و و
ونسينا أهم شئ
المودة والرحمة والحب ~
* كلمات خرجت رغم عنى :)
^^^^^^^
جميل جدا ،،
فعلا نحتاج لبيوت يفوح منهاا الحب والحنان
ما أجمل حضن أمي وقولي لها أحبك ،، فترد لي بالمقابل وأنا أحبك !!
أو قبلة من أخي "أنا أحترمك" تعامل بالحسنى والسمو بالأخلاق هذا ما نحتاجه في حيتنا
فلا حياة بغير حب ،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
http://images.msoms-anime.net/images...1249847933.png
الاستسلام ،، كلمة غير معربة في قاموسي ،،
أبحث عن الحرية كل يوم في كل أفعالي
فما وجدتها إلا مع إلهي ،،
لا مع الأفكار الغربية ولا الأفكار التضليلية
حريتي في كوني أنا متعبة لنهج حبيبنا ،،
حريتي وحرية الجميع حتى يدركوا ويؤمنوا بذلك
http://images.msoms-anime.net/images...2116628954.jpg
بين يدي يختبئ حنين لدفء راحة يديك..
وشوق لرائحة تشبهك في حنانك..
ورغبةٌ عميقة، لاحتضانهما،،
~
نهى ()
http://www5.0zz0.com/2012/01/22/22/812729689.jpg
آمـــي.... آرجــــوك لـآ تـتـــركــيـني ... فـأنــأ بحآجــة آليــــك...♡
http://www3.0zz0.com/2012/01/23/20/838920426.jpg
اهترت تلك ,, من دفع مئآسي زخآت مؤلمه ..
فلم تعد قيد الاستعمآل ..
سُقوط ||
\\
ود لروحك .. هنآ سأنسكب ..
من عجائب المنتدى xD
http://i.cubeupload.com/qPTZaY.png
ماشاء الله .. ما أكرمكم يا آل مسومس ^___^
يا صاحبة الملف تحية طيبة .. أرجو أن تكوني بخير : )
http://im11.gulfup.com/2012-01-25/1327488720551.jpg
:wah-sm-new (15):
كل طريق له صانع و سالك ..
.. فشق طريقك بين أشواك الحياة ..
.. و لا تنتظر من يشقه لك لتعبر
اختر طريقك بعناية فائقة حتى لا تندم في النهاية
فاحذر طريق الهاوية .. و اسلك طريق القمم
و اعلم دائما بأن الإرادة هي عنوان السلوك
فأنت كما تريد أن تكون :D
لهذا عليك أن تحدد مصيرك بنفسك
قال تعالى : (وَرَحْمَتِى وَسِعَتْ كُلَّ شَىْءٍۢ ) سورة الأعراف : آية 156
http://im10.gulfup.com/2012-01-08/1325998357272.jpg
سبحان الله ~
http://im17.gulfup.com/2012-01-27/1327693946671.gif
لآ جيت أطقطق بين المواقع آدوخ
.................ذا جريح .. وذاك من ( حبـه) تعـب .
مليت أنا من قول يآ هيه يآ دلووخ
...............الحب عبر (النـت) تـرا كلـه لعـب
http://images.msoms-anime.net/images...3439931571.jpg
ما كان المستحيل يوما مستحيلا ،،
ولكن وقوعنا في عالم اليأس ولد من المستحيل أجيالا عديدة
وما كان أي أمرٍ يوماً مستحيلا ،، إلا لقيلاً و قالاً فَصُيِّرَ مستحيلا
غدونا وحياتنا كانت مستحيله ،، أصبحنا فبات المستحيل حقيقة !!
http://3.bp.blogspot.com/-q91nwIN8nl...1600/wp861.jpg
[h=6]أجد فى نفسى اشتياق كبير للذهاب إلى هناك وترك كل هذه الأحداث التى تتلاحق علينا :" ،، أشتاق لأن يرزقنى الله زيارتها والصلاة هناك والذهاب إلى مسجد حبيبى وحبيب الكون محمد صلى الله عليه وسلم ثم أموت :*
يالله لا تحرمنى بذنوبى من الذهاب إلى هناك يارب الكون
بيدك مفاتيح كل شئ وتقول للشئ كن فيكون ، ولا ينقص ذلك فى ملكك شئ فاللهم أرزقنيها وجميع المشتاقين آمين آمين
[/h]
http://i.cubeupload.com/Y8QNeI.jpg
رغم قسوة البرد .. إلا أن المناظر التي يتركها الثلج خلفه تشكل لوحة راااائعة : )
<< صورة من الجزائر