لالا لا غش ولا نيله ... حطيته قبل لا أصمم بعد !! (صدق والله )اقتباس:
بس هذا المطلوب ولا تنسين الإطار .. << هيييه بلا غش ..
بتشوفه بعدين ... ^_^
اليوم لازم أذاكر باكر علي امتحان ادعولي @_@
طيب ... أنا إذا حطيته اختار اللي بعدي والا اللجنة تختار؟؟؟
عرض للطباعة
لالا لا غش ولا نيله ... حطيته قبل لا أصمم بعد !! (صدق والله )اقتباس:
بس هذا المطلوب ولا تنسين الإطار .. << هيييه بلا غش ..
بتشوفه بعدين ... ^_^
اليوم لازم أذاكر باكر علي امتحان ادعولي @_@
طيب ... أنا إذا حطيته اختار اللي بعدي والا اللجنة تختار؟؟؟
لا ديمور انتي اللي تختارين الضحية^.^
و بالتوفيق لج في اختباراتج
و أيضا بالتصميم^^
موفقة اختي ديمور
ننتظر التصميم والضحية...^^
شكراً لكم جميعاً يامن ساعدتموني بتشجيعكم ...
شكراً عاشق_كونان ... على اختياري كضحية (بسم الله عليّ!!)
وهذا هو التصميم ::: ((بسيط لمروري بامتحانين ^^))
أنا أراه جميلاً: (أتمنى ان يعجبكم )
http://images.msoms-anime.com/22/d5d...2d4be55929.jpg
أختار الضحية :
mis.Holmes
وهاي صورتج :
http://images.msoms-anime.com/11/e5b...d9a8f78fff.jpg
أتمنى تكونين موافقة ... لأن تصاميمج تعيبني ^^...
تحياتي
Demor
مااااا شااااااء الله
تصميم قمممة في الرووووووعة ^^
الله يعطيك العافية اختي
والله يعين الاخت Miss Holmes ^^"
Demor
ما شاء الله تصويو رااااااااااائع ^_^
محترفة أختي . .
و يالتوفييق للعزيزة Miss.Holmes
:D
:
بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاتـه
تسلميـن الغـلا ع اختياري :D
ويالله هذوه التصميـم ,, سويته ع السـريع تـوني فـ السموحه ,,
أنا احسـه هب حلـو :(
http://images.msoms-anime.com/17/a3b...97df1ee569.jpg
شــوه رايـكم ؟!
لـي عودة مع الضحية اليديدة و الصـورة :)
خويتكـم : Miss.Holmes
والضحيـه اليديده ,, أخـويه " Kais "
:)
الصـورة :-
http://images.msoms-anime.com/19/5f3...ee8794c332.jpg
بمنـاسبـة اليـوم الوطنـي لدولة الإمارات العربية المتحدة 2/ديسمبـر :D
بالتـوفيق ^-^
<<<<< جااية متأخر سوري .. ظروف خاارجة عن اراادتي T_T
.
.
.. عااشق كونااان ..
ايه الفن دا ... دنتا طلعت مصيبة
فن فن التصميم واستغلال الصورة .. وطبعا مو غريبة عليك .. خااالص
بالتوفيق لك خييو ..
.
.
..ديمور ..
واااااااااااااااااااااااا ااااااااو ما شاء الله
يجنن التصميم والصورة تساااعد .. تسلم أناملك الإبدااعية ..
.
.
..ميسو ..
خخخخخخ طحتي في التعذيب ...
وما شاء الله في ساعتين جبتي التصميم ... كفووووو والله هذولا المسومسياات ولا بلاش .. تعجبيني
ولا أوصيك خلي عينك على مسوومسي o.k
.
.
Miss.Holmes
ما خيبتي ظني فيج ... كفو والله حبيبتي ... ^_^
التصميم راااااااااائع ويبرق إبداعاً !!
بانتظار الضحية اليديدة ..
:eek:
من
اناااااا
حراااااااااااام علييييييك
اناااا ايش سويت لك -___-"
المهم جاري التصميم :p
ديمور..تصميمج وااايد حلو ما شاء الله
أكيد لو ما كان عندج امتحانات كان بيطلع أحلى..الله يوفقج في دراستج
مس هولمز..ما شاء الله تصميمج روووووعة..وااايد عيبني
و شاااطرة ما شاء الله عليج خلصتيه بسرعة << شفتوا شطارة المسومسيات ^^
الله يعينك قيوس..يلا راونا شطارتك ^^
يا هلا هلا بالضحية قيوس >>
ننتضر ردك بالتصميم >>
وأي مساعدة أنا جاهـز XD <<
لااااا قطعت قلبي بهاذي الكلمات البريئة ههه XD <<|اقتباس:
اناااااا
حراااااااااااام علييييييك
اناااا ايش سويت لك -___-"
.
.
فــي انتضــار التصميم و الضحية
سلااااموه
عجبني تصميمك دريووووووووووووووووور ^^" ...
وانتي مس هولمز ^^" ....
بالتوفيق قيوووووووس ....
.
.
قيس ..
أخيرا طحت ع الكرسي ... Xd
وكلنا ما سوينا شي .. بس هالكرسي ما يعرف الرحمة ...
يالله موفق خييو ... بانتظااار التصميم
.
.
ها ها ها
توهقت قيس !! http://msoms-anime.net/images/icons/icon12.gif
يلا قدها يا الكوناااااااااااني بالتوفيق
وانا متأكد " ان شاء الله" راح تبدع :)
i am back :D
شكرا للجميع على التشجيع ^^
تبااركـ الله غااوي التصميم اخويه kais .. ،،
والله ابدوون مجامله واايد عيبني التصميم .. ربي يعطيك
ألف عاافيه عـ التصميم الابدااعي ، و نترياا
ما شاء الله
بدون مبالغه !! والله أبداع أخوي قيس
جزاك الله خير
والأهم .. ننتضر الضحيه :d
ما شاء الله رااائع ^^
و ان شاء الله قريباً تصمم لنا لــ فلسطين :)
..
بانتظار الضحية ^^..
فنااااان اخوي قيس ...
طلعت مب سهل ^_^
التصميم وايد ناااااااايس
تسلم
DEmor
ما يظهر عندي تصميمك قيس!!..بليز عيد رفع الصورة على موقع ثاني
و ننتظر الضحية..
فكره حلوه !اقتباس:
و ان شاء الله قريباً تصمم لنا لــ فلسطين :)
ليش ما تورط شخص .. وتختار صوره لفلسطين ^_^
شكرااااا
على
كلااامكم
الطيب
<< اعرف ان كلها مجاملات ^^"
http://images.msoms-anime.com/3/6595eb275913a3d182ea233cd24cf7a6.jpg
والضحية ...
قريبا جدا http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ما شاء الله قيس!!
تصميم راااااااااائع بكل معنى الكلمة
والله انك موب سهل ^___^
تصميم خيالي وياي من مبدعنا قيووووووس^^
بارك الله فيك قيس
ونننطر ابداعك المبدع المبدوع بالإبداع الي مافي مثله^^
السلام عليكم
.
.
ماشاء الله عليـك بمبدعنـــا قيوس
<< التصمــيـم , يعـنـي روعـة <<
فــي انـتـضـار الضـحيـة *-*
.
.
وعلـيـكم السـلام
ههههههههههههههه
شدعوه قيس !! والله مو مجامله :)
ان شاء الله تتحرر قريباً ^_^اقتباس:
فكره حلوه !
ليش ما تورط شخص .. وتختار صوره لفلسطين ^_^
لا تنسونها بـدعواتكم :) ..
اميييييييييييييييييييين يا رب :)اقتباس:
ان شاء الله تتحرر قريباً ^_^
لا تنسونها بـدعواتكم :) ..
.
..
...
ما شاء الله عليك أخوي قيوس ..
مبدع و الله مبدع ..
و غلطان الي فكر أنه يدخلك في القائمة ..
,,,
و اما الضحية .. لا تنسى أخوانك المساكين ..
.. ][ في قائمة العاجزين ][ ..
و الله يوفقك أخوي قيس .. ^ ^
تحياتي .. MR. IcHiGo
...
..
.
ااامييييين ياااا رب http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon11.gif
ـــ
التصاميم رائعه جدا
..............................
قمة التحطيم اخ قييووووس
ضحيه في محلها
بالتوفيق للجميع
Albalasi
بالتوفييق لميسووونة ^_^
الصورة خطيرة . .
بانتظار التصميم . . :)
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
ايش الصورة هذي .. استغفر الله .... من وين يجي عليها تصميم بس ><"
الله يعينك يا ميسوووو ... وما شاء الله عليك أكيد حتعرفي تتصرفي ...
ألبي معااااك ...
.
.
ما شااا الله قيوس .... تصميم حلوووووو ^^" ...
بالتوفيق ميسونة ....... ^^"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياااااااااي شنو صاير .............صرت ضحية ><
أخوي قيس ما اخترت الا هالصورة هذي ><اقتباس:
لكن لن انسحب وسأتحداك بكل قوة خخخخ ... مهما كانت الصورة ^^
ان شاااء الله الحين سأباشر بالتصميم ^^
شكرا حبيبتي جنوو لوقوفج معااي .^^
والله يوفق الجميع .
--------------------------
بالتوفيق لي ^^
بالتوفيق لكِ أختي ميسونة
و الصورة وايد صعبة و ان شاء الله راح نشوف ابداعاتكِ
و أخوي قيس التصميم ما شاء الله جميل و بسيط
..بانتظار التصميم^^
هههههههههههههههههه
كفو كفو قيووووووس :p
والله أنك فنان .. تختار ضحاياك بكل دقه :D
بالتوفيق ميسوو
* مرحباا *
لقد عدت .^^
هذا تصميمي ^^ .........
http://images.msoms-anime.com/19/6fc...22b837747e.jpg
الضحية التالية >>> جاري التفكير بها ^^
جاااااااااااانى
>>Before<<
مشكووور أخوي عالرابط
ما شاء الله عليك فنان..تصميم وااايد عيبني ^^
و الله يعينج ميسووو..الصورة صعبة ax6
>>After<<
ههههههه ميسووو سبقتيني و حطيتي التصميم قبل ما أرد.."ما انتبهت له لأنه النت كان بطيء"
ما شاء الله روووووعه تصميمج..عرفتي كيف تستخدمين الصورة
ننتظر الضحية..
ميسوووووو
ما شاء الله علييييييييييييييييج ^____^
مبببدعة =) !
تصميمج روووووعة
و بانتظار الضحية xD
ماااااااااااا شااااااااااااااء الله
مبـــــــــدعة بكل معنى الكلمة والله
التصميم روووووعة وفكرته اروووووع ^^
الله يعطيك العااافية
وبانتظاااااااااار الضحية http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ماشاءالله من زمان ما دخلت اللعبه
قيس واااااااااااااااااااااااا او التصميم روووووووووووووووووعه ماشاء الله ..
و ميسوو التصميم روووووووووووعه *____*.. ماشاء الله عليكم .. صدق مصممين بحق وحقيق على قولتهم
^___^
ميسووو ^^
أنا أقول لج
شوشو تصلح ضحية xD
الـسـلام عليكم
.
.
.
ماشاء الله عليك اختي ميسونة
حقيقة , التصميم روعـة
جعلتـي من صورة عاديـة صورة خـيـالـيـة
فــي انتضـار الضحـيـة >> ~_~
.
.
.
وعليكم السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديمور
مس هولمز
قيس
و ميسونه
ماشاء الله عليكم كلكم مبدعيين..تسلم يديينكم على هالتصاميم الروعه
...
والله يعيين الضحية القادمه..وإن شاء الله يا ميسونه تختارين الشخص إلي في بالي
.
..
...
.. ـالسلامـ عليكمـ ..
ميسونه .. O.o
و الله أنكِ مبدعة ..
تصميم رهيييب و في وقت قياسي ..
و مسكين أخوي MAN OF SHADOW ..
جالس لحاله في القائمة ..
الله يعينه على الوحدهـ .. ><"
المشكلة إني أنا الي و رطته ..
---------
يالله .. ننتظر الضحية أختي ميسونه ..
تحياتي .. MR. IcHiGo
...
..
.
ما شاء الله
ابداع ميسونه
ننتضر الضحيه
:)