رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مـ‘ـآإ أروعـ‘ //
................ نسيمـ‘ـ الصبـ‘ـآإح .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما اجمل ان تعزم النية على الغياب في الليل لكي تنام بارتياح //
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زهور الود
صدقتِ والله .. !
امير
لا فآهمك والله .. لانه دائما ما يراودني هذا الشعور . . !
فضفضة : يـآ زيـن الـسحـبآت :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آخـ .. ما أجمل أن تخبص في الطبخـ بدون علم الآكلـ .. XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام شلام
اخباركم شباب الحاره
كان الله في العون
اكره الدراسه و ماينلام
احب الاجازه كمان وكمان ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبيد
هلا و الله نور فضضه ^^..
تمام و الحمدلله كيفك انت ؟؟
فضفضة ..
متى تنزل ون بيس 396 مااقدر اتحمل ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نور نورك يا با شا
انا بخير ما دام انت بخير
صح متى ينزل موضوعك اخوي شنكووش ؟
منتظره بفارغ الصبر ...
واظن ون بيس فله
بروح احمل حلقه منه ..
سلامي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أآآآآآه ., ما أجمل أن لا يكون هناآك امتحاآن في الغد
و لا واآجباآت
و لا تقارير
و لا بحوث
فقط راآحة لا مثيل لهاآ , و بث ^^
ليوم واآحد فقط ., أما الغد , فسأعود و أنا أجر جسدي إلى البيت ~
أتمنى أي يمضي على خير ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايييييييييييييه
أنقطع لفترة ...
ثم أعود لأجد من رحل
انا لله وانا اليه راجعون
كلما تذكرت مابيننا أضحك ثم أبكي
عندما راسلني لأول مرة على الخاص
كان في قمة الأدب وسمو الأخلاق
وكنت في قاعهما
لم أرد عليه ولم أعتذر !!
كرر السؤال عني
فأحرجني ورددت عليه
فراسلني بأن سعادته لا توصف لأنني رددت عليه
وحمدت ربي أنه نسي اساءتي
وتكررت المراسلات
وكالعادة
كان في القمة ....
وكنت في القاع !!!
كان سباقا بالسؤال عني مع عدم حاجتي لسؤاله
وكنت أهمل السؤال عنه مع حاجته لسؤالي !!!
الى ان اشتركنا في عمل ما
ورأيت ذلك كفارة لما بدر مني
فعرضت عليه مشجعا له أن يكتب هو
وأراجع أنا
وتنسق هي
وأذهلني بعلمه ... وسمته .. وأدبه ... ورقته
لله دره
لقد حزن القلب يا أحمد
ودمعت اعين حتى لم يعد في المقلتين ماء
كلمة قالها مرة في أحد مواضيعه :
لأني لا أستطيع القيادة ليلا لضعف بصري الشديد!!!
تمنيت أن أهبه عيني ليمشي بها في سبيل الله !!
كم كان حيصا على الخير والله حسيبه
فاللهم ارحمه رحمة واسعة
اللهم امن روعته
واستر عورته
اللهم تجاوز عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم ارحم قلوبنا من الحزن على فراق الأحباب
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا
ربنا انك عفور رحيم
رباه
سئمت أن أتعرف من أحسبهم والله حسيبهم من الأبرار الأطهار
ثم يرحلون تاركين قلبي كسير
لولا حسن ظني بالله في أنه سيجمعنا في الجنه
لمت من الحزن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمدُلله على كُل حال..
اللهم ارحم موتانا وموتى المُسلمين..
أُستاذ فهد..
نورٌ على الدربِ ارتوى الملايينُ من علمه اللهم فاجعلهُ في موازيين حسناته كم كان يعملُ لأجلهِ..
فقدتُ القدوة فهل من غيرهِ قدوة..؟
حقاً من الصعبِ فراقُ شخصٍ تعرفه..اللهم فتغمد موتانا برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين..
الحمدُلله اللهم لا اعتراضَ على قضائك..اللهم لكَ الحمدُ ولكَ الشُكر..
أنتمُ السابقون ونحنُ اللاحقون
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم الانانية ؟؟
الا يمكنني العيش بسلام ؟
>_<
يوم لك ويوم عليك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أحيـــاناً أتســـاءل ..
هل يظن البعض أن الوقاحة تجعل الشخص جذابـــاً ؟؟
حسبي الله ونعم الوكيـــــل // ِّ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ عبد الملك ــو
ايييييييييييييه
أنقطع لفترة ...
ثم أعود لأجد من رحل
انا لله وانا اليه راجعون
كلما تذكرت مابيننا أضحك ثم أبكي
عندما راسلني لأول مرة على الخاص
كان في قمة الأدب وسمو الأخلاق
وكنت في قاعهما
لم أرد عليه ولم أعتذر !!
كرر السؤال عني
فأحرجني ورددت عليه
فراسلني بأن سعادته لا توصف لأنني رددت عليه
وحمدت ربي أنه نسي اساءتي
وتكررت المراسلات
وكالعادة
كان في القمة ....
وكنت في القاع !!!
كان سباقا بالسؤال عني مع عدم حاجتي لسؤاله
وكنت أهمل السؤال عنه مع حاجته لسؤالي !!!
الى ان اشتركنا في عمل ما
ورأيت ذلك كفارة لما بدر مني
فعرضت عليه مشجعا له أن يكتب هو
وأراجع أنا
وتنسق هي
وأذهلني بعلمه ... وسمته .. وأدبه ... ورقته
لله دره
لقد حزن القلب يا أحمد
ودمعت اعين حتى لم يعد في المقلتين ماء
كلمة قالها مرة في أحد مواضيعه :
لأني لا أستطيع القيادة ليلا لضعف بصري الشديد!!!
تمنيت أن أهبه عيني ليمشي بها في سبيل الله !!
كم كان حيصا على الخير والله حسيبه
فاللهم ارحمه رحمة واسعة
اللهم امن روعته
واستر عورته
اللهم تجاوز عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم ارحم قلوبنا من الحزن على فراق الأحباب
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا
ربنا انك عفور رحيم
رباه
سئمت أن أتعرف من أحسبهم والله حسيبهم من الأبرار الأطهار
ثم يرحلون تاركين قلبي كسير
لولا حسن ظني بالله في أنه سيجمعنا في الجنه
لمت من الحزن
جعلت عيناي تترقرقان بالدمع من جديد
رحمه الله تعالى
أسأل الله تعالى ان يستجيب دعاءك
لا تنسه من دعائك فقط في الصلاة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
أحيـــاناً أتســـاءل ..
هل يظن البعض أن الوقاحة تجعل الشخص جذابـــاً ؟؟
حسبي الله ونعم الوكيـــــل // ِّ
هم لا يفكرون هكذا
لكن بعضهم يحب ان يكون مشهورا ولو كان على حساب أن يلعنه الناس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هالمره مو زي كل مره >_<
الالم صاير قوي ولا يحتمل ..!!
مدري وش السالفه العاده يالم لكن مو كذا الم ~~
لكن يله هآآآنت اذا صبرنا كل الوقت ماراح يضر لو نصبر بعد شوي ^_^
بكــرا ان شاء الله الموعد XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اكون سعيدة وحين اقرأ اغلب فضفضتكم
ينتابني الحزن!!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ابدا لن اجعل مشاعري ارض يداس عليها بل سماء يتمنى المرء الوصول اليها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ عبد الملك ــو
ايييييييييييييه
أنقطع لفترة ...
ثم أعود لأجد من رحل
انا لله وانا اليه راجعون
كلما تذكرت مابيننا أضحك ثم أبكي
عندما راسلني لأول مرة على الخاص
كان في قمة الأدب وسمو الأخلاق
وكنت في قاعهما
لم أرد عليه ولم أعتذر !!
كرر السؤال عني
فأحرجني ورددت عليه
فراسلني بأن سعادته لا توصف لأنني رددت عليه
وحمدت ربي أنه نسي اساءتي
وتكررت المراسلات
وكالعادة
كان في القمة ....
وكنت في القاع !!!
كان سباقا بالسؤال عني مع عدم حاجتي لسؤاله
وكنت أهمل السؤال عنه مع حاجته لسؤالي !!!
الى ان اشتركنا في عمل ما
ورأيت ذلك كفارة لما بدر مني
فعرضت عليه مشجعا له أن يكتب هو
وأراجع أنا
وتنسق هي
وأذهلني بعلمه ... وسمته .. وأدبه ... ورقته
لله دره
لقد حزن القلب يا أحمد
ودمعت اعين حتى لم يعد في المقلتين ماء
كلمة قالها مرة في أحد مواضيعه :
لأني لا أستطيع القيادة ليلا لضعف بصري الشديد!!!
تمنيت أن أهبه عيني ليمشي بها في سبيل الله !!
كم كان حيصا على الخير والله حسيبه
فاللهم ارحمه رحمة واسعة
اللهم امن روعته
واستر عورته
اللهم تجاوز عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم اعف عنه
اللهم ارحم قلوبنا من الحزن على فراق الأحباب
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا
ربنا انك عفور رحيم
رباه
سئمت أن أتعرف من أحسبهم والله حسيبهم من الأبرار الأطهار
ثم يرحلون تاركين قلبي كسير
لولا حسن ظني بالله في أنه سيجمعنا في الجنه
لمت من الحزن
اللهم ارحمه والله كلمات مؤثرة
واهلا بك اخي ابو عبدالملك مرة اخرى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
اكون سعيدة وحين اقرأ اغلب فضفضتكم
ينتابني الحزن!!!!!
هل يعني ان موضوع الفضفضة محزن؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاروو
سلامتك ان شاء الله ما تشوفين شر ^__^
أستعيني بربك .. وراح تتسهل الأمور ان شاء الله ..
فضفضة : بعد شهر او شهرين من الآن .. وش رايح يكون الوضع ؟! ^^"