أصوت لأخي المبدع : أحمد ش
عرض للطباعة
أصوت لأخي المبدع : أحمد ش
أصوت لأخي و مترجمنا الغالي و حبيبنا في الله :
أحمد ش
اعتذر أخوي قيس
السلام عليكم
الأخ أحمد وقيس
هم نجوم المنتدى
وكلاهما جهوده واضحه بالمنتدى وترجمة الحلقات لكونان
بس أنا من أول وقفت مع الأخ أحمد وللنهايه
فلذالك
أصوت للأخ أحمد ش
وهذا هو شكر بسيط لمجودك
والسماح من الأخ قيس
ومشكور على جهودك الرائعه
أتمنى دوام الإبداع لكما والتوفيق من رب العالمين
هذه المرحلة من أصعب المراحل
لأن علينا الإختيار بين نجمين من ألمع نجوم الترجمة و والتصميم
أحمد ش و kais
صوتي للمترجم الرائع أحمد ش
وأتمنى التوفيق لمبدع التصميم kais
فهو أيضا يستحق الفوز
بانتظار النتائج
ساعتان
ويتوج ..... نجما لمنتدانا
على أحر مما يحر به الجمر !
امممم...صعب الاختيار بن نجوم الابداع><اقتباس:
النهائي :
الخميس 20/11/1428 هـ الموافق 29/11/2007 م :
أحمد ش Kais vs
فما اقدر اقول الا ان صوتي بيكون لــ ........
احمد ش
واعتذر منك اخوي kais اشد الاعتذار:(
تمنياتي لكم بالتوفيق:
Ai-Haibara
لم يبقى الكثير من الوقت
الى الامام يا قيس
,
معك يــا قيس إلى النهاية ^___^
بالقلب والروح ^^
ممكن النتائج *_* ؟
لنردد مع
باطول بالعرض أحمد يهز الأرض
<<<<<داخل حرب الأخ
باقي نصف ساعة
بشروووواا النتاااايج
هل انتهى الوقت ؟!
النتائج الأولية
أحمد 45
قيس 21
سيتم التدقيق والمراجعة وذكر التفاصيل قريبا
الففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففف
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووك(احمد ش)
ولله تستاهل بجد
قيوووس انت نجم بعيونا
مبروووووووووك اخوي احمد ش .. تستاهل كل خير ^^
يالله ورنا شطارتك بالترجمه الحين XD
وقيس مبروك عليك الفوز بالمرتبة الثانية :)
الف مليووووووون مبرووووك
يا اغلى
احــمــد
اقصد يا
نجم المنتدى
والله تستحقها وزياااادة ^^
واشكر كل من صوت لي
والله لا اعرف ماذا اقول
فكلمة شكر لا تكفي ابدا بحقكم
جزاااكم ربي كل خير
مبروووووووووووووووووووووو وك أحمد ....
مبروووووووووووووووووووك قيس ....
كلاكما تستحقان الفوز ....
مبروك لك أحمد ش ==== نجم المنتدى ....
-=-=--- أحمد ش---=-=-
ملك المنتدى
ونجم المنتدى
وكوكب المنتدى
وكويكب المنتدى
وشهاب المنتدى
وقمر المنتدى
وثقب الأسود ومجرة وهالات مدارية ومسارات اهليجية ومذنب ونيزك و...... إلخ
المنتدى !
مبرووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك
واوات على عدد خلايا قلبي ^^
قلبي اللي ممتلي محبة لك
أخي الغاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالي
ألفات على عدد لويفات قلبي ^^
قلبي اللي ممتلي معزة لك ..
وخيرها بغيرها قيسَّان ^^
>> ادغام متماثلين
سلامي لكما ..
سلامي للجنة التحكيم اللي أسأل الله إنهم لقوا نظارات ممتازة وسعرها حلو ^^
سلامي لكل من شارك
سلامي لكل من صوت
سلامي لنفسي
سلامي لسواقنا
سلامي للهندي حق بقالتنا
سلامي لياسر القحطاني
سلامي ..
مبروووووووووووووووووووووك لنجمي المنتدى احمد ش وقيس
بيحقلك اللقب اخ احمد اقصد يا (نجم المنتدى ) خلا ما عاد ينفع حدا يناديك بأسمك
وأخي قيس انت من نجوم المنتدى حقا ومبروووووووك المركز اثاني اهم شيء انك اكيد
حسيت بحب الأعضاء وهذا اهم من اللقب