رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا هم انانيون ؟
هل يجب ان اغير من احب ؟
اهي لكم ؟!
انها ليست من ( مال ابوكم ) !!
ليست لي , وليست لكم
لم لا احد يستمع او يفهم ؟
لست ادري !
ولكني لن ايأس , فأنتي من اختار قلبي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ..
الله يسلمك ^_^
ان شاء الله راح الكثير وبقى القليل اللي صبرنا سنتين يصبرنا الباقي XDD
******************************
المؤلف يا انه مهستر يا هو مهستر XD
كل ما شفت حلقه اتوقعها بايخه واتفاجأ اني اموت ضحك
ون بيس صرت شئ غريب عجيب ما ودي اوصل اخر الحلقات خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ون بيث ! آخ لماآزا أسمع عنه كثيراً هذه الأياآم ؟ .. هممم
تركته من الحلقة 362 ^^" .. و ما اشتقت له أبد خخخ
..
ياآ بحر لغتي ., أين هي الكلماآت ؟
لماآذا ينتابني الكسل في كل حين ., و لا أكتب شيئاً في أي طين ~
لماآذا لماآذا تحلق الطيور في السماء ., بينماآ أنا أزحف في هذه الأرجاآء ~
أسئلةٌ صعبةٌ تراآودني ., تراآودني و تطاردني ., إلى أن وصلناآ للـ GoOoOlL ! ههههه آأأه
][ -- لاحد يدقق في الكلماآت .. لا تنسو انهاآ مجرد فضفضة ~.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههـ ما شاء الله عليك انا توني افحط بــ 262 ^_^ >> بيني وبينك 100 بالضبط خخخـ
اول ما لبس يوسوب القناع وطلع اغنيته الخاصه كانه جرانديزر هههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
هالمره مو زي كل مره >_<
الالم صاير قوي ولا يحتمل ..!!
مدري وش السالفه العاده يالم لكن مو كذا الم ~~
لكن يله هآآآنت اذا صبرنا كل الوقت ماراح يضر لو نصبر بعد شوي ^_^
بكــرا ان شاء الله الموعد XDD
سلامات
شكله كذة من كلامك ضرس أو سن :)
وبكرة الموعد لخلعة مادري لحشوه ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لااا
لماذا يا مفتاح الكاسبر لا تبقى لطيفاً معي..
تعبت حتى وجدتك ثم تُحظر..
تباً
...
فضفضة ليس إلا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
سلامات
شكله كذة من كلامك ضرس أو سن :)
وبكرة الموعد لخلعة مادري لحشوه ^^"
الله يسلمك ^_^
ههههههههههههـ
الحين احط موضوع كامل عن الاسنان وحالتي حاله واجاوب على اسئله
واجي الحين اشتكي منها ..!!
كان ينطبق علي مثل ’’ باب النجار مخلوع ’’خخخـ
مو مثاليه لكن تمشي الحال اقدر اكل فيها هههههههـ
المهم انه مو اسناني خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هذا المثل بالذات هو سبب كتابتي لردي السابق :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
لااا
لماذا يا مفتاح الكاسبر لا تبقى لطيفاً معي..
تعبت حتى وجدتك ثم تُحظر..
تباً
...
فضفضة ليس إلا
لا تستخدم كاسبر، يوجد ما هو أفضل وألطف منه أيضا ^__^
اعتذر قلبتها موضوع طلبات واستفسارات :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اعتذر قلبتها موضوع طلبات واستفسارات
امشي معي إلى ذاك الموضوع
icon111
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بابا تلفون .....
والله حفظوني في اناشيد طيور الجنة غصبا عني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
امشي معي إلى ذاك الموضوع
icon111
خخخ أعتذر ذهبت لصلاة العشاء ولم ارجع إلا الان :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نسيـــــت !!
وماذا أتذكر بالضبط سوى الألم ؟!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Tema
.من سرق ألوان الطيف من علبة ألوانك ؟ أخرجيها من تحت الركام والحطام .
^ــــــ^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآآآآه وحشتوني كلكم
النت مايشتغل إلا بعد 12 وانا عندي اختبارات
اهئ اهئ اهئ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الدراسة........الدراسة
راهي شرتلتني ماخلات فيا والو
الله عافنا من الدراسة
إن شاء الله نلقى الخير عندكم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
icon30 مبسوووطه الحمد لله ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرج إبليسكم
عشر صفحات خلال 3 أيام
عندي أخبار كتييييييييير
.:.
وصلت جدة ولله الحمد
.:.
اليوم و أنا في البيت لوحدي
دوبي صاحي من النوم
رحت عند باب الحمام - الله يكرمكم - وجالس أدق الباب
وما في أحد في البيت غيري
وعلى فكرة الباب كان مردود
بعد 10 دقايق أنتبهت
ودخلت
xD
.:.
كم أكره يا من لا ترد علي
و كم أكره الفترة التي عرفتك فيه
هدي فضفضة مشوا حالكم
.:.
رجعت متحمس أروح المدرسة
دقيت على الأستاذ أسأله عن الجدول
عشان لا يكون أتغير ولا شي
قال : بكرة يوم مفتوح
قلتله : الله معاكم
شفتوا الحظ ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
دوبي صاحي من النوم
رحت عند باب الحمام - الله يكرمكم - وجالس أدق الباب
وما في أحد في البيت غيري
وعلى فكرة الباب كان مردود
بعد 10 دقايق أنتبهت
ودخلت
xD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ميدو
نوم العوافي ان شاء الله xD
متأكد انك كنت صاحي وما كان حلم؟ ^^"
اقتباس:
رجعت متحمس أروح المدرسة
دقيت على الأستاذ أسأله عن الجدول
عشان لا يكون أتغير ولا شي
قال : بكرة يوم مفتوح
قلتله : الله معاكم
شفتوا الحظ ؟
ذكرتني بالأيام المفتوحة
احنا ايامنا بالجامعة كلها مغلقة وكئيبة ><
الله يعين بس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدوو ..
ههههـ طيب الناس تنبسط على الايام المفتوحه
رح غير جو بس واضحك ماديك على الغثى XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ميدو
نوم العوافي ان شاء الله xD
متأكد انك كنت صاحي وما كان حلم؟ ^^"
المشكلة إني أنتبهت لما رايدن جا قدامي
ذكرتني بالأيام المفتوحة
احنا ايامنا بالجامعة كلها مغلقة وكئيبة ><
الله يعين بس
هههههههه
الله يعينك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
ميدوو ..
ههههـ طيب الناس تنبسط على الايام المفتوحه
رح غير جو بس واضحك ماديك على الغثى XDD
والله في أشياء كتيييييير راح أقولها في الرد القادم وراح تعرفي
ليش ما بدي أروح اليوم المفتوح