رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أولاً أنا متأخر في الدراسة
مرررررررررة
لكن الكيميا والأحياء بدأت ألحقهم
لكن الرياضيات و الفيزيا
تحتاج يوم الخميس و الجمعة و أسبوع مكثف دراسة
الله يعين
.:.
أسبوع الإجازة المدرسة مسوية رحلة
للـ 10 الأوائل
تبدأ يوم الربوع و تنتهي الإتنين على حساب المدرسة
للمدينة المنورة
وللأسف حطوني المسؤول حتى يوم السبت
لإنشغال المسؤولين عن الرحلة xD
يا حظ من حيكون معايا ههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ادعو لي بكرة اختبار انجليزي
ياجماعة والله بحقق حلمي بس ..
يلا انا بطلع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سموسم ..
بالتوفيق يا رب ^_^
ميدو ..
الله يعينك اكيد بتتراكم عليك بسبه غيابك ,,
اما الرحله بالعكس شئ حلو غير جو
>> هذا رايي جاك هنا ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههههههه
صدق من قال إنك عجوزة يا هارو xD
.:.
كم أكره من يجهل الإتيكيت وخصوصاً وقت الطعام
.:.
مرة رحت مع واحد مطعم
وطلبنا الأكل
و بدأت في الأكل
و أنظر إليه و أتفاجآ بـــ
يمسك البفتيك السمك بيده ويسحبه بالقوة > أحسن طريقة للتقطيع XD
و الرز في فمه يفتح فمه ويدخل يده و فيها قطعت السمك < منظر فظيييع
وبعدها جا يشرب مويا و الأكل لسه في فمه
والكاسة صارت كلها رز
قلتله
ليش ما تستعمل السكينة و الشوكة ؟
قال :
هاااا < الأكل من فمه على صحني
قمت من فوق الأكل و دفعت حسابي وخرجت و من بعدها ما كلمته
شو رايكم ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه ~
icon26 icon26 One Piece I Lov You 4 Ever
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هههههههههه
صدق من قال إنك عجوزة يا هارو xD
T_T لا تراقب مشاركاتي لو سمحت ..!!
اتعقد من هالحركه XDD
وموقفك يختصر على حرفين ^_^
يع >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
T_T لا تراقب مشاركاتي لو سمحت ..!!
اتعقد من هالحركه XDD
وموقفك يختصر على حرفين ^_^
يع >_<
ههههههههه
أوك يا عجوزة
.:.
صراحة كرهت المطاعم بسببه
.:.
حسامز
تجرب تتحداني بعد ما شفت الي شفته ؟
.:.
ما أجمل أن تكون وحيداً في المنزل
.:.
الباقي بعدين XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صبآإح الجوؤوري أخوتي بالله ..~
===
أحـ‘ـآإولـ الهروبـ .. ولكـ‘ـن إلى ـآإ أينـ .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من وين طلعت انت ؟!!
راسي منفجر من دون اختراعات زايده مو ناقصه حوستك ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أنظر إليه و أتفاجآ بـــ
يمسك البفتيك السمك بيده ويسحبه بالقوة > أحسن طريقة للتقطيع XD
و الرز في فمه يفتح فمه ويدخل يده و فيها قطعت السمك < منظر فظيييع
وبعدها جا يشرب مويا و الأكل لسه في فمه
والكاسة صارت كلها رز
قلتله
ليش ما تستعمل السكينة و الشوكة ؟
قال :
هاااا < الأكل من فمه على صحني
قمت من فوق الأكل و دفعت حسابي وخرجت و من بعدها ما كلمته
شو رايكم ؟
لهذي الدرجة جوع ولا كذا أكله ..
الحمد لله ..
..
فضفضه :.
ليس الجميع تتحقق أحلامهم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أهليييييين
ما أجمل السباحة ..
وما أصعب تعليم القطط السباحة XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل الجوال حين يكون على الصامت أو حين لا ترد على المكالمات .. فالبطارية تبقى لفترة طويلة وهذا ما أبحث عنهـ .. XDD
.:!:.
يا هذا ..
كنـ واثقاً مما تقول ..
ولا أحب من يلعب بمشاعريـ كذباً ..
وإن كانـ .. أعز أصدقائيـ .. فكيف بمن هو ليس بذلكـ ؟؟ ( فضفة إختباراتـ .. XDD ) ..
جدوو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ما أجمل الجوال حين يكون على الصامت أو حين لا ترد على المكالمات .. فالبطارية تبقى لفترة طويلة وهذا ما أبحث عنهـ .. XDD
.:!:.
يا هذا ..
كنـ واثقاً مما تقول ..
ولا أحب من يلعب بمشاعريـ كذباً ..
وإن كانـ .. أعز أصدقائيـ .. فكيف بمن هو ليس بذلكـ ؟؟ ( فضفة إختباراتـ .. XDD ) ..
جدوو
بعض من حركاتك تجعلني أكره كل مرة رأيتك فيها
أو رأيت اسمك فيها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
وما أصعب تعليم القطط السباحة
هههههههههه
لا تقلي تدخله معاك يسبح ؟؟؟ xDD
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما اجمل ان تغيب عن محاضرة الاربعاء و انت تعلم انه بقي محاضرتين و تاخذ DN
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لوووول .. ميدو إشبكـ زعلانـ .. XDD
.. عندي إختباراتـ .. وما أبغى أرد عشان لا أنشغل ^^"
وبالنسبة للفضفضة لا أقصدكـ ..
فأنت أعز من أن تكون كهؤلاء ..
.:!:.
بهيجـ ..
أكل الزبيبـ حبة حبة .. أول شيء ..
في المغسلة ..
بعدين البانيو ..
وبعدينـ .. في المسبحـ .. وبعدها البحر بحمد اللهـ .. XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غايبه عن المدرسه ومع ذلك اختبار ولا يوجد اعادة
لكن استطيع ارضاء المعلمه باختبار الغائبين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام سلام
اخيرا بعد عناء طويل نزلت موضوعي الجديد
اللي يحب القصص الكوميديه
http://msoms-anime.net/showthread.php?t=88344
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
هههههههههه
لا تقلي تدخله معاك يسبح ؟؟؟ xDD
في امان الله
يب يب من حقه يتعلم السباحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لوووول .. ميدو إشبكـ زعلانـ .. XDD
.. عندي إختباراتـ .. وما أبغى أرد عشان لا أنشغل ^^"
وبالنسبة للفضفضة لا أقصدكـ ..
فأنت أعز من أن تكون كهؤلاء ..
.:!:.
الإختبارات ما تقبل الواسطة ؟
جاك واحد من مدري فين عشان تكلمني و في النهاية تصرفه
.:!:.
بهيجـ ..
أكل الزبيبـ حبة حبة .. أول شيء ..
في المغسلة ..
بعدين البانيو ..
وبعدينـ .. في المسبحـ .. وبعدها البحر بحمد اللهـ .. XDD