رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اقتباس:
من جار على صباه .. جارَتْ عليه شيخوخته
نعم سمعت عن عجوز متصابية قبلًا ^^""
لذا سأعيش صباااااااي و لتأرني يا نفسي كما يأرن المهر - فيما لا يخالف شرع الله - ^^""
هههههههههههههه ليتكم شاهدتوني أمس أخرت شحنات الزمن من بكاء و تصابي و ضحك و تراقص و نكد و عند ووووو و في الآخر نمت كالقتيل ^^ الحمد لله
صباحكم منعش
* تراوديني يا نفس ؟ نفعلها ؟ ..
حسنًا ليكن يومًا مميزًا icon111e.vil_licon111icon26icon-cabicon111
الحاجة : هي افتقاد الكائن الحي لشيء ما ، ويترتب على هذا الافتقاد نوع من التوتر يدفعه لإشباع حاجته المفتقدة .. و الحاجة قد تكون داخلية كالحاجة للطعام و الشراب و الهواء أو خارجية ( اجتماعية ) كالحاجة للانتماء ، التفوق ، الإنجاز المرتفع ...
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
حذف
ثلاث حروف
تخفف عني قليلاً
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
مكـه يـاحـبـي القـديـم
عشقهـا داخــل فــؤادي
محتويـنـي للصـمـيـم
قربـهـا جــوه بـــودادي
وآآه لاهــب النـسـيـم
ريحها ورد(ن) وكـادي
مـدهـا شـــئ عـظـيـم
للضيـوف هـيـا تـنـادي
شربه من زمزم سليم
تشفي اوجـاع العبـادي
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يااا الله !
سترك ورضااك يااارب !
حريقٌ في العمارة !
حقاً كان الأمر مرعباً كدت أموت خوفاً !
حمداً لله أن مرَ الأمر بخير ولم يُصَب أحد !
اللهم قنا شر النار في الدنيا والآخرة يا رب العالمين !
حمداً لله علي كل حال ..~
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يا اللَّــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
من جار على صبآآآآه ^_^
....
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أكرهه تلك الحركة !
أعرف أعمل مثلهم
ولكني أكرهها كيف أعمل مالا أحب عمله
يالله ..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
:)
أعتقدُ أن نيفًا وثلاثين ومائة صفحةٍ عددٌ كبيرٌ..
بودي لو أفتحُ ملاذًا جديدًا، فما رأيكن؟ (أرجو أن يتم الرد في التقييم؛ لئلا نخرج عن الموضوع)
وأودُّ التنبيه لمن يخرجن عن المضمون لحكاية الحال بأن الملاذ ليست للحكايا، وأنه سيصل لتقييم المشاركة تنبيهٌ إن شاء الله.
مع الشكر والتحية
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
^^ للجحيم تعليماتكم ^^
لنفعل ما نراه الأنسب
وتبقى الفتاة فتاة رغم الأنوف
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يمكن الله ماجعلني أداوم إلا بسبب تلك الأبتسامة
فقد أذهبت كل مابقلبي من حزن
فاللهم أسعدها وين ماراحت
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
كمْ هو مؤلمْ آن تعيش بدونه..
فهو جزئ من حياتي... رحمك الله رحمك الله ياعزيزي T_T..
لآبتوبي عانيت الصعاب من رمي وتكسير وهآقد رحلت وسيأتي البديل..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
النهاية لكلانا إذاً ):
لا أعرف لماذا كتبتِ ذلك وقررتهِ لكن لعله خير ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يارب حقق لي مُنايا وخيرا منها
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }[الحجرات: 12].
صدقاً والله إن بعض الظن إثم
ولكن عاد وش يصبرني حتى أعرف أين الصحيح
____
متضايقة قليلاً لكني مرتاحة على أوضاعي
الحمدلله
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لا أعلـم لمـا النصيـحة
تفجـر الغضـب والبكـاء !!
أمـن أجـل كـلام لم يقـال غضبتـي
أحمد ربـي على نعمة العقـل
فالنصيـحة شيء والاتهـام شيء آخـر
فلمـاذا لم تفهمـــي ؟!
.. وأخيـرا
يـارب صبـرنـا .. أسـوء شيء هـو أن ترى شخـصا
يكـذب بشكـل متنـاقض في موقـف واحـد وفي ربـع سـاعة
( موقـف حصـل أمـس في المدرسـة )
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
https://encrypted-tbn0.google.com/im...4q8mLInEiBBFDQ
مِنْ صُوتِك الدافِي حَنَانْ ولطَافَه
مِحّتاج أحِسّ انّ الزّماَن انتِصَف لِي
وًلاتِلّحَق دمُوعِكّ عليً بحسَافَه
لا صَار قَدّرِي قَد مَايِنّذِرفْ لِي
وًأزِيد أنا حزّن وَهمّوم ونَحَافَه
وَآقَفّ عَلى جَالّ التّعَبّ وًأغّرف لِي
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أتمنى أن تحقق تلك الرؤيا 333>
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
إن حَضَرتْ
دقّ القَلبُ لهآ {فرحـاً . .
و إنْ غآبتْ .،
دق لهآ شوقاً و حَنيناً . .
♥