رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا مزيد من الردود ..
حان وقتـ الفضفضة ..
النتائج بكرة اللهـ يستر ..
جدوو
.:!:.
لا أريد صداقاتـ مقربة .. فلا أريد المزيد من الألم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياريتني أقدر أغيب اليوم ..المفروض يكون اليوم أوف بس ايش تسووا في ندالة دكتورتنا...ماتختار إلي دا اليوم عشان تختبرنا وياريت مادة سهلة ....أصلا ياريتني خلصت المذاكرة حتى!!!
ادعولي بالله عقلي مو راضي يستوعب أكتر ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيد
ياريتني أقدر أغيب اليوم ..المفروض يكون اليوم أوف بس ايش تسووا في ندالة دكتورتنا...ماتختار إلي دا اليوم عشان تختبرنا وياريت مادة سهلة ....أصلا ياريتني خلصت المذاكرة حتى!!!
ادعولي بالله عقلي مو راضي يستوعب أكتر ...
.
بالتوووفيق
استني كلها اسبوع ولاحقه الاجازة
الله يوفقك وتجيبي الدرجات اللي تفرح اهلك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يسعدك ... والله اني استنى الاجازة بفارغ الصبر ...وان شاء الله أعوض في الكويز التاني..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.,
آه . آآه . تـ ع ـبـت . و الله تـ ع ـبـت ..
هـي الهُـمـوم م ـآ تـخ ـلـص ؟
.,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههه اشاعه الماكينه
الموجودة بداخلها الزئبالاحمر الذي يستحضر به الجن
وتكتشف السحر وصناعه الاسلحه النوويه
ولا مو اي ماكينه ستينجر على مااضن
وبيعت ماكينه 300 مليون
وعشان تصير محبوكه قالوا اذا قربت من ابرتها الجوال الارسال ينقطع
الله يرد العقول صدق قال المثل العقل زينه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خخخخخخخخخ
اسيرة على كذا انا غنية ههههههههه
أخيرا جا الربوع اللي مارضي يجي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يالله , ما اسرع مرور الوقت
لقد كان الامس يوم السبت
يارب
الله يرحمنا برحمته
><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
ماأصعب العودة من المدرسه ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم أود النوم ..
بعد الكثير من المجهود هذا اليوم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا له من يوم .,
متعب كثيراً , سخيف أكثر ..
كم أكره سخف الشباب , يظنون أن كل البنات لا يفكرن ,
يظنون أني بسهولة قد ..
لكن الحمدلله الذي أعطاني عقلاً , و جعلني أفكر ^^
ما أجمل أن يكون الإنساآن مستقيماً صالحاً ! ~
و يهدي الله الجميع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمدُلله على كُل حال..
لا زالت الدُنيا بخير رغمَ الشعور بالفراغ..
شعورُ أي شخصٍ فقدَ شخصاً عظيماً من حياتهِ للأبد..
لذا تعلمتُ أشياءً كثيرة بعدَ موته كان يفعلُها وهاقد بدأ أثرُها يظهرُ في حياتي تدريجياً..رحمهُ الله..
ما أجملَ التفاءُل بالخير..رغمَ صعوبةِ ذلك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كم هو مؤلم أن تضع موضوعا
ولا تتلقى سوى القليل من الردود
.·°°• ماذا بعد ..؟!....براءة الطفولة.... لا أدري..!! •°°·.
أتمنى مروركم فهي أول كتاباتي :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نفسي افضفض بس ماني عارفة شو بدي اكتب
,,,
رينو ليش ماعم تدخلي الموضوع ؟؟
إلك وحشة :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
احس توقيعي مبهدل !
icon301
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
رينو ليش ماعم تدخلي الموضوع ؟؟
إلك وحشة :)
تشتاق الك العافية : )
مشغولة والله بفريق باسكن + مسابقة الفواصل >____<
دعوآتكم ^_____________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
//×~
// .. اريد آن افضفض ولكن .. ان فضفضت
فلن اعطي الفضفضهـ حق فضفضتهآ فربمآ عليكِ
ان تنتظريني كي افضفض لكِ .. فضفضتي .. //
~×//
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherry.b
Tema
.من سرق ألوان الطيف من علبة ألوانك ؟ أخرجيها من تحت الركام والحطام .
^ــــــ^
رغم الحطام والدمار لازلت أحتفظ بها وستبقى ألوانها زهية بين ذرات الغبار..! : )
.
.
.
>أن تجد شخصا ينتظرك ويشتاق إليك من بين الناس لهوَ شعور رآئع< icon180
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
تشتاق الك العافية : )
اقتباس:
مشغولة والله بفريق باسكن + مسابقة الفواصل >____<
دعوآتكم ^_____________________^
الله يعافيكي
الله يعينك وان شاء الله تفوزي :)
الله ييسر لك احوالك ويعينك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة..!!
ألابأس أن أحلم حلماً كحلم إبليس بالجنة..!!؟