اوووكي ياحبيبتي ريم..........
عرض للطباعة
اوووكي ياحبيبتي ريم..........
هيا لم يبقى سوى سبيد جوعان حدى و سينا
الدافع الاستيلاء على اموال الشركه
لهم الاثنين
عرضت بسمة على المدير ان تعمل معه بعقد معين لتتمكن
من تسديد الديون لكنه رفض فخططت مع شادي والدها بالتبني لقتله
اوكيه
دافع ... ثار والانتقام
لان المدير سوم بسمه على شرفها
وهي اخبرت الاب ...... وهو عصب واتفقت معه على افساح المجال له
للقتل المدير
واو ليش يقتل الاب المدير اذا كانت على حكاية ديوان هي بسيطه ام المساومه على شرف فهي جريمه
.............
صح
اختي ريمو
اخى سبيد اختى سينا اذا كنتم تريدون الحل فسوف اضعه لانى اشعر انى اتعبتكم
اجل اتفقت مع الاب على افتسم الاموال اللي في خزنة المكتب المدير
صح
او حلي الاول صح
انتظر
اختي ريمو
لم اياس بعد
اممم يعني شادي مر بظرف قاسي ولم تتمكن من مساعدته
فطلبت من المدير اقراضه بعض المال وسترده من حسابها
فسخر منها المدير واستهزئ بظروفها فغضبت وقتلته
هو مساعد المدير اجل
هو يعرف كل الاسرار الماليه
هو اب بسمه صح
ههههههههه
لايكون المدير ابوها بالتبني
والدها اقل حراس الامن شانا او سائق المدير
وهو صديق شادي ويمر بازمه وكان لايخبر بسمة بها ولكن شادي كان يعلم عنه
كل شيء واخبرها وهي ارادت مساعدته لان المدير هو السبب بالازمة
فحاولت مع المدير ليتنازل لكنه رفض فقتلته
والدها اين وظيفته اكيد زي ماقلت احد حراس الامن
او سائق المدير .. طيب شادي ماله علاقة لكن بسمة استدانت لانها تريد
ان ترفع من مستوى والدها بين الموظفين والمدير بدا بابتزازها على امر
فقتلته
سؤال هل اللغز جيد ام ليس جيد
ارجوكم اخبرونى لانه اول لغز لى
واااااااااااااااااااااو
هههههههه سينا احترفت التحقيقات الجنائية
والله الفوز له طعم حلو ... شربات والله زي مايقول سبيد
حبيبتي ريم لغزك ممتاااااااااااااااز وكل يوم اكتبي جريمه
من الخيال طيب >>> لاتروحي بفكرك بعيد ... امزح
يعني القضية انسانية اممممم دفاع عن الكرامة
شكرا لك وان كان اول لغز لك فهي اول جريمة احلها بحياتي
لغزك كووووووووووول......بس أنا استسلمت هيهيهي...
حقيقى انا سعيد و الله لانها اول جريمة تحلينها و الله اسعدتنى يا عسل جزاكى الله كل الخير
ارى انك الوحيدة التى صبرتى فالجميع ذهبوا الا انتى
و انا سعيد جدا جدا لانك سعيد بارك الله فيكى و ان شاء الله ليلا انتظر منك جريمة
ايه كنت متابعه للحل بس ماشاركت لأني استسلمت وان شاء الله أكون الفائزة في المرة القادمة وشكرا لك على اللغز الرائع مرة تانيه
مبروك سينا سبيد
وحظ اوفر لي
وحظ 1000000000000000000 على 100000000000000000000000000000000000000000
بمقياس سبيد
برافو اختي ريمو
سبيد
واعتذر منكم ...... ظروف الاتصال
سبيد دوت كوم
السلام عليكم
شو وينيكم يا جماعة................ما في حد موجود
السلام عليكم
لغز موفق جدا اختي ريمو
دخلت لألقي عليكم نظرة أخيرة قبل الذهاب لأني نازل الان للمشروع ولن اراكم قبل 3 اسابيع ان شاء الله iconbaye4Icon55
عموما اختي ريم هم يستغلون جهلك بقوانين وضع اللغز هههه
المفترض ان يسألوا اسئلة اجابتها نعما او لا فقط حتى لا يسهل حل اللغز كثير
والا فيمكنني مثلا للتسهيل ان اسئلك سؤال مباشر: من هو القاتل، او مثلا ماهي القصة خلف ذلك ^^
هل عرفت فائدة الأسئلة التي تبدأ بهل
ثم ايضا لماذا هربت من لغزي البارحة ههه
إيش يا إسلام
إحنا بنلم فيهم وانتا شارد......هههههههههههه
-----------------------------
مش مشكلة الله يوفقك في المشروع و دعوتنا إلك
هههههههههههههههههه
كيفك اخي
ماشفناك امس ليه
امين يارب وشكرا جزيلا على دعائك الحلو
اتمنى تدعولي دايم ^^"
ومبروك سينا على حل اللغز
ليش ماتحاولين في الغازي طيب وانتي عندك هذه المواهب؟ << غيران خخخ
انا موجوده..................
السلام عليكووووم
أين الالغاز
لا أراها
أم أنكم لم تنتهوا من دردشتكم بعد
انتظركوووووم
لغزين سريع::
1-شيء أخضر على الأرض أسود في السوق أحمر
على يد والدتك؟؟
-----------------------------------
2-شيء أسود في السوق أحمر في البيت رمادي
في الشارع؟؟
يلا حلوهن
أهلا بكم وعدنا من جديد...
1-شيء أخضر على الأرض أسود في السوق أحمر
على يد والدتك؟؟
ج1/ الشاي..
-----------------------------------
2-شيء أسود في السوق أحمر في البيت رمادي
في الشارع؟؟
ج2/ جاري التفكير..
شو وينكن يا جماعة؟؟
للأسف اجابتك خاطئة
احم.. غريبة انو الإجابة غلط دايما كل ما أسمع لغز لونو مدري ايش ويسير مدري ايش أقول الشاي!!
هدي المرة غير..
محاولة أخرى..
اشبكم؟؟ محد بقي غير وماكسمان؟؟
طيب
واحد من اللغز
البطيخ
صح
غلط إنتوا الاثنين
أسهلها الاثنين ما يؤكلوا
توقيعك يا فتى المجهوووووووووووووووووووو وووووول................
السؤال الأول ممكن يكون الدهب..
لأني كم مرة أسمع الدهب الأسود (أظن النفط).. والدهب الأحمر...أما الدهب الأخضر "^^
كودو توقيعي مابه ....................
كودو...ما تخليني أحرقك بالذهب الأسود
السلامـ عليكم ياجماعة.....
ويلي اراكم كلكم ذكور .......مافي ولابنت من عصابتي..خخخ...ممكن تعيد لي اللغز
فتى المجهول
يقولو انتهت مدة الصورة! عن قصد انت مسويها؟
ماكسمان
خلاص آسف ليش الذهب "^^
سلمى 1415
احتكار خخخخخخخ
اللغز مال ماكسمان
1-شيء أخضر على الأرض أسود في السوق أحمر
على يد والدتك؟؟
-----------------------------------
2-شيء أسود في السوق أحمر في البيت رمادي
في الشارع؟؟