مشكوره على التصويت
ولكي احلى هديه
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(42).jpg
عرض للطباعة
مشكوره على التصويت
ولكي احلى هديه
http://www.9or.cc/data/media/31/www....hd-%20(42).jpg
راجين من الله ان تصوتوا لفريق ( funnylove )
فريقنا يحتاج الى اصواتكم فنحن نسعى بعون الله جاهدين من اجل ان ينال كل عمل من فريقنا راضكم ويمتعكم ويسعدكم
هدفنا هذا كان من اول دخولنا الى المسابقة سعادتكم اولا
طالبين من الله اننا استطعنا ان نقدم لكم ما سعينا جاهدين ورائه
والف شكر وتقدير وعرفان بجميل لكل من صوت لنا
وحتى لم يصوت لنا المهم فى هذه المسابقة سوء كان فريقنا فاز اما لا فنحن فعلا فزنا بتعرف على اشخاص جدد كان من الممتع جدا العمل معهم متافهمين خلوقين وخاصتا رئيستنا العزيزة lolo_lo18
كنت سعيد جدا بعمل معها كانت نمودج رائع جدا للقائد الناجح كل احترام وتقدير لك
http://up.toleen.com/download/41784958f9f9b129e.gif</a>
ولا ننسى الفرق الاخر المشاركة الذين كانوا بجد مبدعين كذلك
http://up.toleen.com/download/32404958f98feb888.gif</a>
وشكرا الى منظمة المسابقة ران على مجهوده الجميل جبار على تنظيم هذه المسايقة الجميلة الممتعة
http://up.toleen.com/download/14104958f9f9c52e2.jpg</a>
والى كل من شارك فيها سوء بصوت او كا فريق
وفقكم الله جميع
http://abeermahmoud07.jeeran.com/142...eerMahmoud.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع أتمنى ان تكونوا جميعا بصحة جيدة والحمد لله تعالى .
لن نطيل عليكم صور اليوم هي صور مضحكة أتمنى أن تقضوا وقتا ممتعا معنا إن شاء الله تعالى .
** الناسف 303 **
http://www.600kb.com/upjpg/mbD65561.jpg
البطيخه : خلصوني من المجرم هيلب هيلب سيف مي !!!!!!!!!!!!! (( بس شنعتينا ))
الولد : أقول خمي أثرك وخلك ساكته أحسن لك .
** dodo 2009 **
http://www.600kb.com/upjpg/Mdr65561.jpg
إييييييه بعد وش نقدر نسوي من طلب العلا قرأ في الحمامي أيضا
ولو أنا قريت قدام الناس ما يسوى علي من عينهم بس الحمد لله أني قلت اللهم أعوذ بك من الخبث والخبائث ليش ؟؟؟
لأن إلي في الحمام مب أحسن من إلي برا الحمام ^ ______ ^
(( ياعني عليك ))
وإلى هنا يا أحبتي نصل معكم إلى حسن الختام فأتمنى أن أعمالنا قد نالت على رضاكم والحمد لله تعالى .
ويسرني أنا و أعضاء فريق سيف المحبة أن نقول لكم : شكرا جزيلا لكم على دعمنا وكل عام وأنتم بألف خير وعساكم من عواده إن شاء الله
http://www.600kb.com/upgif/5Dr65561.gif
تحياتي : قائد فريق سيوف المحبة الناسف 303
----------------------------------------------------
أما الأن يا أحبتي يسرني أن أقدم للجميع مفاجئة صغيرة بمناسبة إنتهاء المسابقة فأرجو أن تنال على إعجابكم جميعا إن شاء الله
قوموا بتحميل هذا المشهد وإستمتعوا جميعا بوقتكم ^ _____ ^
http://rapidshare.com/files/31208133...____5.flv.html
http://www.gulfup.com/gfiles/12591668811.jpg
اجمل طريقه للبرد وللقافهIcon-yes0
http://img102.herosh.com/2009/11/25/274774198.gif
http://www.gulfup.com/gfiles/12591668812.jpg
اذكى واندر قطهIcon030Icon030
http://img102.herosh.com/2009/11/25/274774198.gif
http://www.gulfup.com/gfiles/12591668814.jpg
للرجال الحمقى اكبر حذاء امرأهIcon30
http://img102.herosh.com/2009/11/25/274774198.gif
http://www.gulfup.com/gfiles/12591668813.jpg
واخيرا القطه المحششه والتي لاتتوقف عن الغناء نهائيا.........icon104
http://hajisqssu.jeeran.com/v26.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
عااااد
http://reddodo.com/cellphones/watero...pJc3RuU09BPT0=
مع اجمل الصوور بأذن الله
http://images.abunawaf.com/2004/09/3joz.jpg
هههه مين قاال ياانااس انو بس المرااهقين والشبااب يقعدو عالنت
http://www.elaana.com/up/get-1178818101.jpg
او مين قاال انو بس النااس هي اللي تحطـ تقوويم لأسناانها<<تعدل في ايش يأخي وانت مااردك بتموووت
http://www.hayatnafs.com/marhaba/smokingdrinking.jpg
هذي اثااار مصاااحبة اصدقااء السووء<< هههه الرجاااء الانتباااه
http://jokes.maktoob.com/JokesImages...16/Feature.jpg
مين يبقى مزززه <<بسه من عصاابة الماافياا
تمت والحمد لله
نلقاااكم في مسااابقه جديده بأذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بيجيتا ..الـ,,,ـيـاف.. NARUTO GIRL .. sanji sama
ملاحظه : الرجااء التصوويت فريقناا نور عيني
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآو
آكبر مبدعييييييييييييين وآآجهتهم في حيـآآآتي هم """ نوور عيني """"
يـآآآ شيووووووووووووووخ روووحووآآ فـآآيززين فـآآيزيين ^________^
يللآآآ إن شـآآء اللهـ الفووز لكم ^^
تقبلوو مروووري هع هع هع ^^!
^_^
اوووو نور عيني صراااحه صوور خلااااابه بس غريبه والله مو كل يوم يحطـ الصوور هو القاائد وليه sanji sama هي اليوم حااطه الصوور
فاايزين فااايزين
>< لاااااااا عيون بريئه
لاااااااااااا>< فريقي وبس ><
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآo لييييييش لييييش حرام الله يخليكم صوتوا لنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
راجين من الله ان تصوتوا لفريق ( funnylove )
فريقنا يحتاج الى اصواتكم فنحن نسعى بعون الله جاهدين من اجل ان ينال كل عمل من فريقنا راضكم ويمتعكم ويسعدكم
يااا كااوااي الصور مرررره الفوز لنوور عيني بأذن الله
NARUTO GIRL sanji sama ال,,,ياف بيجيتا صراااحه فريق مررره خطير وصح مثل ماقال asuma sensei وش الساالفه sanji sama هي اللي حااطه الصوور اليووم ؟؟؟؟؟ ان شااء الله تفووزوون
يا اعضاء لازم تشوفوا اول شيئ الفرق كلها وبعدين تصوتوا مو على طول اول ما شفتوا وحده صوتوا لها
اممم معاك حق يا جااري إلي فوقي
لازم تشووفو أول بعدين أحكموو
وااااااااااااو اليوووووم اخر يووووووووم..
اممممممممممم <<محتااااااره والله..
كلكم ابدعتكم بصرررررررراااااحه..مااااان ي قاااادره افرق..<اختاااري وبس..
طيب راااااح اختاااار وانا مغمضه..يلا يلا يلا ميييييين؟
اوبس اخترت<<ميين قووولي؟
بصررراااحه انا احترت بين فريقيييين..[عيون بريئه و نور عيني]
ورااااح اسوى مساااابقه بينكم..خخخ
من جد اتكلم ..راح اسوي لكم مساااابقه..
الى يجيب لي احلى صووووووووووووره لحسكتي<<مين هذا ؟
حسكه مااااتعرفووونه<<لاااا ماااانعرفه..
حسكه = هيسووكااا..هااه عرفتوووه؟ <<ايواااااااا..
طيب.. جيبو لي صوووره لهيسوكا غيررررر الصور الي عندي مفهووووووووووم<<ياااااالله ..
المهم اهم شي تكووووووووووون حلوه وفي نفس الوقت اول مره اشوووووفهااااا..
لسه ماااااخلصت ابغااااااهاااااا تكوووووون مناااااسبه تكووووون توقيع<<مصختيهاااا ترااااك..
طيب خلاص ابغي صووووره بس..
والفريق الفاااايز وهو يجيبهااااا لي ..[لا ترسلووونهااا عالخاااااص علشاااان الكل يشوووفهاااا]
....وبالتوفيق..
لا تنسوووون صيااااام عرفه بكرااااااااااا,,,
وكل سنه وانتم بخييييييييييييييييير..يااا ااااااااحلى نااااااشي..شششـــ
المسااااابقه مسموووووح للفرق الاخرى المشاااااركه..حتى اعطيكم فرصه <<شوفتووو انا كريمه..
صوره وحده لكل فريق<<ماابغي كثيييير حتي اقدر احكم..
بانتظااااار القمييييييييييييع..
اخواني نبي تصويت لي فريق نور عيني ^_* وهديتكم عندي ^^
http://www.elaana.com/vb/images/uplo...21386b7405.jpg
http://www.iraqup.com/uploads/200906..._935165622.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v3...sokarenge2.gif
المهم فريقي إفوووز
يلااا يا قلبي إتفضلي ^______^
امممممممممممم
وانا عدلت شوي فيه اذا تبي تصوتي لفرقي ما اقلك لا و اصحكي بأن تصوتي لفريق عيون بريئه
وهذي الصوره
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../c0zrnwlqz.jpg
$ران$ بكرا في كمان مسابقة *_*
شكرا مقدما ^_*
اتمنى منكم التصويت لفريق نورعيني
وإن شاء الله مابتخيبوا ظننا ^^