http://upload.7ozn.com/uploads/12751564911.jpg
الحرية وبأسمى معانيها ..
لنحلق بخفة مع الآخرين ..
عرض للطباعة
http://upload.7ozn.com/uploads/12751564911.jpg
الحرية وبأسمى معانيها ..
لنحلق بخفة مع الآخرين ..
أريد أن أرى ...
و أسمع ...
و أتكلم ...
http://na3eem.files.wordpress.com/20...t_sand_270.jpg
لنترك أثر يدل غيرنا على طريق النجاح ,,
في أمان الله
شموعُ القلب كلما زادت احتراقًا ..
كلما زادت نورًا يملاُ المساحات ورود، ...
http://upload.7ozn.com/uploads/12752270661.jpg
..~ { كن جميلاً ترى الوجود جميلاً ..!
شكراً على الموضوع الرائع .. بوركت ..
مآكي..
http://images.msoms-anime.net/images...2190839013.jpg
فُؤدِاي
لازالَ يحْبُو فوق السّماءْ
فإنْ ضَاع ولَمْ يعُد
هنيئًا لهُ ..
وإنْ عادَ وسَقطْ .. أرجعتُه يَحبُو حتى يَلقى منكَ مُبتغاهْ .. !
عفوكَ ( يارب )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://upload.7ozn.com/uploads/12754991581.jpg
حياتنا كهذه الفقاعة
إن لم تنتهي الآن
لكن هي على وشك الانتهاء
فلنستغلها بما يعود بالنفع علينا فيها وفي آخرتنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://images.msoms-anime.net/images...3500777913.jpg
لا أدري متى أَخَذْتِني معكِ تحت الغـطاء إلا حين انتشر دفئكِ فيَّ..
ونبض معصمكِ الذي أطبقت عليه بقوة يهتف بنغمة تخيلتها.. فازددتُ التصاقاً بكْ !
يلُفنا غطـاءٌ يسُر النـاظرين..
كبيضـتا شم نسيمٍ فقَّست بدل الفِراخ فتاتين..
ومعهما فرحةٌ تكفي العـالم..
جذبتني من أُذني مداعبة، ولمـا التفتتُ لـَهـَا دَهِـشَةٌ وجدتها تقول وهو تغمز :
ابتسمي للصورة !
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...4b122ad755.jpg
كيف اجعلك تهتم بي دون ان اطلب منك ذلككم اودان اقول لكل الأخطاء التي ارتكبتها وداعافأنا لست بمدركة ان كل هذة الجروح اصابت قلبي المسكينمن الصعب أن أبكي بلا دموعلأن ألمي أعمق وأكبر بكثير من هذه الدموع>>..
http://4.bp.blogspot.com/_XRLOkj8Ccl...9%84%D9%85.gif
مين راح يشيك يا كأس ؟
http://www.m5zn.com/photo_files/2010...6u0awvt10y.jpg
أيها البحر .. قد جئت إليك بجسد مهموم وقلب متعب سطت عليه قوارع الأيام أحمله بين يدي ..
خذه أيها البحر بلا تردد ...
خذه عله يتبدد كما يتبدد خيط أشعة الشمس خلال مائك ...
علني أمزق سكون قلبي بهدير أمواجك الصاخبة ..
علني بذلك أنزع الذكريات وصور الماضي ..
علني أفقد قلبي الذي يحلم .. يتمنى .. ثم لا يلقى ..
مآكي ..
http://www.maktoobblog.com/wp-conten...2e92c747e4.jpg
ابعدي... وقلبي معك
سلامٌ عليكم..~
ـــــــــــــــــــــ
http://2.bp.blogspot.com/_agSfXGgWps...s320/16130.jpg
أنتِ كُلُ شئ في حياتي..~!
فكيف إن ذهبتي..!؟؟
سيذهب كل شئ..!!
.
.
{N}
http://www.pal-wakf.ps/site/uploads/...9-064715AM.jpg
قادمون لك قادمون
http://images.msoms-anime.net/images...0637479433.jpg
************
فيكِ يا أحلام نرى بعض (أمانينا)
فيكِ..تتنفس الروح أملا..وسعادة!
بعييييدا عن.. الواقع !
http://www.imagebanana.com/img/ethrz...b8d8b1d981.jpg
جوار أحرفك..
أشتمُّ عِطرك..
لأُغرق نفسِي بيديَّ في حنينك..
وعلى أطلالِ رسائِلك..
أقفُ.. لأرقُبَ ذكرياتِنا تموت..
لأرقبها تذبلْ ..!
:
وجدتُ شيئًا..
بين وُريقاتك..
شيئًا..
ميتًا.
أنتِ
يا بهجة يومي وفرحه
يا روعة عمري وألقه
.............
دمتِ لي
icon26
يسسسسلمموووو
http://images.msoms-anime.net/images...8238727727.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...3208411669.jpg
ابتسم اضحك وخلي الهم يتكدر