رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبو محمد
ا
لسلام عليكم
اخواني اريد طلبان لو سمحتوا
عندي مشكله في موقع تحميل الصور لمسومس..
الشكل اللي يطلعلي بالموقع زي هذا
http://www2.0zz0.com/2009/12/21/09/185778749.pngوعلى فكره جربته على اكثر من متصفح ولكن بدون فائده .. جربته على الفايرفوكس والاكسبلورر ولكن نفس الشكل اللي في الصوره!!
فهل الموقع مثل اللي في الصور .. لأني تو شفت احد الموااضيع فيها الشرح لهذا الموقع ولكن شكله يختلف!!
.................................................. ...................................
والطلب الآخر اللي عجزت اعرفه اريد منكم حل للمشكله
السلام عليكم .. جزيتم خيراً في مساعدتي على اصلاح المشكله
لكن لدي سؤال وربما مشكله..
انا عندي هاردسكين وفلاش..
الهاردسك اذا دخلته الكمبيوتر وبغيت افكه اغلق كل شي في الهاردسك ثم احط بجانب الشريط ازاله الاجهزه بأمان اضغط عليه يقولي لايمكن ازاله الجهاز ناظروا الصوره
http://www13.0zz0.com/2009/12/15/21/605708438.png
ونفس المشكله في الهاردسك الثاني
لكن الفلاش اذا دخلته ثم اغلقت كل شي وحطيت ازاله الاجهزه بأمان يقولي تم ازاله الاجهزه بأمان ..
ليش الفلاش يقبل والهاردسك لايقبل في الازاله مع ان هذه المشكله دائمه وانا اخاف افقد شي من الهاردسك..
وعلى فكره انا جربت الطريقه اني اروح لجهاز الكمبيوتر وألغي استعاده النظام في الهاردسك ونفس المشكله!!
وآسف على ازعاجكم .. وجزاكم الله كل خير
التوقيع
بالنسبة لمركز الصور يبدو لي أن المشكلة من الموقع نفسه
يظهر لي مثل ما يظهر عندك
بالنسبة للهاردسك .. ما اعرفه ان استعادة النظام تسبب هذي المشكلة .. جربت تعيد الجهاز بعدها
أيضاً تأكد أنه ما يكون مستخدم شي من الهاردسك عن طريق برنامج او شي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
أحم أحم......ممكن مساعدة هنا eh_s7
امم
ما نوع الهاردسك ؟
هل هو داخلي ؟ أم خارجي USB
بالنسبة للكاسبر .. غالباً مشاكل البطئ في الإنترنت تأثر على التحديث
لكن البرنامج يقوم بالتحديث تلقائي كل فترة .
هل الويندوز يظهر لك ان برنامج الحماية غير محدث ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
انا عندي برنامج افيوجي 8 لي الفيروسات ابي اخليه يشتغل مثل اابي اخليه يحمي الملفات وكذا كيفيه طريقته ماعرفه علموني اذا تقدرون
أغلب برامج الفيروسات تعمل Real time .. البرنامج يراقب الملفات تلقائياً ولا حاجة للإعدادات .. مالم تكن هنالك مشاكل فالبرنامج توقفه عن العمل
إذا كنت تبحث عن شرح تجد هنا في موضوع برامج الحماية المثبت
http://msoms-anime.net/showpost.php?...05&postcount=8
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
امم
ما نوع الهاردسك ؟
هل هو داخلي ؟ أم خارجي USB
بالنسبة للكاسبر .. غالباً مشاكل البطئ في الإنترنت تأثر على التحديث
لكن البرنامج يقوم بالتحديث تلقائي كل فترة .
هل الويندوز يظهر لك ان برنامج الحماية غير محدث ؟
وسترن دجتل اخوي الفارس وهو داخلي مش خارجي........واليوم طولها معي شوي......يعني عملت ريستارت ثلاث مرات وفي المرة الرابعة ظهر
بالنسبة للكاسبر فمش مشكلة إن شاء الله امره سهل.........هو الحقيقة مش موضوع سرعة إتصال لأني بحمل بالسرعة كاملة عشان اشوف التحميل ثم اوقف التحميل نهائياً ثم اعمل الأبديت........................... على كل الكاسبر سهل الآن انا خايف على الدي كل الشغل فيه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
إذا كانت في وسيط خارجي USB أو هاردسك خارجي او سيدي انسخيها للجهاز على القرص C مثلا وجربي تثبتي
أخوي ما استوى عندي
وهذا اللي صار مشروح بالصور:
بإنتظار الحل والسموحة على الإزعاجicon144
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شرح برنامج NASA World Wind 1.4 جميع أصداراتة
وبرنامج قطع الاجزاء المعضوبة ومحو الموسيقى وأبقاء صوت وصورة من فيديو
وبرنامج تأكد من مكان شخص من أسمة وصورتة وعمله وليس لذي رقمة وإيميلة
وشكرا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark G!rl
أخوي ما استوى عندي
وهذا اللي صار مشروح بالصور:
بإنتظار الحل والسموحة على الإزعاجicon144
هل اصدار هذا البرنامج كامل ؟؟؟
هل لديك نسخه انجليزيه منه ؟؟ اذا كان لديك حاولي تثبيتها
اممم واترك الباقي اذا ممكن احد اخر يفيدك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أنا لدي مشكلة في صيغة الـ rmvb ماتشتغل إلا على البرنامج التعيس ريال بلاير ،، فهل هناك طريقة لتشغيلها على ميديا بلاير كلاسسك ؟؟
أنتظر ردكم بفاااااااااااااااارغ الصبر ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهلالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أنا لدي مشكلة في صيغة الـ rmvb ماتشتغل إلا على البرنامج التعيس ريال بلاير ،، فهل هناك طريقة لتشغيلها على ميديا بلاير كلاسسك ؟؟
أنتظر ردكم بفاااااااااااااااارغ الصبر ..
وعليكم السلام :
اممممممممممم
لدي برنامج رائع يمكن يفيدك :
ادخل الى هذا الموضوع
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر جميع الإخوة الذين يعملون جاهدين لحل مشكلاتنا , ما أقول غير : الله يجازيكم عنا كل خير
أنا عندي مشكلة في المسن و مرات في الفايرفوكس
في هذين اليومين كل ما أفتحه يكتب لي كذا :
What is Data Execution Prevention?
Data Execution Prevention (DEP) is a security feature that can help prevent damage to your computer from viruses and other security threats. Harmful programs can try to attack Windows by attempting to run (also known as execute) code from system memory locations reserved for Windows and other authorized programs. These types of attacks can harm your programs and files.
DEP can help protect your computer by monitoring your programs to make sure that they use system memory safely. If DEP notices a program on your computer using memory incorrectly, it closes the program and notifies you.
فما هو الحل ؟؟
أتمنى لكم التوفيق
و في أمان الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eye Code
السلام عليكم
قمت بتحميل IDM من هنا في مسومس النسخة 5.18 ...
ولكنه لم يسألني إذا كنت أريد التكامل مع المتصفح وأيضا لم يسألني عن اللغة...لذلك أحسست أن البرنامج غير مضبوط...
المهم أنه لا يتكامل مع المتصفح حتى ولو فعّلت ذلك الخيار من قائمة الخيارات...
وبعد أن قمت بتحميل فايرفوكس صار لا يتكامل إلا مع الفايرفوكس برغم أني قد وضعت الخيار على كل المتصفحات عندي...
المهم أنه لم يتكامل مع كل الصيغ... فقط مع فيديو يوتيوب...
وقد حاولت تنزيل فيديو من شاهد إم بي سي ولم أستطع فتلك الأداة غير متكاملة في المتصفح...
اخوي تأكد على المستطيلات الحمر بجانبها صح00
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../3kr4o979b.jpg
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qi_ali
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخواني ظهرت لدي مشكله ببرنامج Internet Download Manager و BitComet وهي انه لما ابقي احمل
مباشر او تورنت ماقدر دايم يقولي خطأ
حاولت يمن يسار مافي فايده مع العلم الاصدار لدي اخرا اصدار ومسحته وثبته من جديد بس مافي فايده فارجو افادتي
وشكرااااااااااااااااااااا ا .
اتمنى منك اخوي انك ترفق صوره للمشكله00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-amera1983
السلام عليكم .. المعذرة على كثرة طرح الأسئلة
بس بغيت برنامج حماية المجلدات بكلمة سر دون اخفاء الملفات التي داخل المجلد
و لكم جزيل الشكر و بارك الله فيكم ع المجهود الجبار في المساعدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج قفل الملفات والمجلدات
صورة البرنامج
http://www.ar-tr.com/vb/uploaded/2881_1159069620.jpg
البرنامج سيثبت الى السستم 32
اذا تم التلاعب في توجيه البرنامج مش
مشتغل البرنامج
واليكم رابط البرنامج
http://www.ar-tr.com/vb/uploaded/2881_1159069867.rar
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبو محمد
السلام عليكم .. جزيتم خيراً في مساعدتي على اصلاح المشكله
لكن لدي سؤال وربما مشكله..
انا عندي هاردسكين وفلاش..
الهاردسك اذا دخلته الكمبيوتر وبغيت افكه اغلق كل شي في الهاردسك ثم احط بجانب الشريط ازاله الاجهزه بأمان اضغط عليه يقولي لايمكن ازاله الجهاز ناظروا الصوره
http://www13.0zz0.com/2009/12/15/21/605708438.png
ونفس المشكله في الهاردسك الثاني
لكن الفلاش اذا دخلته ثم اغلقت كل شي وحطيت ازاله الاجهزه بأمان يقولي تم ازاله الاجهزه بأمان ..
ليش الفلاش يقبل والهاردسك لايقبل في الازاله مع ان هذه المشكله دائمه وانا اخاف افقد شي من الهاردسك..
راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?p=2267101
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قطرة الندى *
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر جميع الإخوة الذين يعملون جاهدين لحل مشكلاتنا , ما أقول غير : الله يجازيكم عنا كل خير
أنا عندي مشكلة في المسن و مرات في الفايرفوكس
في هذين اليومين كل ما أفتحه يكتب لي كذا :
What is Data Execution Prevention?
Data Execution Prevention (DEP) is a security feature that can help prevent damage to your computer from viruses and other security threats. Harmful programs can try to attack Windows by attempting to run (also known as execute) code from system memory locations reserved for Windows and other authorized programs. These types of attacks can harm your programs and files.
DEP can help protect your computer by monitoring your programs to make sure that they use system memory safely. If DEP notices a program on your computer using memory incorrectly, it closes the program and notifies you.
فما هو الحل ؟؟
أتمنى لكم التوفيق
و في أمان الله
اتمنى ان تضعي صوره للنافذه من شان نتأكد اكثر الله يسعدك00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
بإنتظار الحل والسموحة على الإزعاجicon144
اختي البرنامج إذا كان في سيدي او فلاش انسخيه
وحطيه في سطح المكتب وثبتيه00
إذا ما ضبط معاكي00
البرنامج فيه مشكله وابحثي عن رابط جديد00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
ينقصك هذه الأداة Microsoft .NET Framework لتشغيل بعض البرامج.
هذه النسخة تناسب جميع انواع المعالجات وبالاخص 32 بت
الحجم 50.3 م ب
اضغط هنا
هذه النسخة تناسب معالجات 64بت فقط
الحجم 90.1 م ب
اضغط هنا
..........
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
المقاتل
يمنع وضع التوقيع فى الردود!!!!!!!
..................
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
صورة من برنامج BitComet
صورة من برنامج Internet Download Manager
اغلب الاوقات يحمل عادي وانا ابي يدعم استكمال التحميل بعد الانقطاع
وشكرا لكم جزيل الشكر...........
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
momenx
فهمت الآن ، المعذرة أخي و لكن الرابطين للأسف لا يعملان معي ، و بشكل عام موقع مايكروسفوت لا يعمل معي ، يقول خطأ [ Error! ] ، فأرجو أن ترفعهما على موقع آخر إن استطعت و شكراً جزيلاً لك على مساعدتك لي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qi_ali
صورة من برنامج BitComet
صورة من برنامج Internet Download Manager
اغلب الاوقات يحمل عادي وانا ابي يدعم استكمال التحميل بعد الانقطاع
وشكرا لكم جزيل الشكر...........
معلومة:البرنامج ليس هو من يستكمل التحميل أنما الموقع الذى حملت منه.
~فى أمان الله~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الابداع
momenx
فهمت الآن ، المعذرة أخي و لكن الرابطين للأسف لا يعملان معي ، و بشكل عام موقع مايكروسفوت لا يعمل معي ، يقول خطأ [ Error! ] ، فأرجو أن ترفعهما على موقع آخر إن استطعت و شكراً جزيلاً لك على مساعدتك لي
بأذن الله هرفعها لك ستكون عندك غدا.
وسأعطيها لك على الخاص.
~فى أمان الله~