هل يوجد مشكلة ما في مركز الرفع الجديد؟؟
من ثلاثة أيام والصور التي رفعتها عليه لاتظهر!!
بالرغم أنها تظهر لي في الموقع
ولكن عند نسخ الروابط تكون معطلة!!
هل هناك مشكلة؟
عرض للطباعة
هل يوجد مشكلة ما في مركز الرفع الجديد؟؟
من ثلاثة أيام والصور التي رفعتها عليه لاتظهر!!
بالرغم أنها تظهر لي في الموقع
ولكن عند نسخ الروابط تكون معطلة!!
هل هناك مشكلة؟
شكرا على الابداع دايم انت مبدع
أقرأ عليه طيب أو شوف له صرفةاقتباس:
قلنا إن فيه جني دششششششش
بأشوف
^^"
اقتباس:
هل يوجد مشكلة ما في مركز الرفع الجديد؟؟
من ثلاثة أيام والصور التي رفعتها عليه لاتظهر!!
بالرغم أنها تظهر لي في الموقع
ولكن عند نسخ الروابط تكون معطلة!!
هل هناك مشكلة؟
هذا ما يحدث معي أيضًا..
يبدوا أن محمد شريف قد طرد الجني قبل قليل ..
جزيل الشكر له ..
اقتباس:
يبدوا أن محمد شريف قد طرد الجني قبل قليل ..
جزيل الشكر له ..
^^
.
.
ظهرت الصور..^^
جزيتَ خيرًا..
مشكوز مشكوز مشكوز مشكوز
شكرا على المركز
نبارك لك جهودك والى الامام وجعل الله ماتقوم به في موازين حسناتك
من فضلكم اريد حلقات ون بيس من105الى 150
مشكوووور
على المجهود الرائع
بارك الله فيك
إلى المام محمد شريف
والسلام عليكم....
يووووووووووووه
أشبة وأكأنة مايبيني..
كل شوية يقول " رمز الحماية المُدخل لا يتماشى مع ما هو معروض.
تم توفير رمز جديد، رجاءً حاول مرة أخى ولا تيأس من من المحاولة ."
إشبة..تعبت كمرة أدخلة ..!!!
أشكرك أخي محمد شريف على مجهودك المبذول ..^-^
بارك الله فيك با مديرنا
شكرا جزيلا لك
وارجوا ان اتابع معكم في هذا المنتدى الرائع
مشكوووووووووور وما قصرت وهذا متوقع منك وجزاك الله الف خير
شكــــــــــــــــــرآ لك يــآ ريٌــــــــــــش [ :) ]
تحيــــــــــــــأتــي ..
a very great step....... forward
good luck
شكرا لك على بذل هذا المجهود الرائع لتحسين المنتدى
الله يبارك في مجهوداتكم لاجل تطوير الموقع
جزاكم كل الخير