رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
السلام عليكم ..
من فتره كان البلوتوث يشتغل تمام ..مافيه أي شئ ..
لكن الآن حينما أقوم بإرسال ملف من الجوال الى الكمبيوتر لا يتم إرسال الملف ..
مع أن العكس ينفع دائما ( من الكمبيوتر الى الجوال ) ..
ملاحظه: خاصية الظهور والإخفاء لا شأن لها بذلك ..
ما الحل؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني يا ليت تلبو هالطلب تعبت وانا ابحث عنه من الكراااك Icon083Icon083
برنامج داونلود ماننجر الاصداار 5,18 B8
مع الكراك
ومرفوع على الميديافير وشكرا جزيلا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــطــر
مرحبــا ..
الله يعطيك ألف عآفيه والله مقدره مجهودك .. :)
لكـن مآ نفع البرنآمج :/
التقطت للفلآش صور ممكن تفيد :
حجم الفلآش :
المجلد طبعا كان اسمه sysّّّّ:
وهذي الصوره القديمه للهآردسك :
مآفيه تشآبه ؟
مشكور مآ قصرت وأنآ مو مستعجله على الرد أبـداً خذ رآحتــك ..
أها .. الآن فهمتك <<< مايفهم إلا بالصور xDD
هذا الملف اللي طلبتيه
http://www.mediafire.com/?ndnj0ml2ohr
الحمد لله ماحذفته كان بتعذب علشان اسويه مرة ثانية ^^"
ياريت تحافظي عليه هذه المرة ^_^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arawi
السلام عليكم ..
من فتره كان البلوتوث يشتغل تمام ..مافيه أي شئ ..
لكن الآن حينما أقوم بإرسال ملف من الجوال الى الكمبيوتر لا يتم إرسال الملف ..
مع أن العكس ينفع دائما ( من الكمبيوتر الى الجوال ) ..
ملاحظه: خاصية الظهور والإخفاء لا شأن لها بذلك ..
ما الحل؟
كانت تصير معي أحيانا ... جربي غيري اسم الملف إذا كان عربي لإنجليزي ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
في برنامج الأفترافكت وشو الفرق بين النسخة الكاملة والنسخة الجديدة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
في برنامج الأفترافكت وشو الفرق بين النسخة الكاملة والنسخة الجديدة
مع اني ما فهمت سؤالك عدل ^^"
بس اخر نسخة للافتر افيكت هي CS4 وهي رائعة لكن لا أنصح بها لأصحاب الرامات الضعيفة لانها ثقيلة نوعا ما على الجهاز ..
اما النسخة الكاملة (حسب ما فهمتك) : هي حزمة الأدوبي CS4 يعني كل شي افتر افيكت مع فوتوشوب مع ان ديزاين وفلاش وكل ما صنعته ادوبي، تتحمل كلها مع بعض في setup واحد ,,
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني يا ليت تلبو هالطلب تعبت وانا ابحث عنه من الكراااك Icon083Icon083
برنامج داونلود ماننجر الاصداار 5,18 B8
مع الكراك
ومرفوع على الميديافير وشكرا جزيلا
أخي راجع هذا الموضوع :
–[-● Msoms IT Team : يقدم برنامج IDM 5.18 Build 4 + السيريال ●-]–
وإذا ما فاد إذهب إلى هذا الرد :
http://www.msoms-anime.net/showpost....&postcount=112
كم سرعة الإتصال عندك ؟
أيضاً لكي تستفيد راجع الرابط هذا انا اتوقع في حركة ما سويتها راجع الموضوع جيداً :
–[-● Msoms IT Team : يقدم برنامج IDM 5.18 Build 4 + السيريال ●-]–
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooood
بس لو سمحت إذا قدرت أنا أبغى 2007
إذا قدرت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
I LOVE JORDAN
جربت أغير اللغه ومارضي يرسل..
في حل ثاني؟ ^ ^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
اخي انا ابي لي تعريب Windows Vista Ultimateلاني دخت عشان القاه قلت يمكن القاه عندكم ارجو مساعدتي باسرع وقت ممكن ولكم خالص شكري على الجهد المبذول من اجل المنتدى والاعضاء.
يا جماعة في حل لمشكلتي ولا لأ ارجوكم ابي التعريب
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
إسلاااااام<<جزاك الله ألف ألف خير بالدنيا وبالآخرة
جميع أسئلتي السابقة<<إنت قلتلي الجواب و أنحلاً كل مشاكلي
متأسف لتأخر بالشكر لك على ماقدمته لي
بس النت إنقطع مارجع إلا اليوم
أسئلتي عن الفايرس و عدم ظهور الملفات المخفيه<<سويت اللي قلتلي وضبطاً معي
مشكووووووووووووووووووووور يالغالي
طبعاً <<ماني تاركك ترتاح<<عندي سؤال
هههههههههههههههههههههه
إن شاء الله سؤالي بصيط
هو هل يوجد برنامج لفك الكتب المظغوطة التي برقم سري
لأني حطيت إنمي بكتاب مظغوط ((برقم سري )) على إني أفتح بعدين<<ونسيت الرقم
هل عندك حل ولا أحمله من جديد؟<<طبعاً مالقيت غير هالإنمي بالنت ف أرجو أن تريني بالحل
ومشكور
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ايه صح كذا سوآل طيب ممكن النسخة الكاملة للأفتر افكت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arawi
I LOVE JORDAN
جربت أغير اللغه ومارضي يرسل..
في حل ثاني؟ ^ ^
يمكن تكوني غيرتي الاعدادات ... طيب جربي تخلي اسم الملف أرقام ...
يا ريت أقدر أساعدك بس ما عندي حل تاني Icon108
إن شاء الله اللي عندهم خبرة بساعدوكي ...
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE JORDAN
لا تعتذر خيو ... انته عملت اللي عليك ... حصل خير ^^
لكن اللي استغربته أن screen brightness كانت على أعلى إشي و مع هيك الشاشة كانت باهتة
لكن ربما الـ Fn يقوم بزيادة السطوع بطريقة ما لا دخل لها بإعدادات السطوع في لوحة الإعدادت ...
شكرا لك ^^
اي سطوع يتم عن طريق برنامج او من خلال الويندوز لا يكون سطوعا حقيقيا، فهو يقوم بزيادة بياض الصورة الظاهرة فقط وجعل الألوان الغامقة باهتة أو فاتحة أكثر من السابق فقط
بمعنى ان السطوع في هذه الحالة هو سطوع برمجي فقط وليس سطوع حقيقي، هذا بعكس ما يتم من خلال أزارا التحكم بالشاشة ذاتها والتي يمكنك التحكم فيها في اللابتوبات من خلال زر fn (إختصار function) والتي تقوم بعمل سطوع حقيقي في الشاشة عن طريق زيادة إضاءتها أو تقليل هذه الإضاءة :)
أتمنى أن اكون قد افدتك :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
إسلاااااام<<جزاك الله ألف ألف خير بالدنيا وبالآخرة
جميع أسئلتي السابقة<<إنت قلتلي الجواب و أنحلاً كل مشاكلي
متأسف لتأخر بالشكر لك على ماقدمته لي
بس النت إنقطع مارجع إلا اليوم
أسئلتي عن الفايرس و عدم ظهور الملفات المخفيه<<سويت اللي قلتلي وضبطاً معي
مشكووووووووووووووووووووور يالغالي
طبعاً <<ماني تاركك ترتاح<<عندي سؤال
هههههههههههههههههههههه
إن شاء الله سؤالي بصيط
هو هل يوجد برنامج لفك الكتب المظغوطة التي برقم سري
لأني حطيت إنمي بكتاب مظغوط ((برقم سري )) على إني أفتح بعدين<<ونسيت الرقم
هل عندك حل ولا أحمله من جديد؟<<طبعاً مالقيت غير هالإنمي بالنت ف أرجو أن تريني بالحل
ومشكور
جزانا واياكم :)
لا عليك أبدا ^_^
بالنسبة لسؤالك، للمعلومية هذه تسمى برامج ضغط وليس كتب مضغوطة، والبرنامج الذي تتحدث عنه اسمه وينرار
اما برامج فك كلمات السر فلا انصحك بها، فهي تأخذ وقتا طويلا جدا جدا جدا فوق ما تتخيل ربما يصل لأكثر من شهر تجعل فيها الكمبيوتر قدي التشغير وربما لا تتوصل لفكها في النهاية
لذا لا استطيع افادتك في هذه النقطة، عذرا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي استفسار متعلق بمتصفح الفايرفوكس.
لدي مجموعة من المواقع التي قمت بحفظها في المتصفح،
والفاير فوكس يقوم بحفظ المواقع عادة في شريط
أسفل المكان الذي يكتب فيه عنوان الموقع الإلكتروني.
سؤالي هو كيف استطيع حفظ هذه المواقع كمفضلة واضعها في ملف
حتى لا افقدها في حالة تغيير المتصفح
أو عمل الفورمات؟
وجزاكم الله خيرًا.
هل أجد إجابة سؤالي لديكم جزاكم الله خيرًا (^ـ^)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.n.n
بس لو سمحت إذا قدرت أنا أبغى 2007
إذا قدرت
تفضل :
لأول مره في منتدى محمد شريف :تحميل Microsoft Office 2007 مع السيريال :
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma~
هل أجد إجابة سؤالي لديكم جزاكم الله خيرًا (^ـ^)
في الواقع الفاير فوكس لا يقوم بحفظ المواقع في هذا الشريط الذي ذكرتيه إلا ان تعمدت أنت ان تقومي بحفظ المفضلة في هذا الشريط بنفسك، اما المكان الطبيعي فيكون في قائمة bookmarks والتي تكافئ قائمة المفضلة او الfavorets الموجودة في برنامج انترنت اكسبلورر (متصفح الويندوز الإفتراضي)
هذا فقط لتصحيح المعلومة، ولكي تتمكني من حفظ صفحة في قتئمة bookmarks افتحي الصفحة المراد حفظها ثم اضغطي على اختيار bookmark this page من قائمة bookmarks
اما لحفظها في الشريط الذي تحدثتي عنه فكل المطلوب منك هو سحب التاب الخاص بالصفحة ووضعه على الشريط فقط :)
بالنسبة لسؤالك عن حفظ المفضلة، فكل ما عليك هو فتح قائمة bookmarks كذلك ثم اختيار organize bookmarks
ستظهر لك نافذة، يوجد في هذه النافذة في اعلاها شريط ادوات به زر اسمه import and backup
اضغطي عليه ستظهر لك قائمة فيها اول اختيار اسمه backup
اختاري هذا الإختيار، يطلب منك مكان لحفظ ملف بصيغة json
حددي مكان لحفظ الملف وسميه ما تشائين ثم اضغطي save
وهكذا ستحفظ قائمة تحوي كل هذه المواقع
لاسترداد تلك القائمة بعد عمل الفورمات واستخدامها في فايرفوكس، نفذي الخطوات السابقة حتى تقومي بفتح النافذة التي تحوي ذلك الزر
بعدها اختاري منه restore بدلا من backup
ستظهر لك نافذة لاختيار الملف المراد استرداده، اختار فيها الملف الذي قمت بحفظه سابقا والذي بامتداد json فقط
وبعدها سيقوم الفايرفوكس باسترداد القائمة السابق :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخ إسلام هل تسمح بوضع شروحات من منتديات أخرى ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Hibara
ايه صح كذا سوآل طيب ممكن النسخة الكاملة للأفتر افكت
يمكنك تحميلها من هنا
.' After Effect CS4 ' معاً نحو الإبداع '.