رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اوه .. شغاآلين تعذيب ماشاء الله عليكم xD
توأموو
مبدعة لين ما خلصتي ماشاء الله ^^"
دمج خطيييير و أعواد الحلوة شيء ثاآني ^^
و الصور رهيييييبة .. كنت حطيتي كِندر مع المسدس .. و هذاآ وجهي لو دمجهاآ أحد xDD
و أخيراً لؤلؤة تتعذب خخخـ
موفقين بيوتي دريموو و لؤلؤة ^^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهاقد عدنا نياهاهاهاهاها
التصميم :
http://img442.imageshack.us/img442/7559/44285537.png
المتعذبان ..
الصور أولاً :
1.ساطورة ملطخة بالدماء
2.ممنوع الدخول لأصحاب القلوب الضعيفة>>منظر مقزز قليلاً XD
3.شئ لطيف
<<كانت لدي صورة أخرى مخيفة لكن خشيت عليكم منها XD
والمتعذبان ؟؟؟؟؟؟؟ × ؟؟؟؟؟ ؟؟؟ <<بنفس عدد حروف اسمهم الإستفهامات
بإنتظار تخمينكم :d
تم الإرسال لهم عن طريق الخاص
انتظروا ردهم .. لتعرفوهم <<تلعب بأعصابكم XD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته =)
لولو-تشي مبرووك عليكِ الفوز <_< تصميمك يخوووف >'.'<
بس الدمج رهييييب ماشاء الله ضبطيها D= والكلام جاي عدل xD هه
اما الصور بحق اجراااااااااااام ربي يسسسعدك دي الصوره المطلوبه XD هههه
شكلك تتفرجي الكثير من الأفلام المرعبه <_< xD لوول
والضحكه الشريره ضابطه مع الموقف xD يابت طلعت مني ضحكه تخوف <_< الله لايوريكي xD
بالتوفيق للمتعذبين أتشهدوا قبل الدمج والبدأ بالتصميم xDDDDDDDDDDDDDDDDD مواهاهاهاا<<برااا -_-
بالتوفيق لكم ميناا D=
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
بصراحه تعذيب على اصووووووول XD ....
ربي يرحم حالهم ... ويعينهم
بالتوفيق للمصممين ^^
جاآانا
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
لؤلؤه ~
تصميمكـ مره شييي T___T !
مآشآء الله تبآركـ الله ,, عرفتي تجيبي فكره إبدآعيه وأتقنتيهآ ..
كنت متفرجه للموضوع فقط ، لكن الصور اللي أعطوكي إيآهآ قلت بجد الله يعين :d
حركه المسدس مره خطييره 3> ~
والصور اللي حطيتيهآ لآتعلييق xD .. متحمسه للضحآيآ T~T
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ماشاء الله لؤلؤة
التصميم خطير
استخدمتي المسدس بطريقة حلوة ^_^
أما الصور --> فقد عاد تعذيب المصمم حقاً
بيفرح البلعسي -ساما كثير يناسب [ ذوق التعذيب عنده ] ^^
الله يعين الضحايا
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
توامتناآآ مبروك عليكيـــ الفوز
لقد رايتي النور من جديد <<براآآ
للاسف بيوتي رح تقعد في الضلام وحيده T_T
مبروك عليكي الفوز لؤله تشاآآن بصرحه فكرت الدمج باللحلها اجرااام ههههـــ
انا لمن شفتها ما استوعبت التصميم الى لمن دققت عليه هههههــ كنت افكر الى في الشجره المسدس
طلعتي بفكره اجراميه وكسرتي الجدار وهربتي من التعذيب XD
نيهاهاهاهاهاهاهاآآ لؤلؤه تشاآآآن
ماهازه الصور الاجراميه المرعبه انها حقاً مرعبه ههههههـــ
حتى وانتي تحطي الصور حنيتي على المتعذبين لوووووووول لؤلؤه الطيبولوشريره
<< الاسم متعوب عليه ههههههـــ ياسلام بس ودي اعرف مين الى
رح يتعذبووون الحين .!!
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
Oni Tsubasa
أوني دائماً ردودك لها نكهه مميزة :)
الله يبارك فيكِ ويسعدكِ
أوه حقاً .. سلمتِ .. عززتي من ثقتي في التصميم :)
لدي حس فني من الناحية التعذيبية .. مع هالة قوية من اللطافة <<تداخل في الجينات XD
هههه أضحك الله سنكِ .. أفا عليكِ لا أفلام رعب ولاهم يحزنزون هذا يسمونه بالفطرة XD
ردكِ أسعدني بحق .. أسعدكِ ربي :)
Meer
أووووه ميرو -تشان هنا .. حياكِ ربي
يفرحني أول تواجد لكِ هنا يكون تعليق ع تصميمي
الله يسلمكِ .. أسعدني تعليقكِ فعلاً
راسي أنتفخ :d
أما المتعذبان يستحقان ذلك نياهاهاهاها
smart-girl
سلمكِ ربي
سعدت حقاً لنيله إعجابكِ
نياهاهاها وهو أحد الضحايا XD
ROYAL PRO
سلمك المولى ع تتعليقك
أفا.. شفت الجدارن الي كسرتها هداك الله .. ماكان عليك فضحي أمام الجميع XD
نعم نعم .. فأنا دائماً أرفق بضحاياي<<ملاحظه XD
جميل تداخل هذا الاسم راق لي هذا التمازج :d
الضحيتان هما :
kaito kodo & albalasi
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اختيار [[ قوي ]] كثير لؤلؤة-تشان
في الأجزاء السابقة كان - ممنوع - اختيار المشرفين
لكن بما إنه ماكتب هالشرط فسيكون تحدي خطير
إن كان سيصمم كايتو-ساما فستكون سابقة من نوعها لم أرى له تصميماً من قبل ^^"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
هع هع
لؤلؤة بالله عليج اشلون قدرتي تلفزين شيء لطيف بينهم هه <بالغلط كياااااع
الساطوره ع اليد معقولة حيل هه
وهاليد يابعدووو ولاشيء اشوفه خفيف مرة < شكلج مترافة بهم لووول
لنشوف الابداع كيف سينسج < متعوب عليه السطر هع
هنيا لج الافراج يا بعدووو
بالتوفيق للجميع
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اليوم, 01:40 AM
وقت مرعب من سوف يظل ساهر لذلك الوقت .. خصوصا ومعانا جامعه الصباح + لا يوجد نت حالياً في المنزل ..
تخرج الساعه 1 ليلاً لمحل النت عشان تضع التصميم ^^"
عموما صور جميلة جدا إن شاء الله تأتي الفكره وأنا فوق الباص مروح للبيت الان من الجامعه << لقيت لي شيء أفكر به بدلاً من تقضيت المشوار أتفرج على السيارات والمحلات خخخخخخخخخخخ
بالتوفيق للزعيم كايتو ^__________^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
تصميم خطير لؤلؤة
ماشاء الله
بالتوفيق للبوسين XD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
لوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووول . ناآآآآآآآآآنننننننننننننن نننـــيييي
اختيار اجرامي للمتنافيسن تصدقي انو اختيارك لهم ارعب من الصور نفسها لوووول
بلعوسنا الكريم كايتو ساما شدو حلكم عشان تطلعو وتشوفو الشمس من جديد
وتطلعو من سجن التعذيب الى كسرت جدره لؤلؤه << لوووووووول طاااح يا لؤلؤه XD
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
لؤلؤه
تصميمك رهيييييب .. و الفكرة جنااآآن > بدري ^^"
بلعسي و كاآيتو .. راآحت عليكم خخخخخـ
موفقين .. ~
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اشصار ع الموضوع
المعذبين وين انتهوا بالسجن او بالافراج < ياحبها تعجل الامور هع
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
لؤلؤه !
0__0 !
من أول ما عرفتك وأنا أعرف أن فيك أجرآم مخفي ههههههه ، وطلع هالأجرآم على أصوله XD .
صور لاآ تعليق عليها ! :d .
أخيراً رجع التعذيب بأصوله T-T ..
والتصميم ماشاء الله أقل شيء يقول له أبدآعي ^^ ..
البعلسي + كايتو !
الله يعينكم XDD .
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
خخخخخخ :d:d:d
اوني يا عسل ...صدقتي
كنت أريد أن أقول شئ كهذا
شكل الجماعه صارت طيبة فجأه xdd :d
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oni Tsubasa
.
.
.. http://i789.photobucket.com/albums/y...d_onion-26.gif ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
انا معاكم ><"
اندفن بالحيل وغبر ><"
ولو اني ما احب اشوف ابداعات جديدة كان ما تحمست لهالرد
عرق النذالة بعده ينبض ولا ودي يركن للكسل ><" براااااااع هع