رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
إلى أين يا أرض الكنانة ؟
نسأل الله أن يكون بعد هذا الضيق فرجاً ومخرجا ،، وعودة البلاد والعباد إلى طاعة ربهم جلّ في علاه
فقد أصبحت مصر مرتعاً مناسب لأهل الكفر والفجور
اللهم عليك بأعداء الملة والدين ، اللهم مزقهم كل ممزق
فلا ننسى قبل سنوات أن قناة .......... كانت المعبر الآمن لجيوش الكفر على بلاد المسلمين
فيا هذا: كما شاركت بالأمس القريب بقتل المسلمين اليوم سترى وكما تدين تدان ، اللهم سلّم أهلنا هناك من شر ذيول الغرب
اللهم احفظهم من الطواغيت
واليوم يوم الملحمة
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
أستغرب كثيرا ممن يريد أن يُنزل حكما هو مما يعتقده أهل السنة والجماعة في ولاة أمر المسلمين وهو عدم الخروج عليهم وهو ما نعتقد ولله الحمد، لكن العجيب أن يأتي أحدهم بذلك الحكم ليريد أن يطبقه على فاجر علماني إسمه شين الفاجرين بن علي ، الذي أعلن كفره بأفعاله بمنعه الصلاة في المسجد و منعه الحجاب ومنعه صوت الأذان وسبه للقرآن ، فهذا قد أعلن كفره البواح وأظهره فكيف يكون وليا لأمر المسلمين ولا حول ولا قوة إلا بالله .
عندما يمنعني ولي الأمر من إعفاء لحيتي ، ومن إقامة الصلاة ، ومن أداء الزكاة ، ومن حج بيت الله كما فعل الفاجر العلماني بن علي، ومن الأذان ، ويمنع النساء من ارتداء الحجاب ، ويمنع الناس من شعائر الإسلام الظاهرة ، هنا فقد تخطى الخط الأحمر ، ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، ولن أجلس حينها لأتفرج عليه يمارس علي كفره البواح .
أما إن كان ولي الأمر المسلمين مسلما يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وتقام الصلاة ، ويدعك تطبق أحكام الإسلام الظاهرة ، فهذا وإن كان ظالما فذلك شأنه بين ربه ، ونطيعه حينها في المعروف وندعو له بالصلاح دائما .
فكيف يحكم هؤلاء ، يقارنون ولاة أمرنا والمسلمين مع ما فيهم حفظهم الله وأصلحهم ، بذلك الفاجر العلماني الذي استحل حرمات الله وأراد أن يمحو الإسلام والمسلمين .
ولأول مرة يُرفع صوت الأذان في بلاد القيروان ، ولأول مرة يصلي المسلمون ويقبلون على المساجد بطمأنينة .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
ويلٌ للعرب ، من شرٍّ قد اقترب ..!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
ولسوف يعلم الظالمون. لقد بدأت النهاية...
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
سبحان الله ! ،،، مدينة غرقت بالأمطار .... ومدينة أخرى لا مطر ... الأول يتمنون الجفاف والثاني يتمنون المطر
والله عزيز حكيم
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
اعاننا الله وساعد الله العرب والمسلمين ووجههم الى الخير
في مصر القلب يحترق
وفي تونس الخضراء نيران تلظى
وفي السودان انفصال وحروب
وفي الصومال معارك وخطوب
ولا ندري ماذا نقول
لا اله الا الله محمد رسول الله
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
اللهم ألطف بالعرب
في السعوديه جده تغرق
وفي مصر المظاهرات تشتعل
وفي تونس الوضع لايسر
وفي السودان حروب
يآرب رحمتك :(
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
احوال المسلمين لا تسر
والله لا تسرّّّّّّ
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
اللهم الطف بإخواننا المسلمين في مصر، اللهم الطف بهم ، ونجهم من الفتن
اللهم وحد كلمتهم على الرجوع إلى الكتاب والسنة والرجوع إلى دينه .
اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن .
إن بين يدي الساعة فتن كقطع الليل المظلم .
رُحماك ربي رحماك.
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
شددنا الرحال إلى مكة ، قبلة المسلمين ، والبلد الأمين ، فيا رب تقبل قصد السالكين
اللهم زدها تشريفاً وتعظيما
نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
أتمنى أن يكون إخواننا من المصريين في المنتدى بخير .
فقد تم قطع النت والإتصالات الهاتفية عندهم .
اللهم احفظ المسلمين أينما كانوا .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
اللهم فك الحصار عن المسلمين في غزة وافتح اللهم الحدود ، واللهم أسقط إتفاقية كام ديفيد.
اللهم قد طال ليل الظالمين ، فاللهم عليك بهم .
وما للظالمين من نصير .
الإسلام قاااااااااااااااااااااادم .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
ليس للمشاركة طعم وإخواننا المصريين قد تم قطع النت عنهم وخطوط الإتصال .
لا تنسوا إخوانكم من الدعاء.
قلوبنا معكم ، ودعاءنا لكم ، معكم كل يوم .
أسأل الله عز وجل أن نرى الفجر قريبا ، اللهم عليك بالظالمين، اللهم عليك بالظالمين .
" وما للظالمين من نصير "
عودي يا مصر عمرو بن العاص ، والفظي كل منافق من أرضك .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
اللهم انصر اخواننا في مصر
اللهم انصر إخواننا في كل مكان
اللهم كن معهم ولا تكن عليهم اللهم قوهم و ساعدهم
اللهم يا ذا العز والجبروت أنقذهم من كل جبروت و طغيان
اللهم شاف جراحهم وارحم شهدائهم اللهم أيدهم بنصر من عندك وانصرهم على أعداهم
اللهم ثبت أقداهم اللهم قوي عزائمهم اللهم صبرهم على أعدائهم
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
عزيزتي ،،
الحب لم يكن يوماً مشروعاً وطنياً ..!
إنه ضد الوطن ، الحرية والشعب !
القلب اكتوى من الفرآاق ،،
والوطن خسر ميزانية دلالكـِ
والحرية قُيدت في غيابكـِ
والشعب يا عزيزتي ثار حزناً !
فلقد أثقل كاهلهُ البُعد والنوى !
وأنهى حياته الدنيآا عندما لم يرَ حُسناً كحسنكـِ !
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
لكِ الله يا مصر ، لكِ الله
لاااااااااااإله إلا الله
اللهم يا رب إنك تعلم ما يمكر به المنافقين مع أعوانهم من اليهود والنصارى للنيل من المسلمين ، وأنت يا ربي خير الماكرين ، فاللهم امكر بهم ودمر مكرهم وانصر المسلمين في مصر .
يا رب إستجب الدعاء يا عظيم يا ذا العزة والجلال ، اللهم نصرك الذي وعدت، اللهم نصرك الذي وعدت، إنك لا تخلف الميعاد.
اللهم إنهم يمكرون بالمسلمين، فاللهم اقلب عليهم مكرهم وانصر المسلمين .
لااااااااااااااإله إلا الله ، لكِ الله يا مصر لكِ الله .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
الشعب لايريده وهو يأبى إلا أن يثبت قدمه العفنة على أرض الأطهار !
اللهم أخرجه كما أخرجت صاحبه من قبل ، اللهم اجعله عبرة لمن يعتبر .
قريباً سيخرج من جحره كما تخرج الفئران عندما تشعر بالخطر .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
الله أكبر من كل شيء. وفق الله المصريين للخير والصلاح.
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
هو يوم توحد فيه الشعب على قول رجل واحد ، توحد فيه العلماء ومشايخ الأزهر والقضاة والمحامون والأطباء والشباب والنساء وحتى أهل الفن هداهم الله توحدوا على قول رجل واحد : فلتخرج يا طاغية .
ألا تسمع ؟؟ فلتخرج فقد فاحت نتن رائحكتك الكريهة وأزكمت الأنوف
فلتخرج ، ألا يكفيك ما يُصب على ظهرك من دماء المسلمين ، ووالله لتأتين يوم القيامة وكل دم مسلم مسفوك يأتي على ظهرك محمول ، فلتستعد ليوم السؤال .
اللهم عجل بهلاك الطاغية .
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للذكور
كلا...
ليست الهمجية بالمظاهرات السلمية، وإنما الهمجية بقتل الشرطة للمئات في السجون. تبًا للحاكم إن أسرف في غيه...
إن كانت لا حياة لمن أنادي، فسأخرج وأعترض...
قال تعالى: "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".
ستسقط أحجار الدومينو بإذن الله...