-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ما نوع ال Scan اللي عملتيه ؟؟
وما هي الخيارات المتوفرة بجانب Recover ؟؟
أظن أنه فيه خيار لاصلاح ال MBR لكن لا أعرف مدى فاعليته ..
و حاولي برنامج آخر - مع أني أظن أنه لن يعمل مع الهاردات الخارجية لكن لابأس بالمحاولة -
http://www.msoms-anime.net/t156477.html
اتبعي الخطوات من الموضوع و أي شيء ما فهمتيه ضعيه هنا ..
تحياتي ..
نوعه super scan
الخيارات في الواجهه الرئيسيه
quick scan-super scan-stop-recover-image
بأجرب أحمل الثاني.....شكرا جزيلا على مساااعدتك:)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
بشأن المشكلة الأولى، هل جربت ربط الجهاز بكمبيوتر آخر؟
للأسف حاولت أن أبحث عن كيفية تغيير النوع ولم أجد مايفيد
لذا دفعني الفضول للعبث هنا و هناك ولكن ليس من مفيد.
أجل، ويظهر الجهاز تحت تصنيف Removal Storage بشكل طبيعي
لا أهتم بالتصنيف قدر اهتمامي
بالوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
كانت هي والجهاز يظهران معاً أما الآن يظهر الجهاز فقط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات
بشأن قائمة الإختصارات، سأحتاج منك بعضا من الجهد،
لقد أخذت التعليمات من (
هنا ) ولاتقلق جربتها قبل أن أعطيها لك.
1. اذهب إلى :
start > run
دون:
regedit
2. ثم إضغط مفتاح الدخول ، ستظهر لك نافذة لها قائمة في اليسار،
اذهب إلى:
HKEY_CLASSES_ROOT\Directory\Background\shell
كما هو موضح في هذه الصورة:
http://www.howtogeek.com/wp-content/...12/image37.png
3. ثم اضغط بزر اليمين على shell لتظهر لك قائمة خيارات، اختر:
new > key
دون اسم البرنامج الذي تريده على الملف الجديد، مثلا "SnippingToo".
4. الآن لنجعل هذا الإختصار يعمل قم بالضغط على ملف "SnippingToo"
الذي أنشأته ثم اضغط بالزر اليمين عليه و اختر:
new > key
دون اسم "command".
5. بعد ذلك افتح نافذة مستقلة ومنها اذهب الى:
C:\WINDOWS\System32
ابحث عن البرنامج الذي تريده و انسخ رابط العثور عليه، على الأغلب هو:
C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe
6. عد إلى النافذة الأولى و اضغط مرتين على ملف command الذي أنشأته
وعندما يفتح إضغط مرتين على ملف defult سيظهر لك ما يشابه هذا:
http://www.howtogeek.com/wp-content/...12/image44.png
في خانة ال value دون الرابط الذي نسخته بين "" ، مثلا:
"C:\WINDOWS\System32\SnippingTool.exe"
وبعد ذلك اضغط موافقة،
وسيعمل بإذن الله تعالى.
عذراً لم تفهمني
هذه البرامج كانت موجودة على الجهاز
أما الآن فهي ليست موجودة على الإطلاق
كما لو أن أحدهم قام بعمل Unistall لها
وهذا غير ممكن طبعاً لأنها تأتي مع النظام
أرجو أن تكون الصورة قد وضحت
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه على التاخير والله يجزاك خير لكن للاسف حملته من النت و المفاتيح ما تشتغل :wah-sm-new (11):
اقتباس:
النسخة التي لديك قديمة بعض الشيء لذلك قد لا تعمل معها المفاتيح مستقبلًا هناك إصدار جديد من البرنامج ESET NOD32 & Smart Security 5
أخبرينا إذا أردتيها كي أحضرها
اذا ممكن واسفه على الازعاج
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جزآكم الله خير على السلسلة المتميزة ، ،
- -
عندي مشكلة بسيطة ، وهي قرص (D) آختفى ، من ثم أظهرته من إدآرة الأقرص
وظهر آلحمدلله ، لكن الملفآت اللي بدآخله مختفية
ومبين من مسآحة القرص أنهآ موجودة ، الملفآت مهي مخفية
بوركتم أتمنى مسآعدتكم =)) . .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان
أجل، ويظهر الجهاز تحت تصنيف Removal Storage بشكل طبيعي
لا أهتم بالتصنيف قدر اهتمامي بالوصول لبطاقة الذاكرة الإضافية
كانت هي والجهاز يظهران معاً أما الآن يظهر الجهاز فقط
عذراً لم تفهمني
هذه البرامج كانت موجودة على الجهاز
أما الآن فهي ليست موجودة على الإطلاق
كما لو أن أحدهم قام بعمل Unistall لها
وهذا غير ممكن طبعاً لأنها تأتي مع النظام
أرجو أن تكون الصورة قد وضحت
للأسف لا أعلم كيف أساعدك بشأن الأمر الأول إن لم يكن الجهاز بين يدي!
و أما حول موضوع البرامج، أمتأكد بأنه قد تم مسحها؟ ليس لها وجود
حتى في ملف وندوز32؟ ذلك غريب فعلا..! على أي حال يمكنك تحميل
Snipping Tool فهو لا يحتاج تثبيتا كونه exe .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة مع الـ HDMI عندما أصله بالتلفاز لا يحدث شيء وتختفي شاشة جهازي ومكتوب على التلفاز "لا توجد إشارة" .
*مع العلم بأن جهاز أخي بمجرد توصيله بالتلفاز أشتغل .
حاولت مع بعض الحلول وزر Fn .
هل هنالك تعريف لـ HDMI ؟!
جهازي Lenovo B560 وكرت الشاشة Nvidia
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه
نوعه super scan
الخيارات في الواجهه الرئيسيه
quick scan-super scan-stop-recover-image
بأجرب أحمل الثاني.....شكرا جزيلا على مساااعدتك:)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ما نوع ال Scan اللي عملتيه ؟؟
وما هي الخيارات المتوفرة بجانب Recover ؟؟
أظن أنه فيه خيار لاصلاح ال MBR لكن لا أعرف مدى فاعليته ..
و حاولي برنامج آخر - مع أني أظن أنه لن يعمل مع الهاردات الخارجية لكن لابأس بالمحاولة -
http://www.msoms-anime.net/t156477.html
اتبعي الخطوات من الموضوع و أي شيء ما فهمتيه ضعيه هنا ..
تحياتي ..
البرنامج الثاني ضبط لكن لما رحت افتح الهاردسك كتب لي((لاتتضمن وحدة التخزين نظام ملفات يمكن التعرف عليها الرجاء التأكد من تحميل كافة برامج تشغيل الملفات ومن أن وحدة التخزين غير تالفه:(
اسفه أخي تعبتك معي ..اعذرني..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات
الآن القراءة معقولة!
لم أفعل شيئا، ويسرني أن المشكلة قد حلت ولله الحمد.
السلام عليكم ورحمة الله
فقط أحببت أن أشكرك أخوي على مساعدتك لي
يعطيك العافية وبالتوفيق لك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكه
البرنامج الثاني ضبط لكن لما رحت افتح الهاردسك كتب لي((لاتتضمن وحدة التخزين نظام ملفات يمكن التعرف عليها الرجاء التأكد من تحميل كافة برامج تشغيل الملفات ومن أن وحدة التخزين غير تالفه:(
اسفه أخي تعبتك معي ..اعذرني..
إذا بالامكان وضع صور للخطأ وكذلك صور للخطوات اللي عملتيها في البرامج ..
و هل ظهرت لك المساحة المستخدمة و الفارغة في الهاردسك ؟
حاولي مرة أخرى مع البرنامج السابق وقد يكون الأمل فيه ..
و إذا ما نجحت فاحتمال ننتقل الى برنامج آخر :( ..
و اضافة : جربي توصلي الهاردسك الى منفذ ثاني أو كمبيوتر آخر وشوفي هل تظهر نفس رسائل الخطأ ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
جزآكم الله خير على السلسلة المتميزة ، ،
- -
عندي مشكلة بسيطة ، وهي قرص (D) آختفى ، من ثم أظهرته من إدآرة الأقرص
وظهر آلحمدلله ، لكن الملفآت اللي بدآخله مختفية
ومبين من مسآحة القرص أنهآ موجودة ، الملفآت مهي مخفية
بوركتم أتمنى مسآعدتكم =)) . .
ربما يكون فيروس أو شيء مثل هذا ..
إذا الملفات ما هي مخفية فاحتمال تكون حولت الى ملفات نظام
وللتأكد من وجود الملفات حاولي تكتبي في مربع البحث اسم أي ملف أو حتى نجمة فقط * وستظهر جميع الملفات ..
إذا ماظهرت تأكدي من خيارات البحث و حددي على البحث في الملفات المخفية ..
شيء آخر : إذا أمكن اعملي لنا صورة للقرص أو اكتبي المساحة المستخدمة و المساحة الفارغة ..
تحياتي ..
-
رد: عُدنا والعودُ أحمد ^_^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
واضح من الرسالة أنَ الخطأ هوَ أن نُسخة البرنامج لا تتوافق معكِ،
قومي بالنقر على الرابط الموجود والتوجه إلى صفحة أدوبي،
لتحميل الفلاش الخاص بالويندوز والمُتصفح الخاص بكِ،
أو توجهي من هُنا لتحميل النُسخة الخاصة:
http://get.adobe.com/flashplayer/
بالتوفيق ^_^.الحمدُ للـه رب العالمين.
اخوي القائد شكراً على المساعدة الجميلة
لكن كل مااجي ابي اثبته مايكتمل التثبيت ويظهر لي هالمسج ><"
http://sadadubai.com/up/uploads/eb4fe017ae.bmp
وش اسوي ابي الفلاش يشتغل معاي :""(
وانا استخدم ويندوز xP
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
أغلق المتصفح أو بالأحرى فايرفوكس موزيلا وسوي retry
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ربما يكون فيروس أو شيء مثل هذا ..
إذا الملفات ما هي مخفية فاحتمال تكون حولت الى ملفات نظام
وللتأكد من وجود الملفات حاولي تكتبي في مربع البحث اسم أي ملف أو حتى نجمة فقط * وستظهر جميع الملفات ..
إذا ماظهرت تأكدي من خيارات البحث و حددي على البحث في الملفات المخفية ..
شيء آخر : إذا أمكن اعملي لنا صورة للقرص أو اكتبي المساحة المستخدمة و المساحة الفارغة ..
تحياتي ..
عآفآك الله . .
http://www9.0zz0.com/2012/04/07/16/957689640.png
بالنسبة للبحث ،إذآ بحثت عن مجلد مَ يظهر أي نتيجة كذلك بعض آلفيديوهآت
والبعض يظهر ولآيعمل يظهر لي نآفذتين ،
http://www8.0zz0.com/2012/04/07/17/380837831.png أو http://www8.0zz0.com/2012/04/07/17/592103163.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخوتي من يوفر لي الاصدار Adobe Photoshop CS5 من أدوبي
و رابط سليم لابأس مع الكراك والسيرل نمبر
و لكن يكون شغال و فعال icon111
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفساري هو كيف أفك ضغط الملفات الي مضغوطة ببرنامج hjsplit علم إنو عندي البرنامج
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
للأسف هذا ليس القرص الخاص ببياناتك هذا قرص نظام وقد توقعت هذا ..
لاحظي كم الحجم الاجمالي ستلاحظين أنه فقط 100 ميجابايت و هذا القرص لايحتوي الا على ملفات الاقلاع و ملفات نظام هامة لتشغيل الويندوز و يتم تكوين هذا القرص أثناء تثبيت الويندوز ..
الخلاصة : لا تحاولي تبحثي في هذا القرص و الأفضل اخفائه من إدارة الأقراص مرة أخرى ..
الآن ستسألين أين ذهب قرص ال D الخاص بك ..
سأجيبك بعد أن تعطيني صورة للأقراص من ادارة الأقراص بعد اخفاء هذا القرص ..
بانتظارك ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخوتي من يوفر لي الاصدار Adobe Photoshop CS5 من أدوبي
و رابط سليم لابأس مع الكراك والسيرل نمبر
و لكن يكون شغال و فعال icon111
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تفضلي هذا الموضوع
[h=3] –[-●إحياءُ الماضي تجديدُ المُستقبل في روائع ADOBE و عيديتُنا لكُم مع MSOMS-IT-Team ●-]–[/h]
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محقق غامض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفساري هو كيف أفك ضغط الملفات الي مضغوطة ببرنامج hjsplit علم إنو عندي البرنامج
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بعد فتح البرنامج اختر Join و بعد ذلك حدد الملف 001 و ابدأ عملية الدمج Start ..
و هذا الموضوع سيفيدك
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=121406
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ...
لو سمحتم عندي طلب ...
في السابق عندما أحمل أي ملف مضغوط بواسطة برنامج winrar ...
أجد كلمة إستخراج هنا عندما أضغط بالأيمن ... لكن الآن لم أجد هذا الخيار ...
لماذا ؟! من أين أرجع هذه الخاصية ... ؟!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
+
من أين أحمل نسخة أخرى ؟!
لأنه بقي على النسخة التي لدي 19 يوم ... ؟!