حلللوة الفكرة وأنا كان ودي أشارك
بس للأسف الثانوية شاغلتني مررررررررررة
أرجو العذر
عرض للطباعة
حلللوة الفكرة وأنا كان ودي أشارك
بس للأسف الثانوية شاغلتني مررررررررررة
أرجو العذر
بأنتضار الضحيه اخوي حسام
:d
عيدكم مبآرك
مستعد اشارك وبإنتظار واحد يورطني ,,, بس على خفيف (:
يونس الموضوع والفكرة خطيييرة ...
صراحة المصممين اللي صمموا خطييرييييين مرة ما شااء الله عليهم ..
امممممممم ودي اجرب حظي معاكم بس شوي شوي علي تراني مو ذاك الزود
يعطييييييييكم العافية جميعا ..
باااااااااااااااااااااااا اااااااااك
http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh20.gif
أكيد متحمسين على معرقة الضحية الجديدة ^^"
ما راح أقول >>نذالةhttp://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh42.gif
http://i224.photobucket.com/albums/d...mysmilie_1.gifهممممممم
من الأسم الضحية منتهي بحرف تأنيث يعني لازم من مسومس قيرل :nosweat:
الضحية هي
بس هذا لا يعني أني راح أختار صورة سهله http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh52.gif
و أتمنى لك التوفيـــــــق ^^"
الله الله ..
والله وعرفت تختار ..
الصورة .. وااااااااااااااع ..
الله يعينك اختي كوين مووون ..
انسحبي من الان افضل .. !!
مبروك اختي كوين علي الفرصه..
وانا متأكده انك هتوريلهم التصميم الحقيقي والاحتراف...
2ad
وااااااااااااااااا مبروك كوينو ع الفرصة الجديدة :clap:
وتستااهلي والله تخرجي من هالمكااان وتتركيه لغيرك من ... احم احم ^^"
يالله ورينا إبداااعاااااتك في الصورة
--__--__--__--__--__--__--
--__--__--__--__--__--__--
بالتوفيق لك كوينو
اختك/ جنووو
ههههههههههههههههههههههههه ههه
كوين قيد العداله
شفتي كوين
تدخلت و أنقذتج
نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاها
الواسطاات الواسطاااااات
هههههههههههههههه
اقتباس:
ممكن تستخدمي الصورة ..
كـ تصميم عن المجرااات والنجوووم
أو عن الفضاااء الخارجي وتدخلي عليها رجل فضاااء مع تأثيرات رقمية
او اممممممم استخدميها خاامة لأي تصميم :nosweat:
والله انا كمان فرحانه لكوين..
بس ممنوع اضافة صور...
القانون هو القانون اهئ. اهئ اهئ...
يا يسلام ...اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه ههه
كوين قيد العداله
شفتي كوين
تدخلت و أنقذتج
نيهاهاهاهاهاهاههااههاهاها
الواسطاات الواسطاااااات
هههههههههههههههه
يا سلام ...اقتباس:
انسحبي من الان افضل .. !!
قولى يعنى ايش تنسحب ها...
هو انتو دايما كدة مسومس بوى
رنووو
^^
حلوة إتاحة الفرصة مرة أخرى لكوين موون ^^
بالتوفيق :)
http://www.mom2fabi.com/sets1/1178830f0.gif
^^
مبروك كـونـوو ع الفرصة الجديدة
و مشكـور خيو حسام على هالفرصـة ^^
يلا كونو بانتظار التصميم الجديد
من قدكـ بيصير لك تصميميين في المعرض : )
و خذي تلميح صغير ^^
اكتبي على التصميم [ العــام 3000 ] .. :D
و بكذا انتهينا ^^"
http://www.mom2fabi.com/sets1/1178830f0.gif
كوينو...
اقتراح...
اعمليها كانها غلاف مجلة علمية...
رنوو
888
قايلين ممنوع الغش ~_~
نيهاهاهاهها
:D
وين كوووين .. ماشووف أم خماس :D
يلا خل نشوف أبدااعج :D
ما أعرف كيف أشكر أخوي حسام
والله يجزيه خير على احتاحتي الفرصة لخروج من القائمة
مشكوووووووووووووووووووووو ووور أخوي وما قصرت معاي
بس خبروني متى آخر يوم وآخر ساعة بليز
وعلى فكرة توقعت أخوي حسام يختارني ^^ توقعي في مكانه
وأن شاء الله يا مسومسي قير ما بجي بكره الا مخلصه التصميم ولا يهمكن
أختكم كوين مون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروووووووك لج يا كوين عالفرصة
الصراحة ما توقعت ولد يختارج..لكن حسام فيه الخير
يزاك الله خير
بانتظار تصميمج يا كوين..الله يوفقج :)
هي والله ونعم مسومسي بوي
هو الخيرة بينهم < < سكتي لا يقللون عنج الأيام ويخلونها ساعتين هههههههههه
صدقون شعوري الحين قلبي يعووووووووووووورني
وعلى فكــرة مسومسي قير يخبرني ويلمحن قبل ما أشــوف الصورة
ومني لهن تحية كبيرة حبايبي والله
ومشكووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووور
أخوي حسام هذا من طيب أصلك <<من الفرحة وحليلي
^^
يـلا كونــوو
نبي نشــوف تصميم يسكـت
و حسام مايقصـر و الله ^^
بانتظار التصميم
و الله يستر من ضحية البلعسي
لحد يطري عليه يختارني ترا بعتزل لعدة أيام <-- من زود الثقة
^^
http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002006A.gif
>< راسي عوووووووووووووووووووووووو ووووووووورني
من التفكــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــير
التصميم جاهز
الكلام مب جااااااااااااااااهز
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
واااااااااااااااااااااااا ااااء
واااااااااااااااااااااء
محد يكلمني ولا بخبر بووووووووووووووووووووو .................