رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورين أخواني على الموضوع المفيد جداً
أنا عندي مشكلة في برنامج الµTorrent
لما أفتح البرنامج دايماً تجيني رسالة خطأ في النظام
فياليت أعرف شنو الحل للمشكلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أختي جربي امسحي البرنامج ونزلي مرة الثانية
من الموقع الرسمي هنا
وعطيني خبر
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr-sun
هلا اخوي عبووود مرة أخرى .. ^_^
طبعا انا بطلب منك أختبار قبل كذا ..
شوف اي ملف في ميني نوفا وحمله .. إن صار اخضر بعد فترة ..
اعرف ان المشكلة من التورنت اللي حاليا انت تستخدمه
وعطني نتيجة الأختباار لكي أشخص حالتك ^_^ مسوي دكتورررر خخخخخخخخخخخخ
نشوفك على خير
أهــلا مـرة ثانية >>> صــرنا أصحاب *_*
عملت اللي قلت لي عليه
و النتيجة : للاسف لم يتغير للون الاخصر
إيش تشخيصك للحالة يا دكتور
سلامي لك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
مشكور أخوي على الرد
حذفت البرنامج ورجعت نزلته لحد الحين يطلع معي الخطأ>_<
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى
مشكور أخوي على الرد
حذفت البرنامج ورجعت نزلته لحد الحين يطلع معي الخطأ>_<
ملف التورنت نفسه خربان ^.^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى
مشكور أخوي على الرد
حذفت البرنامج ورجعت نزلته لحد الحين يطلع معي الخطأ>_<
عفوا أختي تراني بنت مثلك ههههه
عموما عندي لك سؤال ؟ أنتي أتنزلي شي بالتورنت ملفات يعني يمكن
أيكون ملف من الملفات إلي اتحمليها انمسح منها شي .... ترا هذا تخمين
عطيني صورة للبرنامج لأني ما عرفت شو المشكلة
بس هذه إجراءات
وإذا ما انحلت المشكلة دوري برنامج لمسح البرامج من الجذور بحيث لا يبقى منه شيء
وإمسحيه ثم أعيدي تنصيبه
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senpai
يبدو أن المشكله من التراكر نفسه
لانه اذا كان السهل لأسفل فهذا يعني ان هناك مشكله بالتراكر
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
ملف التورنت نفسه خربان ^.^
ماتوقع أخوي لأن يطلع معي كذا مع جميع الملفات
اقتباس:
عفوا أختي تراني بنت مثلك ههههه
آسف أختي بس ما انتبهت
اقتباس:
عموما عندي لك سؤال ؟ أنتي أتنزلي شي بالتورنت ملفات يعني يمكن
اقتباس:
أيكون ملف من الملفات إلي اتحمليها انمسح منها شي .... ترا هذا تخمين
عطيني صورة للبرنامج لأني ما عرفت شو المشكلة
آسفة أختي بس مافهمت لك زين بس تقريبا أن المشكلة أنحلت معي
وماقام يطلع الخطأ بعد فترة بس صار معي شيء ثاني
لو شغلت أكثر من ملف في نفس الوقت مايشتغل معي الا ملف واحد
والبقيه يصير لون السهم حقهم رمادي ومايحمل معي شيء
وهذي صورة من البرنامج
http://img292.imageshack.us/img292/2488/689689zj2.jpg
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
قطرة ندى
روحي عند خيارات البرنامج
أول خيارين كما في الصورة يحدد الملفات المسموح
فيها للتحميل أكيد أنتي مسوية واحد لذلك ما يتحمل ليج إلا ملف واحد
غيري وإن شاء الله بتحمل
http://www.an-dr.org/upload/uploads/caad3836b8.jpg
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
يسلموو حبوبة
والحمد لله إنحلت معي المشكلة
الف شكر لك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
واجهتني مشكلة في الآونة الأخيرة من عدم تحميل ملفات التورينت بشكل سريع
يعني أقصى سرعة توصل عندي هي 60 ودحين يوصل 4
وبعض الملفات ما تتحمل معايا
وهذه الصورة ^_^
http://images.msoms-anime.com/38/cfd...bd647129ce.jpg
ولماذا لا يكون المربع (Seed - Peer (all بنفس العدد ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
^
^
^
السلام عليكم...
نفس مشكلة الأخ وخاصتاً لما قمت بتحميل آخر اصدار من البت كوميت!!
مع ان سرعة التحميل توصل قبل 100 - 90 في هذه الحدود وأعلى ..
أما الآن 4 - 7 .. !
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
السلام عليكم
واجهتني مشكلة في الآونة الأخيرة من عدم تحميل ملفات التورينت بشكل سريع
يعني أقصى سرعة توصل عندي هي 60 ودحين يوصل 4
وبعض الملفات ما تتحمل معايا
وهذه الصورة ^_^
http://images.msoms-anime.com/38/cfd...bd647129ce.jpg
ولماذا لا يكون المربع (Seed - Peer (all بنفس العدد ؟
السبب واضح جدا
فالملف الاول يوجد به مزود واحد لذا السرعه قليله
اما باقي الملفات لا يوجد عليها لا مزودين او ساحبين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be!
^
^
^
السلام عليكم...
نفس مشكلة الأخ وخاصتاً لما قمت بتحميل آخر اصدار من البت كوميت!!
مع ان سرعة التحميل توصل قبل 100 - 90 في هذه الحدود وأعلى ..
أما الآن 4 - 7 .. !
الاصدار الاخير من البت كوميت او الاحرى من الاصدار رقم 0.71 الى الآن فيها العديد و العديد من المشاكل(بتجربه مني )
و افضل برنامج هو ال uTorrent
يمكنكم تحميله من هنا
النسخه الاخيره رقم 1.7.7
و قريبا ستصدر النسخه 1.8 ( متوفره الآن و لكن للتجربه ولا ينصح باستخدامها الا عندما يتم اصدار النسخه النهائيه منها)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
الــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إمممم
لدي استفسار ....
هل عند تشغيل اليو تورنت فإن سرعة التصفح تقل ... ؟؟
لانه عندما أقفله ترجع للسرعة الاصلية ....
و اللي مدوخني أنه حملت أكثر من ملف و السرعة التصفح كانت تمام ؟؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
سؤال للرد 274 ...
ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSaKi
الــسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إمممم
لدي استفسار ....
هل عند تشغيل اليو تورنت فإن سرعة التصفح تقل ... ؟؟
لانه عندما أقفله ترجع للسرعة الاصلية ....
و اللي مدوخني أنه حملت أكثر من ملف و السرعة التصفح كانت تمام ؟؟؟
هممممممم لا ادري حقاً
و لكن هذه المشكله الاحظها كلما فتحت ال يو تورنت ><
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
سؤال للرد 274 ...
ما الفرق بين الأعداد التي في داخل القوس وخارجه ؟
الفرق هو ان الاعداد التي في القوس تمثل العدد كاملا(و لكنهم غير متصلين)
و خارج القوس هي عدد المزودين و الساحبين للملف
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Instant
يبدو أن المشكله من التراكر نفسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Instant
لانه اذا كان السهل لأسفل فهذا يعني ان هناك مشكله بالتراكر
[/center]
همم ... لا أعتقد أن المشكلة بالتراكر icon114
لأني جربت بضع الملفات الأخرى غير تلك التي كانت ذات الأسهم الحمراء
و السفلى فكانت سرعتهم مقبولة ...
:
عموما لقد جربت نفس الملفات ولكن من تراكر أخر ولكن حصل نفس الشيء ..
لم تعمل فيه عامل التحميل ..
فما الحل ..؟ icon114
:)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
باااك للمنتدى وللشبااب هنا كلهم ..
والله انا قريت ردود كثيرة ...
واللي عنده أستفسااار .. فليرد بعدي ..
وعندئذ سيريكم الدكتور كيف سيعاالجكم نياهاهاها
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Senpai
همم ... لا أعتقد أن المشكلة بالتراكر icon114
لأني جربت بضع الملفات الأخرى غير تلك التي كانت ذات الأسهم الحمراء
و السفلى فكانت سرعتهم مقبولة ...
:
عموما لقد جربت نفس الملفات ولكن من تراكر أخر ولكن حصل نفس الشيء ..
لم تعمل فيه عامل التحميل ..
فما الحل ..؟ icon114
:)
لأن الملف مرفوع على عده تراكرات و الملف المرفوع يحتوي على نفس التراكرات ^^
ولا أتوقع وجود حل لهذه المشكلة
[/CENTER]