http://alfrasha.maktoob.com/up/8501297651789593634.JPG
عرض للطباعة
تفضلي هذا هو الطلب
http://elssaher.jeeran.com/photos/958142_o.jpg
واااااااااااااااو اخيرا لحقت
هذي الصوره اللي طلبتيها .......... ^_^
http://up.s66666s.com/uploads/22f3ecd506.jpg
او
http://up.s66666s.com/uploads/f7b5a06648.jpg
وننتظر الطلب التالي ........ ^_^
أحسنتـــــمـ صنعااا
وهذه النقاط
صمت الحزن = نقطتين
sword girl = نقطتين
psgirls =نقطتين
متعطش للدماء = نقطتين
Lacus = نقطتين
King of Blood = نقطتين
الطلب التاسع والعشروون
هوو
Icon1938فتــــــاة تضع نظارات شمسية أو طبيةIcon1938
هذا هو الطلب
http://www6.0zz0.com/2008/02/17/17/390423494.jpg
و عندي اقتراح ليش محد يعمل موضوع مماثل ذكر أنيمي ( مجرد اقتراح)
هذا طلبك ^^
http://alsafa.net/vbb/pic/evil_look.jpg
و توقيعي بعد يصلح ^_^
هذا هو الطلب
http://www.wallnew.com/anime/anime3-104.jpg
و عندي اقتراح ليش محد يعمل موضوع مماثل ذكر أنيمي ( مجرد اقتراح)[/quote]
اقتراااح راائع
ربماا سأفعل ذلك بعد الإنتهاء من المسابقة
لـــــــدي اقترااح بعد الإنتهااء من المسابقة هل تريدون مسابقة فتاة أنمي الجزء الثاني أم تكفيكم هذه المسابقة ؟؟؟
المسابقة تنتهـــي عند الطلب الأربعووون
أنتــــــظر الإقتراح
بالتأكيد نريد جزء ثاني لأن هذي المسابقة جدا حلوة ... لكن هل بيكون هناك فرق بين الجزء الاول و الثاني ؟؟؟
بالمناسبة زهرة متفتحة اكتملت الطلبات نبي نسمع رايك ^^
السلام عليكم
أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات
و ننتظر الطلب التالي
وانا اقول نفس الشياقتباس:
أنا مع وضع جزء ثاني بس يكون عن الأولاد مو البنات
و ننتظر الطلب التالي
انا بعد اايد ذلك
بس عندي انا اقتراح في الجزء الثاني
هو انك تختارين الصوره الانسب لختيارك
مثلا : قولين
ابي ولد راكب سياره زرقاء
يعني مو اي شيء واللي يجيبها هو اللي ياخذ نقطه
وتجمع النقاط في النهايه ........
هاه كيف الفكره . ؟؟
وننتظر الطلب ........ ^_^