رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
إش معنى أنه العريس والعروسة يجو ومعاهم أهلهم .. ( وناس ثانيين خخـ... )
ويوقفوا عند النيل 10 دقائق تقريباً .. يغنوا ويتصوروا بعدين يروحوا القصر .. ؟؟
اولا ما اعرف اي قصر
ثانيا انا لم اري اي فرح بهذا الشكل عشان اخبرك
صحيح انا من مصر
لكن انا ما شفت فرح بهذا الشكل
لاني عمري ما زرت النيل
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اية دا...اروح المشفى اجى الاقيكم عملتو زفة هههه اقصد تتكلمو عن النيل...
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
صراحة من حقنا نشوف الصور الأصلية..
صح أنو أول جولة خلاص ومشي حالك..
بس في الجولات القادمة..والحماسية..سواء كنت مصوتة أم مشتركة فمن حقي يعرض الصور الأصلية..
وأتمنى أن يعرضوه مع موضوع التصويت..في الجولات القادمة..
^_^"
بكرة يومنا طبعا مافي نوم خخخخخخه
أكيد حآخد كلام من أبوي بس الله يعين..
وإحنا خلصنا التصميم مع أني حاسه في شي غلط ><"
المهم الله يستر..
وسلامـــــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
طيب
إذا سمحتوا لي اتدخل شوية وطالع
بس أبغى أفك الأزمة بينكم << مسوي فزعة Xd
مع إني ماني مصري
ولكن أقول للحائر يمكن كلامك صحيح
ولكن خلي في بالك إن مصر فيها نسبة من السكان نصارى ومذاهب أخرى
==
ولاتنسون أننا نهرج عن المسابقة لاتروحون بعيد عن المسابقة إلى مشادات جانبية مالها داعي
==
نشوفكم بصحة وعافية ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
مرحبا ... عندي اقتراح تخص مواضيع المسابقة ..
مثلا لو بدينا تصويت حق المسابقة الخامسة .. افضل انكم تثبتونه عشان نحن كاعضاء ما نضيع وندور ع الموضوع .. وعقب لما تخلص مدة التصويت .. تغلقون الموضوع وتشيلون التثبيت عنه ..
مجرد اقتراح .. لاني لين احين شفت تصاميم المسابقة الاولى والثانية والرابعة بس الثالثة ما شفتها ...
وشكرا ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
الف افل اقصد برضو الف مبرووووك ياحائر على المركز الاول..>>كل تتوقعون مسابقة كاس مسومس...
على الفوز بالمركز الاول...فى...(يامسهل)ايش اسمها...
آه المسابقة الثقافيةIcon-Winner0...عن جد والله كنت متوقعة وقلت لاختى هذا وهى ماصدقت(العيب عليها مو واثقة فيك ههه)
مانيـ فاهم شيء .. << ممكن مترجم ..
وأنا معاكـ يا بشورة في الموضوعـ ..
ويا قناصة لو تحبي تشوفي الصورة اللي استخدمناها في التصميم ( فريق دموع الفلاتر )
راجعي الفهرس ..
ومشكوووووووووور إيتاشي على نصايحكـ .. << مسوي مؤدب خخخـ...
ولن أكون متواجداً اليوم لإنشغاليـ بأمر هامـ ..
لي عودة غداً .. وبالتوفيقـ ..
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
مثلا لو بدينا تصويت حق المسابقة الخامسة .. افضل انكم تثبتونه عشان نحن كاعضاء ما نضيع وندور ع الموضوع .. وعقب لما تخلص مدة التصويت .. تغلقون الموضوع وتشيلون التثبيت عنه ..
مجرد اقتراح .. لاني لين احين شفت تصاميم المسابقة الاولى والثانية والرابعة بس الثالثة ما شفتها ...
هذا الاقتراح يكون للمشرف...للاخ كايتوكودو...واعتقد انه نسبيا جميل
ـــــــــــــ
بالمناسبة انا لم ارى منافسة اجمل من المنافسة الاولى...كانت جملة جدا
تصميمين التنافس بينهم شديد
لكن فى باقى المنافسات تصميم يتنافس مع نفسه..هههه
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
يمكن عشان درجات التصويت في الحولة الأولى كانت متقاربة
ولكن أحس فيه جولة قادمة بتشد الاعصاب للآخر : أتمنى
لأن فيه فرق محترفة ماوصلت جولتها ^^
الله يعين
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
انا بقولك مبوووورك ع المركز الاول فى المسابقة الثقافية...(الاسة خرجت عن نطاق الموضوع)
الله يباركـ فيكـ ..
بس أنا ما أشتركتـ .. فيها ؟؟
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
همممم
السلام عليكم
همم المجموعه الرابعه واضح التنافس على اشده على المركز الثاني
هممم .. بقي 3 ساعات تقريبا وتبدا مجموعتنا
حالتي النفسيه : متوتر جدا
هههه
icon147icon147icon1366
السبب : الأخ بهيج ما خلص ارسل التصميم الى الآن
ههههه
طلعت لي مشكله جننتني .. بصراحه التصميم جاب لي الجنان بس الحمد الله انا جبت له الجنان ايضا
والان مسوي عناد وطلع لي مشكله
قاعد من الصباح احلها
هممم تصدقون انا هو انا فاضي لها
عندي اختبار صعب بعد العصر مباشره
وش رايكم انسحب ؟؟
همم خلاص بصراحه انا سعدت بمعرفتكم .. خلاص حان وقت الوداع .. قوود باي يا الحائر
[ جاني ] لك يا كاس مسومس
اه اه .. حبيتكم صدقوني ..
icon1366icon1366
وداعا ..
لحظه لحظه اخي x19 يقول الحل عندي ..
همم خلاص رح اترك الباقي له
خخخخ
يالله في امان الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
همممم
السلام عليكم
همم المجموعه الرابعه واضح التنافس على اشده على المركز الثاني
هممم .. بقي 3 ساعات تقريبا وتبدا مجموعتنا
حالتي النفسيه : متوتر جدا
هههه
icon147icon147icon1366
السبب : الأخ بهيج ما خلص ارسل التصميم الى الآن
ههههه
طلعت لي مشكله جننتني .. بصراحه التصميم جاب لي الجنان بس الحمد الله انا جبت له الجنان ايضا
والان مسوي عناد وطلع لي مشكله
قاعد من الصباح احلها
هممم تصدقون انا هو انا فاضي لها
عندي اختبار صعب بعد العصر مباشره
وش رايكم انسحب ؟؟
همم خلاص بصراحه انا سعدت بمعرفتكم .. خلاص حان وقت الوداع .. قوود باي يا الحائر
[ جاني ] لك يا كاس مسومس
اه اه .. حبيتكم صدقوني ..
icon1366icon1366
وداعا ..
لحظه لحظه اخي x19 يقول الحل عندي ..
همم خلاص رح اترك الباقي له
خخخخ
يالله في امان الله
الله يكون فى عونككم...اعرف هذا الاحساس انا ارسلت تصميمنا قبل الموعد ب 20 دقيقة تقريبا هههه الوقت كان زنقة..
ويلا احنا فى الانتظار
رنو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
الحمد الله
اخيرا خلصنا وتم الأرسال
اتوقع ان الجوله الخامسه لن تكون كسابقاتها
شكلها جوله حماسية
لأن الأعضاء الي فيها هم الأكثر مشاركه في هذا الموضوع
يمكن بس فريق واحد مالهم حس وهذا يضيف جو من الأثاره والغموض
همم .. اطيب رايح اذاكر
اشوفكم على خير
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
فى الانتظار ههههه....>>>قاعدة تستنى اية روحى ذاكرى
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المحتمل أن أتأخر اليوم فى وضع موضوع المجموعه الخامسه مده ساعه واحده
لأنشغالى ببعض الأشياء لذلك أعتذر لكم للتأخر فى ذلك وشكرا
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هع هع
الجولة الرابعة التنافس الحقيقي عالمركز الثاني
الاول مشكوك فيه Xd لكن بكلم كودو بشي صغييير الليلة يا رب نشوفك
يا رب المركز الثاني لنا ^^
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المحتمل أن أتأخر اليوم فى وضع موضوع المجموعه الخامسه مده ساعه واحده
لأنشغالى ببعض الأشياء لذلك أعتذر لكم للتأخر فى ذلك وشكرا
حسنا حسنا
رغم اني كنت متحمسه
لكن احنا برده مقدرين
الله يوفقك
في امان الله
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المحتمل أن أتأخر اليوم فى وضع موضوع المجموعه الخامسه مده ساعه واحده
لأنشغالى ببعض الأشياء لذلك أعتذر لكم للتأخر فى ذلك وشكرا
>_<"
بعد ساعة محا أكون موجودة لول
بس يلا مشي حالك..
مو مشكلة ^_^"
وسلامـــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اليوم الموعود !!
بانتظار رؤية تصاميم المنافسين ...
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
المجموعة الخامسة
مجموعة قوية كما توقعت .... >> كيف لا وأنا من ضمنهم ....