السلام عليكم ~
اختي انا قرأت القوانين و اعرف..,"
ولكن اقرأي ردي في اول صفحة انا سالته ليش ما ضاف اسمي لاني كنت انا مشارك باللي قبله و هلأ كمان بدي اشارك يعني انا كنت اساعدكم بس ما اعرف الظاهر نسي يضيف اسمي..,>.<"
في امان اللهــــ ~.~
عرض للطباعة
السلام عليكم ~
اخي Naruto-Kan باذن الله تعالى جاري التعديل..,"
في امان اللهــــ ~.~
السلام عليكم ~
هذ طلب الاخ Naruto-Kan, و اتمنى انه يعبجك التعديل..,"
و اذا ما اعجبك قولي عشان اغيره..,"
http://www.x66x.com/download/35844894ae9d47c65.gif
في امان اللهــــ ~.~
شكرا لك اخي
اسف ازعجتك
لكن ممكن تغير الخط المكتوب فيه الاوفا الرابعة
اسف على الازعاج
السلام عليكم ~
اختي يس يس يس انا اعرف..,"
و انا لما طلبت منم الاخ مايتو كودو الانضامما طلبت منه اني انضم للموضوعين..,"
و هو وافق..,"
وضاف اسمي في طلبات التواقيع..,"
ة الظاهر نسي يضيف اسمي هنا..,"
مع العلم انا طلبت منه الانضمام لما كان لسه موضوع طلبات التواقيع3 و هذا الموضوع كان الجزء الاول..,"
في امان اللهــــ ~.~
السلام عليكم ~
تفضل لقد عدلت الخط اتمنى انه يعجبك..,"
http://www.x66x.com/download/27644894b21e2637a.gif
في امان اللهــــ ~.~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يأبطال الأبداع أريد بنر يكون كاتالي
--------------------------------------
حصريا على مسومس
الحلقتين 1 و 2 من الأنمي World Destruction
مقدمة لكم من فريق LIFE NOTE
----------------------------------------
وهذي الخلفية
http://www.alaflaj.info/up/files/wferzrwusmv5ubd07ed8.jpg
وشكرا
انتظر التصميم اخوي دارك برنس
سفير الأسلام
سأتولى طلبك
ارجو الإنتظار
السلام عليكم ..
أتمنى يامصممين المبدعين تصممون لنا بانرين ..
1- لحلقة ناروتو 68-69 الخاصة ..
2- لحلقة ون بيس 364 ..
وجميعها حصرياً لمسومس مقدمة من فريق F.B.I ..
سلمتوا دوم جميع على مجهودكم ..
نروتو 2 و mr. sword
ان شاء الله بصمم لكم
سأعيد طلبي مرة اخرى
والي يقدر عليه يصممه
بنر لشخصية ساسوري [لاعب الدمى]
يكتب في البنر:
1-التقرير المفصل
2لشخصية ساسوري
مقدم لكم من Sask
واسسف اذا ازعجتكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحتاج لتصميم بنر متحرك من أجل عملي القادم
ولكم جزيل الشكر مقدماً Icon-flowers0
ساسك & هيكووو
عندي طلبياتكم
ساااسك ... ما اعرف ساسوووري >؛< ... ممكن صورتين ع الأقل XD
ديمور
بنر لي ون بيس :
المكتوب عليه :
تقرير عن ون بيس
وهذاالصور يمكن تصلح واذا لا اي صورة انا راضي عنها icon30
http://www.zshare.net/image/16480360b69dd1e6/
او
http://www.zshare.net/image/16480531b528fdfd/
وشكرا جزيلا لكم يا ابطالicon088
هلا اختي ديمور
هذي الصور
http://tn3-2.deviantart.com/fs11/300..._by_arriku.jpg
http://www.naruto-ar.com/Akatsuki/sasori.jpg
هذي الي لقيتها.
وعليكم السلام
تم الأنتهاء من البنر اتمنى ينال اعجابك^^
http://www.600kb.com/uploads/1998871783.gif
في آآمان الله^^