http://i.cubeupload.com/c80gsj.jpg
هذه شهادتك التي لن تراها أبدا!
كن مستعدا .. فلا تعلم متى سيتم استخراجها!
عرض للطباعة
http://i.cubeupload.com/c80gsj.jpg
هذه شهادتك التي لن تراها أبدا!
كن مستعدا .. فلا تعلم متى سيتم استخراجها!
http://im22.gulfup.com/2012-02-14/1329230234411.gif
ربي : فيّ هَذآ ﺂلصٌصباحَ ، ﺂفْتحَ لنآ ﺂلخيّر
.. فَيْ ككل الأمورٌ
فَ نَحنُ لٱحَحولْ لَنآ ﯙلٱ قُوة ؛
مَنْ ډُﯙنك
صباح الخير http://www.vb.mlaki3.com/images/smilies/r1.gif
http://im22.gulfup.com/2012-02-14/1329230235302.jpg
آبتسم ... فالحياة لآتسوى... :d
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
http://i3.makcdn.com/wp-content/blog...__-300x292.jpg
،، قُــمْ يآ حمام ..!
..
قُم وغَني يا حمام إن جرحي لا ينام
قُم وغني قد مللنا زَيفَ رآية السلام
غني للعُرب جراحًا يا تُرى من ذَا المُلامْ
ماأجدنا في سواه آآآآآآه هل مات الكرام..؟
إن هذا الصمت جرح قد تنامى في العظام
كيف نسلو والمنايا مغرقات للأنام..؟
http://img105.herosh.com/2011/07/08/215101076.jpg
استمتع بالنظر إلى الصباح عند طلوعه فإن له جمالاً جلالاً إشراقاً يفتح لك الأمل والتفاؤل
أصبحنـا وأصبـح المـلكـ لله .... جمعـة مبــاركـة .. ♥
اللَّهُــــــــمّ? صَــــــلٌ? و سَلّـــــمّ? علَ?َ نبينا مُحمَّــــــــدْ وعلــــــــى اّلـــــــه وصـحبه و سَلّـــــمّ?
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ll...qk5bo1_500.gif
كم جرح اخذته من الاحباب و ضميته وجروح قلبي زكاة الحب خلاني
مطعون عاااادي .. جفى الاقراب داويته صدمه صدمه صدمه بسيطه
ياما و ياما من الخذلان عديته الا بصاحب بعد عشرة تناساني
و ينه يجيني وكل عتااب كنيته ياليت يدري بعد فرقاه وش جااني
يا قلبصبركترى كل شي سويته ما كان افضل من اللي كان بمكااني
لو بي قوة على الهجران خليته لو بي ذرة من النكران يفداني
الجرح ارحم الجرح ارحم اذايرجعمن اغليتـــــــه
مجرووووح فدووه مجروووح فدوة و لكنصعبوحداااني :"(
" كلمات أنشودة
http://www.clipartillustration.com/r...on-meeting.jpg
هُنالِكَ لِقَاءات نَعُـود مِنْهَا نَـاضِجِينَ أَكْثَر
وَ فِي طَرِيقِ العَودةِ مِنْهَا ، نُلَـاحِظ أَنْ مَلَـابِسُنَا ضَـاقْت عَلينَا ، وَ حِذائُنَـا أَصبَح ضَيق
تُصْبِح الدُنْيَـا أَوسَع وَ عقُولنَـا أَكبَر .
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...27749091_n.jpg
الشَخصُ الجَيد فِي المُجْتَمعِ نَستَفِيد مِنْ كَلَـامهِ
وَ الشَخص السَيىء نَسْتَفِيدُ مِنْ صَمتِه
فَلَـا يُوجَد أَحد عَدِيمُ الفَائِدَة أبداً
وَ لَكِن مَعْرِفَة أَيهُمَا أَنْت أَصْعَب الـإختِبَارَات .
http://www9.0zz0.com/2012/02/25/16/461291014.jpg
كنآ ......... وآصبحنآ....... وذهبنآ...
فيآسبحانك يآلهه..
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...81262002_n.jpg
وَحْدَكَـ تَرسم الـأمُور التِي تُثْقِلُ كَاهِلَكَـ وَ تُعَكِـر صَفْو حَياتِكَـ وَ وَحدَكـ أَنْتَ مَنْ يَمحِيهَا .
مُقتَبْس ~.
http://www.orientflash.com/upload/us...1270908954.jpg
التأمل غير ممل مطلقًا..
الأمر الممل هو أن تبحث عن شيء جديد لم تتأمله مسبقًا، ولا تجد...
http://4.bp.blogspot.com/-3t0yKFVTiN...hY/s1600/5.jpg
تحلو بكم الرؤية {مهما كانت}... I love my friends
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...24029726_n.jpg
اللهم يا من أنزل الغيث على أهل سوريا اللهم أنزل عليهم أمنة وسكينة واقذف الرعب في قلوب أعدائهم اللهم انصرهم ولا تحرمنا أجرهم اللهم اغفر لنا اللهم الهمنا الصواب اللهم لا تفتنا ..
http://www.ibda3world.com/wp-content...of-580x340.jpg
الى متى !
سنبقى مكتوفي اليد ../
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...38067460_n.jpg
[h=6]
[/h][h=6] يتسابقون الي المسجد
ما شاء الله
اين نحن من هؤلاء اللهم أعنا وأعنهم[/h]
[h=6]http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...81235825_n.jpg
اين العروبة والدين !
الم يبقى من ولا رجل كصلاح الدين؟
اين المسلمين !!
اخي في الله ان لم تغضب ...متى سوف تغضب
قطعان من المستوطنين تعذب طفل فلسطيني !!
حسبي الله ونعم الوكيل.
نصصرك يالله
[/h]
http://img03.arabsh.com/uploads/imag...34444f64fa.jpg
سأرتشف قهوتي .. وفنجآنهآ مكسور
سأرتشف القهوة رغم مرارتهآ
سأعيش حيآتي .. حتى أبلغ النور
سأعيش الحيآة رغم { ممآتهآ }
http://ahmednaje.net/wp-content/uplo...09922897_n.jpg
أمعني النظر يا نفسي لتلكم الصورة ..
فستكونين خير من هذا الرجل يومًا ما ..
أنتِ تعلمين .. مدى الخير و الشر الذي يقطن الناس ..
فوعدًا لكِ أيا نفسِ لأستعينن بالله و أجعلكِ خيرًا منه جملة و تفصيلًا
للذكرى
حتى نضع الفاصلة وننتقل (،)
http://www.sunna.info/souwar/data/media/45/sky1.jpg
والذي بيده ملكوت كل شيء لأدعون الكريم و لا أحد سواه ..
متى تلقفني اليأس فبابه أبكي
و متى لاح لي الأمل فبذكره ألهج
يا الله يا من لا إلاه غيرك أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني 100%
.
.
.
وليشهد كل من قرأ حرفي أني أدعو أكرم الأكرمين الذي هو عند ظن عبده به
http://meccawy.com/site/wp-content/u...2249_last1.jpg
آآآآآه ،، و آآآآآآآه ...
لا يمر عامٌ إلا وفي قلبي من عاث فيه الفساد!
لا يمر يومٌ إلا و باليأس و بالحزن مغلولة الصراح !
رُغم أني كل ليلة أحلم بيدي قد تحولت لجناح !
http://www.almashhed.com/imgcache/15328.imgcache.jpg
فِي ظلمةِ الليلِ الحالكَة ،
تَأخذُنِي الأشواقُ اليهِم,
الى أولئكَ الأحبة الذين رحلوا عن العالم ..
كــجرحِي الدامِي الذي رحل سريعاً في شبابه ِ
أخِي
كم هو جميلٌ أن يكونَ لكَ أخٌ تعتمدُ عليهِ
تحبهـ يحبكـ
يدآإآفِع عنكَ
لكن ...!!
سرعان ماانطوى عمرهـ المحتوم ورحَل أخي
رحل بابتسامة ملؤها الرضا
رحل وتركَنِي للحيـآةِ
فالحمدلَكـَ ربـآه على قضائِك
لكَ الشكر يارب على نعمائِكـ،
سنلتقِي يوماً أخي وستزول ظلمة الليل وشدة كئآبته
بلقاءٍ باذن الله في فسيح الجنان♥
http://3.bp.blogspot.com/_5ynM1726u5...1233486633.jpg
سأتمسك بها إلى أن ينقضي الدفء
من لحظة الاحتراق إلى لحظة البرد ..
أحبك ..
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...21512063_n.jpg
يا بو سمااااااااااعيل أنا قادمة للمؤتمر
icon152icon152icon152
http://al-mashhad.com/Media/News/201...426363-542.jpg
شرفت البلد يا ريس
http://images.bokra.net/bokra//02-10...en-playing.jpg
أحِنُ إلى طفولتي .. !!
لا أريدُ أن أفهمَ ألغازَ الكبار .. وَ لا أن أسمعَ تمتماتِ المغتابين !
لا أريدُ أن أفسِرَ المواقف وَ لا أن أحللها !
أريدُ طفولتي .. بـ كل تفاصيلها !!
بـ صدقها , بـ برائتها , بـ فرحها الغير مصطنع ..
... وَ الذي يولدُ من أصغرِ الأشياء , لعبة / حلوى / دمية !
أريدُ أن أفرَحَ بقطعةِ شوكولا
أريدُ أن أضحكَ بصدق عند سماعي النكات !
أريدُ أن أبكي بصوتٍ عالٍ حينَ أغضب !
أريدُ أن أسردَ حزني وَ مخاوفي على والدتيّ دونَ إكتراث
لا أريدُ أن أخبيءَ أسرارًا كبيرة
لا أريدُ أن أنفرد بنفسي ليلًا بعيدًا عن الجميع !
لا أريدُ أن أصطَنِعَ البسمةَ في كل مناسبة !
لا أريدُ أن أرتبَ كلماتي وَ أحرسها
لا أريدُ أن أتبرَجَ كي أخبيءَ حزنَ ملامحي
لا أريدُ أن أفكَ طلاسمَ هذا المجتمع القاسي !
لا أريدُ أن أقصَ أجنحةَ أحلامي بسبب واقعٍ بآئس !
أريدُ أن أستعيدَ طفولتي
أريدُ أن أستعيدَ طفولتي بكل تفاصيلها !
سئمتُ من عالمِ الكبار , وَ من أوجآعِ الكبار .. !
http://www.9ori.com/media/images/04b5df188c.jpg
للواثق ابتسامته ~
و رضآآه
http://www.msoms-anime.net/image/jpe...PIQEkkkYht2f/Z
حلم هوَ ذآكـَ الطريق ،
فيـآربــــي ...
اجعَل حياتِي كلهـآآ
تمضِي فيِ
حبكـ
آ
https://encrypted-tbn2.google.com/im...dTfZ8g1iB6mw2ghttps://encrypted-tbn3.google.com/im...4YzCD3ce553YmV
أمُتي إن في أنينك صوتا ** أيقظ الجرح بعد طول رقودِ
كنت في الكون راية من تعالي ** ثم أصبحت راية من خمودِ
لطخ الوحل طهر خدك حتى ** أصبح الوحل من سمات الخدودِ
ما تقولين ما أقول إذا ما ** نزف الجرح بعد جرح جديدِ
أنتِ شرَّعت كيف تؤتى المعالي ** ثم عبدت دربها بالقعودِ
أنت أنشأت للحضارة صرحا** قد أوينا لظله الممدودِ
ليت شعري وليت بحة صوتي ** تهتدي نحو سمعك المسدودِ
لست أخشى رقود جفنك لكن ** خشيتي أن يطول وقت الرقودِ
ساحة المجد أقفرت من " صلاحٍ " ** والميادين من سنا " ابن الوليدِ "
فـــــاصــــبري
أمتي على الذل حتى ** يبعث الله خالدًا من جديدِ
إن للفجر في رباك شروقًا ** فارقبي الفجر من وراء العهودِ
واملأي الأرض بالعقود وزفي ** لربى " القدس " بعض تلك العقودِ
شعلة النصر بانتظارك ترنو ** باحتراقٍ ليومك الموعودِ
فامسحي الدمع أمتي و تعالَيْ ** نرجع العز " بالكتاب المجيدِ "
http://gerardhealy.files.wordpress.c...0741469-52.jpg
ليس الصفر و الواحد أفضل مني :)
لقد غيرا العالم ....
http://4.bp.blogspot.com/-qlD4O3XVAM...0/346.gif.jpeg
أن يــســقــط قــنــاعــك أمــامــي هــذا أمــر (مــحــرج) ..!!
ولــكــن أن تــعــيــد ارتــدائــه مــن جــديــد …. “” و أمــامــي …
هــذا أمــر يــجــعــلـك مــثــيــراً (للــشــفــقــة
http://www.alnaharegypt.com/nhar/upl...University.jpg
ممنوعة من المشاركة السياسية حتى الوصول هناك
باقي من الزمن 3 أشهر !
http://sphotos.xx.fbcdn.net/hphotos-..._7223932_n.jpg
عُذرًا فيدي لا تمتد إلا إليه
http://www.700bk.com/vb/imgcache/2/224647oobk.jpg
و جبيني لا يسجد إلا بين يديه
http://www.subae3-vip.com/vb/imgcach...292alsh3er.jpg
و دموعي لا تتسقط إلا ببابه
عُذرًا
فإني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...58819347_n.jpg
حرة
http://www.hadielislam.com/arabic/si.../pic_14734.jpg
شُكرًا لفتاة أضاءت دربي
شكرًا لنبضة إيمانية :")
http://img07.arabsh.com/uploads/imag...36404364f7.jpg
يرآودني شعور بأن نور القمر يبعث في صدري السرور ..
سيغيب القمر في النهآر .. وحتى إن كنت مآكثاً في الدآر .. سأراه وقتمآ أشآء .. وكيفمآ أشآء ..
فالقمر تآبع .. ولستُ له إلا متبوع ..!
http://the-syrian.com/wp-content/upl...9%8A%D8%A9.jpg
الحرية لا تُعوَّض
تحررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررت
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...2J_J4gzmw4e3DT
في وقت ما ... وفي مكان ما ...
مشاعري لا يمكن إنكارها ... لا يمكن السيطرة عليها ... إنها ترفض أن تبقى صامتة ...
أفكاري تتدفق كالماء المنحدر ... كشلال يرفض أن يلين
" ليس أنا من كتب ذالك لكنها كلمات راقت لي "
http://forums.graaam.com/up/uploaded...1249680187.jpg
هي الشمس
هي ملك لله
هي الأرض
هي ملك لله
هي النفس
هي ملك لله
http://www.egypty.com/egyptana/image..._map_large.jpg
بلد عسل بصحيح :)
هنالك رب يحمينا :)
http://pictures.msharkat.com/u/image-54899.jpg
كم هي جميلة فرحة النجاح
ولكن النجاح مع الأصدقاء له طعم خاص
مطر مطر
مطر غزير
يصيبني
يخترقني
وصولاً إلى قلبي
ليملؤه سلام
http://fallforward.files.wordpress.c...rl-in-rain.jpg
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...85313845_n.jpg
تجعلون البسمة تتربع على القلب قبل الفيه :)
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...51316001_n.jpg
يا حبايبي يا حازمون و يا حازمات :")
http://4.bp.blogspot.com/-vjVt7iO2KX...s1600/nour.jpg
.. لا تعليق ..
لننطلق فنحن أولى
http://pictures.msharkat.com/u/image-63353.jpg
صباح هادئ :)