أي إجازة..علينا وااااايد دراسة و امتحانات << و الدراسة كلها عاللابتوب icon1366
أنا الدراسة ما درستها تبيني أصمم icon1366
بحاول إن شاء الله أحل المشكلة icon1366
02-12-2007, 02:02 PM
البرنسيسة
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
متى أخر وقت للتسليم؟
02-12-2007, 03:34 PM
K A I T A
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
اذا قصدج شوشوسان << كانت ضحية و ما يصير يختارونها مرة ثانية thumbdown
" مع انه ودي يختارونج يا شوشو مرة ثانية>> يويلي منها..خخخخخ"
ما كنت أدري *_* عالعموم اذا ما يصير تختارون أكثر من مرة . . راح يخلصون المصممين *_*..
02-12-2007, 03:47 PM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هاهاها مسكينه البرنسو .. صدق اسم على مسمى
واحب اقولج " من حفر حفره لاخيه وقع فيها" وانتي وقعتي فيها وحلي مشاكلج بروحج icon199
بالتوفيق ويا التصميم icon18
02-12-2007, 04:02 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههههههههههه الله علييج ياميسوونه
كنت اتمنا تختارين البرنسيسه
خخخخ موفقه البرنسيسه و الصوره سهله واايد
02-12-2007, 05:14 PM
MiDo-Kun
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم . . مسـكـيـنة البرنسـيـسة .. الضـاهر انها النصدمت >> كـما أن الصورة مو سـهـلـة .. ولـكـن مع مهـارات الاخت برنسيسة !!>> الصورة تستسلم وتحـط أسلـحتها فـي انتضـار التصميم ..° . . سلاااام
أي إجازة..علينا وااااايد دراسة و امتحانات << و الدراسة كلها عاللابتوب icon1366
أنا الدراسة ما درستها تبيني أصمم icon1366
بحاول إن شاء الله أحل المشكلة icon1366
كوومينسااااااي ^^ لكن تصرفي بعد صوورة سهلة وااايد وما يحتااج تطولين فيها >< يالله برينسوو ... ابي اشوف ابداااعج .. حااااااولي تحلين مشكلتج بسررررررعة <.> ان شااء الله تقدرييييييييين ... أنتي مبدعة هذا يكفي ^.^
بخصوص ::
اقتباس:
متى أخر وقت للتسليم؟
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
قانون المسااابقة ..
على العموم حااااااااااااااااولي قدر المستطااع ^^
بالتوفيق لج ^^
جاااااانى
02-12-2007, 07:23 PM
MAISONA
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ما شاء الله يا ميسووووو ... داايم مبدعة ومميزة
ما توقعت هذا أبدا ... بس انا الغلطانه المفروض أتوقع المستحيل منك icon12
تسلميين عزيزتي جنوو ^^ أحرجتيني ... هذا من ذوووقج ... يا المبدعة جنووو .^.*
اقتباس:
موشي موشي
صح ما شاء الله عليك يا ميسونة..كان الصورة صعب فعلا بس التصميم طلع حلــو..
تسلمييييين غاليتي قناصة .^.^ آريغاتووووه ^. -
اقتباس:
هههههههههههههههه الله علييج ياميسوونه
كنت اتمنا تختارين البرنسيسه
هههههههههه زين اخترت اللي ببالج خخخخ الله يوفقها ^^
02-12-2007, 07:33 PM
MiDo-Kun
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسونه
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثلاثه ايام للمتوسطين
يومين للمحترفين
يوم مااستطيع وصفه
يااااابووو
الاخت البرنسيسة محترفة جدا Icon-Winner0
ويومين كافية لهـا .. thumbsup-Icon
ولكن إذا تأخرت فهذا لا يعني أنها جديدة عن المهنة icon987
واااااو
ما شاء الله
ابدااع فرووس :) << تعودنا ع فروس :)
بأنتضار رد الضحيه
بس يا ليت لو أرسلت رساله :d
05-12-2007, 02:49 PM
جنى الورد
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
روووعة التصميم بيااانو ... ^^
ومبرووووووووووووووووووووو وووك لـ MAN OF SHADOW خروووجة بعد هالفتره اللي قضاها في القاائمة
بالتوفيق لك ..
وإن شاء الله ما ترجع تنور ديك الحتة XD
05-12-2007, 04:52 PM
قناصة
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
موشي موشي
وااااو!!
مع أن الصورة صعبة إلا أن التصميم إبـــــــــــداع × إبـــــــــــداع..
وبالتوفيق لـــman Of Shadow..
وسلامـــــــــو,,
05-12-2007, 05:56 PM
MAISONA
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماا شاااء الله عليك أخوي بياانوو تصميم خطييير ^.^. عرفت شلون تستخدم الصوورة ^^ صج ابدااع ..
بالتوفيييق لمان أوف شادوو ..^^
جااااااانى
05-12-2007, 06:13 PM
Mr. IcHiGo
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
. ..
...
.. ما شاء الله عليكأخويبيانو ..
مبدع و الإبداع يشهدعلى ذلك .. << حلوهـ اللغة العربية ..
و ما شاء اللهعليك ..
-------
مان اوف شادو ..
و الله الظاهر أنه مابعد درى ..
لكن بروح الحينأعلمهـ .. ^ ^
.. [ قصدي على المسن طبعاً ] ..
و بالتوفيكلك ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
... ..
.
05-12-2007, 06:31 PM
P I A N O
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
شكراً لكـم على رودكم ^^" الحلوة زيكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة
بيانو..واااااااو روووووعه تصميمك ما شاء الله ما اتوقعتك بتطلع من الورطة اللي ورطتك فيها ^^
ما توقعتي؟؟
يعني مرة صعبة لهذي الدرجة؟؟
--------
الصراحة أنا ما شفت الرد من البعلسي
بشأن إضافة صور
حتى الآن لا يوجد أي تصميم فيه صعوبة تذكر
لأن كلل إلي بيسووه الأعضاء هو الكتابة على التضميم -__-"