رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حمداً لربِِ رحيم على كل شيء
الحمد لله رجعت كما كنت وأفضل ^^
لله الحمد والفضل
لاتنسوا كلمه...استغفر الله لها فضل كبير جداً هذه الأيام
بحفظ الله ~
تحديث الذات ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
عندي اختبار بكرا ..كلو نفر سوي دعا ...بليزززززز
الله يوفقك ويسر لك كل عسير
فضفضة
نفسي اعرف بنات السعودية مو بشر يغلطون !!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم لا يقوم كل فرد بواجباته دون الاتكال على الآخرين ؟؟؟؟؟؟
لم بنعدم التعاون ؟؟؟؟؟؟؟
لم يكون العمل دائما على المهتم ؟؟؟؟؟؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Since this topic is put to get rid of your hard stress
then take this :
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaah
aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
eh .... i am kinda relaxed now
i feel better
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الأمل ....
التفاؤل ...
الحرية .....
الحياة .......
كلها نحن بحاجة لها
لأنها بداية مسيرة الحياة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا يجتمع المشرفون فى ملفى الشخصى؟:d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم11
لماذا يجتمع المشرفون فى ملفى الشخصى؟:d
ألم تسمع بمقولة " ومن الحب ما قتل":d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا أريد أحد فى ملفى الشخصى:d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الخلاص في الإخلاص " فاللهم ارزقنا الإخلاص "
واجعلنا مخلصين في كل أعمالنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
ياإلهي .. لاأردي ان أتذكر تلك ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
.
كـم أكـره شـهـْـر أفـريــل .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما الفائدة من كتآبة شكواي وحزني هنـآ ؟!
مهما كتبت وكتبت وكتبت .. لن أوصف ما امر بهِ ولن اعطيه حقه .. !
لا يوجد من يعرف مرارتي الا هو .. سبحانه رب العبآد .. هو وحده قادر على افراج كربتي
لا اله الا الله .. وحده لا شريك له .. :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حمداً وشكراً لك يارب على ماحدث اليوم.....
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لإله إلا الله......وحده القادر
فضفضة لطالب بكالوريا مسكين بقي له 40 يوم فقط للدراسة والله هو المعين
فضفضة.......الشي الوحيد الذي يمكن قوله ........يا رب عيَن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
ما الفائدة من كتآبة شكواي وحزني هنـآ ؟!
مهما كتبت وكتبت وكتبت .. لن أوصف ما امر بهِ ولن اعطيه حقه .. !
لا يوجد من يعرف مرارتي الا هو .. سبحانه رب العبآد .. هو وحده قادر على افراج كربتي
لا اله الا الله .. وحده لا شريك له .. :)
ولَرُبّ ضائقة يضيقُ بها الفتى ذرعًا .... وعند الله منها المخرج..
ضاقت فلما استحكمت حلقاتُها فُرِجت ... وكنتُ أظنها لا تُفرج.
فاصبر لها فلعلها أن تنجلي ... ولعل من عقّدَ الأمور يحلها.
أعانك الله وفرج كربك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا تحسبن البيض كشكوكة أنت آكلها .. لن تأكل البيض حتى تحضر الملح XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
all my friends are in the school studing right now
and im in home , feeling so sick all the time
no matter how i feel the pain , i'll be trong , and i will fight
w may ALLAH help me
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
لا تحسبن البيض كشكوكة أنت آكلها .. لن تأكل البيض حتى تحضر الملح XDD
هههه
شكشوكة وليست كشكوكة ههههه
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سويتو ..
take care and stay at home as long as u can .. no body like school haha..
.:!:.
بهيجـ ..
خخخـ...
جيعان أبغى أروح أسوي شكشوكة ..
سلام خخـ..