رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : (( إذا أحب الله تعالى العبد، نادى جبريل، إن الله تعالى يحب فلاناً، فأحببه، فيحبه جبريل، فينادي في أهل السماء : إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض )) متفق عليه
وفي رواية لمسلم : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال : إني أحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء فيقول : إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض عبداً دعا جبريل، فيقول : إني أبغض فلانا، فأبغضه، فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء إن الله يبغض فلاناً، فأبغضوه ، فيبغضه أهل السماء ثم توضع له البغضاء في السماء ))
اللهم اكتب لنا القبول في الارض
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : (( إذا أحب الله تعالى العبد، نادى جبريل، إن الله تعالى يحب فلاناً، فأحببه، فيحبه جبريل، فينادي في أهل السماء : إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض )) متفق عليه
وفي رواية لمسلم : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال : إني أحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء فيقول : إن الله يحب فلاناً فأحبوه فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض عبداً دعا جبريل، فيقول : إني أبغض فلانا، فأبغضه، فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء إن الله يبغض فلاناً، فأبغضوه ، فيبغضه أهل السماء ثم توضع له البغضاء في السماء ))
اللهم اكتب لنا القبول في الارض
جزاكِ ربي خيرًا وبارك الله فيك..
أبتسم وأنا أقرؤه واللبيب بالإشارة يفهم..
وفقكِ الله..
.
.
اللهم اكتب لنا القبول في الارض
اللهم آآآآآآمين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حافظه الاسلوب عن ظهر قلب ..!!
لو يتقارن بالف واحد اقدر اطلعه ولله الحمد والشكر ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
التشويش والضغوط صعبة !!!!!!!!!
لكن ؟؟؟؟؟؟؟
باستطاعتي التغلب عليها ^^^^^^^^^^^^
فأنا مازلت موجودة **********
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما هذا الشر المنتشر ! .. الرغبة في تحطيمي تتملك الجميع !!
ماذا فعلتُ أنا ؟! .. باللهـ عليكم إتركوني ! ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من الجميل ان يكون هناك من يدعو لك !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقة
ما هذا الشر المنتشر ! .. الرغبة في تحطيمي تتملك الجميع !!
ماذا فعلتُ أنا ؟! .. باللهـ عليكم إتركوني ! ..
لا يكون أنا .. حاسة بنفسها لوول
لا أستطيع .. يجب أن أحطمك أولاً مدام سيلفر >> براااااه
::: فضــفضة :::
ها نحن ذا ..على دروب كنزنا ............نسير معا وآمالنا تسير قبلنا
من غيرنا يقطع يوما مثلنا ............دربا خطيرة الى الجزيرة من غيرنا
جزيرة عجيبة وكنزنا فيها ............ دروبها غريبة من يوافيها؟
آلاف المخاطر لأنها كثيرة لكننا معا وكنزنا في الجزيرة
جيم مع بينمبو في رحلة المثيرة جميعنا معا .......على درووووب في الجزيــــــــــــــــــــ ــــــــرة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة ~
ماأصعب هذه اللحظات ><
..
همممم أتمنى من أحد الاعضاء يعلمني كيفية وضع الاستطلاع :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
همممم أتمنى من أحد الاعضاء يعلمني كيفية وضع الاستطلاع:)
عند كتابتك لموضوع جديد
تجد بالاسفل خيار هل تريد اضافة استطلاع وكم عدد التصويت
اتمنى اني افدتك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الطيور على اشكالها تقع ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تبا للمدرسة
هلكوني وعذبوني بسبب غيابي
و الإختبارات القصيرة
والواجبات
و الدفاتر الناقصة
أنتهيت منها
لكن بأسلوبي
أخرج من الحصة أروح غرفة المدرسين
أختبر وأرجع الحصة
بقي إختبار الجيولوجيا و النحو
والتفسير والفقه
وأنتهيت منها قبل شوي
ولله الحمد
يجي الأستاذ
أساله سؤال يرج راسي
بموال يا طوله يا عرضه
فينك من أول السنة ..إلخ
ولكن إنتقامي منكم بعد الإجازة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخ شانكس ..
هذا كان شرح قديم ..
كيفية إضــافة الإستطلاع ..
إذهب لأول مشاركة وهي موضوعك الذي طرحته بالطبع ..
هناك خيارات بالأعلى ..
::: فضفضة :::
(فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسفه لكل مشرفين القسم ^_^
صانع الاوهام
لو تبيني اعيد ردي لك عدته ما عندي اي مانع ..!!
لكن بكتفي بمثل واحد اتوقع انه راح يوصل المطلوب ..
(( يحسدون العميان على كبر عيونه ...))
وهو اصلا عميان ما يشوف فيها ومحسود ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاود
ههههههههههه
اللهـ يهديكِ يا وليهـ .. لا التحطيم منك قميــل ^.^
إخص عليك يا جيم ، كده تعمل في خالتك xD .. حسابك معايا ..
.
واللهـ رحت أدور عليها ، نص الكلام ماكنتش فاهمهـ خخخ
اللهـ يخليكِ لي يا ثريرة ^_^ .. حارد ع الرسايل بس خليني أروء الأول ^.^
.
---
.
ما أجمل أن تبدل كلمات الأغاني !
فتجعل بدل من " كنز ,, الجزيرة " الـجنـــــــة .. !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الاكليل
شكرا لكٍ أختي ع الشرح افدتيني جزاكٍ الله خير :)
كلاود
يعني اسوي هذا الشرح بعد الانتهاء من كتابة الموضوع ؟؟ طيب وشرح الاكليل ؟
فضفضة
لاإله الا الله .. سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أول يوم في المدرسة بعد عودتي
.:!:.
دخلت الفصل
وأشوف وجوه جديدة
سلمت على الي أعرفهم
بالطريقة التقليدية
والجدد بالمصافحة
حتى جاء الدور على شخص
أول مرة أشوفه
مديت يدي أسلم
قال : مين إنت عشان أسلم عليك
سكت لثانيه و ابتسمت وقلت أسمي
قال : طيب أنقلع
وأنا ماسك أعصابي و أتوكلت
وكملت على بقية الفصل
في واحد جالس جمبي
يعرفني بالطلاب الجدد
حتى وصل عند الشخص
وقال : هدا ولد المدير
ما يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
قلت : آها
ودخل أستاذ الرياضيات
سلمت عليه وأتكلمنا خمس دقايق
بعدها صرت أسأله عن
بعض الأشياء الي مني فاهمها
جا ولد المدير
يا أستاذ محنا فاضين له
مو لازم يفهم نبغا الدرس الجديد
الأستاذ قلي بعدين نكمل
الأستاذ بدأ في الشرح
نام ولد المدير
المهم الحصة التانية بدنية
وأنا رحت ألعب كرة سله
عددنا كان تمنيه أشخاص
قسمنا فريقين
ولد المدير طلع في الفريق
الي ضدي قلت في نفسي
هيا هيا < معناها قمة الحماس
أستلمت الكورة وبدأنا لعب
حتى أتقابلت مع ولد المدير
وجه لوجه
ضربت الكورة في الأرض بالقوة
وأتصقعت في وجهه < متعمد
وكملنا لعب
المرة التانية كنت أبغا امرر
لواحد جا ولد المدير بيننا
وأرمي الكورة في وجهه < متعمد كمان هههه
وكررتها كم مرة راح أشتكى لأبوه
جا أبوه يستفسر
واحد قال للمدير
الي يخاف من الإصابات لا يلعب
ومن بعدها ولد المدير حاقد عليا
]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أول يوم في المدرسة بعد عودتي
.:!:.
دخلت الفصل
وأشوف وجوه جديدة
سلمت على الي أعرفهم
بالطريقة التقليدية
والجدد بالمصافحة
حتى جاء الدور على شخص
أول مرة أشوفه
مديت يدي أسلم
قال : مين إنت عشان أسلم عليك
سكت لثانيه و ابتسمت وقلت أسمي
قال : طيب أنقلع
وأنا ماسك أعصابي و أتوكلت
وكملت على بقية الفصل
في واحد جالس جمبي
يعرفني بالطلاب الجدد
حتى وصل عند الشخص
وقال : هدا ولد المدير
ما يعجبه العجب ولا الصيام في رجب
قلت : آها
ودخل أستاذ الرياضيات
سلمت عليه وأتكلمنا خمس دقايق
بعدها صرت أسأله عن
بعض الأشياء الي مني فاهمها
جا ولد المدير
يا أستاذ محنا فاضين له
مو لازم يفهم نبغا الدرس الجديد
الأستاذ قلي بعدين نكمل
الأستاذ بدأ في الشرح
نام ولد المدير
المهم الحصة التانية بدنية
وأنا رحت ألعب كرة سله
عددنا كان تمنيه أشخاص
قسمنا فريقين
ولد المدير طلع في الفريق
الي ضدي قلت في نفسي
هيا هيا < معناها قمة الحماس
أستلمت الكورة وبدأنا لعب
حتى أتقابلت مع ولد المدير
وجه لوجه
ضربت الكورة في الأرض بالقوة
وأتصقعت في وجهه < متعمد
وكملنا لعب
المرة التانية كنت أبغا امرر
لواحد جا ولد المدير بيننا
وأرمي الكورة في وجهه < متعمد كمان هههه
وكررتها كم مرة راح أشتكى لأبوه
جا أبوه يستفسر
واحد قال للمدير
الي يخاف من الإصابات لا يلعب
ومن بعدها ولد المدير حاقد عليا
]
ياهلا بأخوي ..
قسم بالله مايستاهل تسلم عليه ..لكن سويت خير فيه وريته اللعب..Icon33
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاود .. الاكليل
شكرا لكم و جزاكم الله خيرا :)
تم الانتهاء من كتابة الموضع بنجاح xD
فضفضه ..
ماأصعب درااسة مادة الاحياء :(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حرحور
كنسل الطلب
عبال ما ترد سويته أنا
.:.
زهور الود
على فكره هدي البداية
راح قال لأبوه إني ما أختبرت
وأبوه قال للمدرسين يختبروني
ويشوف الورقة
و يتأكد من الدفاتر
لكن أتفقت مع بعض الطلاب
نطفش ولد المدير
.:.
الكراسي عندنا خشب
وفوقها أسفنج وقماش
خلينا الي ورا ولد المدير
يحط غراء سريع قبل ما يجلس
الولد
وبعدها القماش لصق في التوب
.:.
سألت واحد قلتله
مين الأستاذ الي يكره ولد المدير
قال أستاذ الأحياء وكم واحد تاني
قلت أوك
جبنا زيت وكبيناه في الفصل بعد الفسحة
وعلينا أحياء بعد الفسحة
الأستاذ جا يدخل قلتله
أستاذ أنتبه في زيت
قال مين حطه قلتله ولد المدير أول واحد طلع الفصل بعد الفسحة
راح أشتكاه على أبوه وسوله محضر
.:.
وما زالنا في البداية هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
يحط غراء سريع قبل ما يجلس
الولد
وبعدها القماش لصق في التوب
جبنا زيت وكبيناه في الفصل بعد الفسحة
اقتباس:
وعلينا أحياء بعد الفسحة
الأستاذ جا يدخل قلتله
أستاذ أنتبه في زيت
قال مين حطه قلتله ولد المدير أول واحد طلع الفصل بعد الفسحة
راح أشتكاه على أبوه وسوله محضر
.:.
وما زالنا في البداية هع
هذا جزاء ااتكبر والتعالي خله يشوف اللي ماشافه
وإذا كانت هذي البداية ..أجل وش هي النهاية
>> آعتذر لجميع الأعضاء بسبب لهجتي العاميه <<..لكني منفعله ..
إهي هي هي هي