رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هدي الحوادث خلال يومين
.:.
تخطيط بكره
تغيير ترتيب الفصل
وابتعاد جميع الطلاب عنه
.:.
إرسال رسايل على جوال المدير
لما ينام ولده
وراح أتعامل مع الموقف
من ردة فعل المدير
إذا ما سوا شي راح أقله
ناس و ناس
...
ولد المدير يخالف النظام
أجل إحنا ليش نلتزم بيه .. إلخ
.:.
وربما نقوم بالمزيد
لكن هدي الي أتفقنا عليها
وفي طالب قال حيسوي مقلب
راح يكون مفاجأة
.:.
هل لديكم أفكار ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
صمت ,,,,,
أسناني تؤلمني و لا أستطيع النوم غداً إختبار جيولوجيا و رلأسي أغلق أبوابه "^^
البنج ---> طعمه مقرف معدتي ترفضه بستمرار ,,,
دعواتكم ليوم غد !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بالنسبة لي ليس لدي أفكار ..
أرى أنكم تتعاملون مع الموقف جيداً ..استمروا ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
صمت ,,,,,
أسناني تؤلمني و لا أستطيع النوم غداً إختبار جيولوجيا و رلأسي أغلق أبوابه "^^
البنج ---> طعمه مقرف معدتي ترفضه بستمرار ,,,
دعواتكم ليوم غد !!
ربي يشفيك والله يعينك على أسنانك
ويوفقك في دراستك ..
بي بي بو >> لاتنسى المسابقة إنت واخوك <<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حركات أكرهها
.:.
أحد يعطيك موعد و يفوته
.:.
الضحك والكلام وقت الطعام
.:.
شخص ساعدته وبعدها يطنشك
.:.
شخص يقول كلام و يفعل غيره
.:!:.
زهور الود
في أحد الطلاب الجدد قلي
والله من بداية السنة وهو
يطفشنا أي مساعدة تراني معاك
.:.
وميزة فصلنا متعاون
و لا وجود للخيانة
وهدا ما يساعد على نجاح المقالب
.:.
إنتي ما كنتي تسوي مقالب ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يعيني الساعة كم عندكم في الامارات والسعودية الان هههههه فقط فضول
الصراحة الامطار والليل مخيف عندي هنا
ان الان راح انام لاني تجازت الحد ال هو 00:00
مجرد كلام دمت في رعاية المولى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بي بو < أختصار
سلامات
وأنا أسمع أكتر ألم ألم الأسنان
ولله الحمد أنا ما خلعت ولا ضرس
لسه
بس الأسنان اللبنيه فقط
وما جربت ألم الأسنان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
إنتي ما كنتي تسوي مقالب ؟
للأسف شخصية هادئة وحساسة ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاود
يب يب .. شفتِ إزاي ..
فعلاً ما تملي من سماعها ، ليها طابع خاص ^_^
.
جيم !! .. يا حبة عيني .. معلش يعيش ويآكل غيرها xD
في أولدنا وأحفدنا وأحفاد أحفدنا ، يأدوا الواجب ولا إيهـ :d
.
.
---
.
.
ربـآاآه خذني إليك T__T
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله وضعت رد مخالف وحذف....
مني مصدقة سويت شيء خطأ ...
<< فرحانه مو زعلانة ..إهي هي هي هي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خسارة
حبيت أسمع بعض الكوميديا
جو الدراسة خلاني طفشاااااااااااان
.:.
وما في موضوع هنا يحمسني
أخاف أطفش و
أستسلم للنوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الساعه عندي 3 و سبع دقايق "^^
أريد أنزل موضوع يديد عن الإسلام و حمايه البيئه "^^
زهور زين أول ما أقوم الصبح بدخل المنتدى "^^
أبو الإختصارات ميدو أحلام سعيده "×_×
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
خسارة
حبيت أسمع بعض الكوميديا
جو الدراسة خلاني طفشاااااااااااان
.:.
وما في موضوع هنا يحمسني
أخاف أطفش و
أستسلم للنوم
ليه خسارة إنت جالس مع العائلة ولا ما تسليت معاهم ...آهاااا !
طيب خلاص خذ راحتك ...إنت حر ..
...
وإن شاء الله يرد واحد من الأعضاء ويفرفشك ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
ليه خسارة إنت جالس مع العائلة ولا ما تسليت معاهم ...آهاااا !
طيب خلاص خذ راحتك ...إنت حر ..
...
وإن شاء الله يرد واحد من الأعضاء ويفرفشك ...
ما فهمت شي من ردك
أيت عائلة ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غلط.. غلط.. غلط.. غلط.. غلط..!!
عارفة عارفة عارفة وعرفت زيادة بس ايش الحل ><
ايش ايش ايش ><
لاحد يقول لي غلط بعد كدا بس يقول لي وش الحل بس ><
افففففففف..
تخاريف ليلية ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما فهمت شي من ردك
أيت عائلة ؟
أسفه ..لكن مثل ما قال أخوي بي بي بو
اقتباس:
ميدو زهور مدوخه رايحه تنام "^^
في أمان الله جميعاً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أنا في الليل نشيط < الأخ طلع وطواط
ما أجمل الهدوء
باسم
حركاتك مالها أي داعي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو تأخرت كان له موضوع يحرق الأعصاب.. الله يعين ..
إن شاء الله ما تمر بمواقف تحرق الأعصاب ..<<
فضفضة :.
يارب صبرني ..Icon55
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
ميدو تأخرت كان له موضوع يحرق الأعصاب.. الله يعين ..
إن شاء الله ما تمر بمواقف تحرق الأعصاب ..<<
فضفضة :.
يارب صبرني ..Icon55
صرت أتأخر كتير
لم يبقى كثير على الدوام
المدرسي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سؤال لطالما تردد في نفسي :
لماذا يحب الإنسان أن يبوح بما في قلبه لشخص من الناس ؟