رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أها .. الآن فهمتك <<< مايفهم إلا بالصور xDD
هذا الملف اللي طلبتيه
http://www.mediafire.com/?ndnj0ml2ohr
الحمد لله ماحذفته كان بتعذب علشان اسويه مرة ثانية ^^"
ياريت تحافظي عليه هذه المرة ^_^
^_^
اللهـ يعطييييك العآآفيه ..
وآآآو إنفتحت حتى هذي < مو مصدقه ^ ^
أكييييييد بحآفظ عليه عآد إلآ إن خربت الهآردسك إبلش :D
مشكووووووووور ما قصرت ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.^
تواجهني مشكلة .. أتمنى أن أجد حلاً لها .. ! المشكلة هي كل بعد شوية تجي هذه النافذة عندما أتصفح بالفيرفوكس ..؟!
http://i293.photobucket.com/albums/m...f?t=1270550263
بإنتظاركم .. وفقكم الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اخي إسلام انا ابي لي تعريب Windows Vista Ultimateلاني دخت عشان القاه قلت يمكن القاه عندكم ارجو مساعدتي باسرع وقت ممكن ولك خالص شكري على الجهد المبذول من اجل المنتدى والاعضاء.
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
[ إسلام 2006 ] شكرًا على الإجابة وجزاكم الله خيرًا :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أخي إسلام 2006 ... وضحت الفكرة و لله الحمد ... ما قصرت ... شكرا لك ^ ^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أختي حسب معرفتي لايوجد لأني كم مرة جربت مثلكِ لكن ما وجدت
أرجو أن يساعدكِ أحد ما هنا وإذا وجدتِ أفيدينا :)
اقتباس:
بالنسبة لبرنامج فصل الموسيقى عن الصوت هناك برنامج Music Morpher Gold
البرنامج به العديد من المؤثرات غير فصل الصوت ...
بصراحة لم أستخدمه للآن ... و لكنه يبدو جيد و حجمه عشرة ميجا فقط
لكـني أعتقد إني حملتـه وجربته ,, وطلع أنـه ( على ما أعتقد ) ما يفصل الموسيقى ,,
برد أتأكد من البرنامج هذا مره ثانيه .. ^^
على العموم شكراااااا ..
أسعدني ردكـم ^^
وإن شاء الله إذا لقيــت البرنامج ما ببخل عليكم ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
اخي إسلام انا ابي لي تعريب Windows Vista Ultimateلاني دخت عشان القاه قلت يمكن القاه عندكم ارجو مساعدتي باسرع وقت ممكن ولك خالص شكري على الجهد المبذول من اجل المنتدى والاعضاء.
أسهل لك تروح Windows Update في جهازك وراح تلاقي حزم اللغة في التحديثات الأختيارية من ضمنها العربية
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح جاك
يا جماعة في حل لمشكلتي ولا لأ ارجوكم ابي التعريب
أخي اعذرنا للتأخر في الرد تفضل :
أخي بالنسبة لرابط التعريب لا أعلم هل سيعمل عندك أم لا لكن هذا رابط من موقع أخر أنظر هل ينفع :
Download : Arabic
الشرح وجدته في أحد المواقع فشكراً لهم
أخبرنا بالنتائج
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الله يعافيكم عرفتوا الحل لمشكلتي ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
http://img5.imagebanana.com/img/ejgaxv58/besm.gif
لا أحب الملفات الكبيرة الزائدة وما إلى ذلك .. فهل هناك برنامج خاص بنظام 7 يحذف البرامج
تبع النظام كـبرنامج Windows Mail على سبيل المثال ..
والأمر الآخر .. هناك ملفات كاش وجدتها كبيرة الحجم .. فهل يضر إزالتها إن أُزيلت ؟ :
C:\Users\Administrator\AppData\Local\Microsoft\Win dows\Explorer
thumbcache_96.db
thumbcache_256.db
= 216 م
أريد إزالة كل الملفات الغير ضرورية ^ ^ .. هل من مساعدة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
I LOVE JORDAN
شكرا على المساعده أختي (:
___________
المشكله هنا في هذا الرد 261#
أي مساعده ؟ :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
الله يعافيكم عرفتوا الحل لمشكلتي ؟
ماهي المشكلة إذا إستطعنا المساعدة ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا الق
اقتباس:
ماهي المشكلة إذا إستطعنا المساعدة ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
الله يعــــــــافيكم }
اخواني لدي هذا الجهاز mp4 من شركة iriver
اشتريتـــه ولكن بعد فترة
اصبح شاشة سوداء وعند ايصاله بالكمبيوتر لا يتعرف عليه ؟
وكذلك عند شحنه لا يشحن !!
هل من مساعدة وجزاكم الله خيرا
وجـــــزاك الله كـــل الخيـــــــــر !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
طلبً
آبي برنـآإمجً ترججججمـهُ
مـآتهمني آللغـآإت آهم شي من العنجليزيـه للعربيه :d
ويكون برنـآإمج يترجم صح لقيت كذآ برنـآمج ترجمتهم خطـآإ
آكون ششآكرة لكم
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
http://translate.google.com.sa
ترجمي كلمة كلمة سيكون أفضل وأصح
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعطونا وجه على الأقل xDD
من هنا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف الحال جميعًا ؟ :)
لدي مشكلة وهي أنه لايمكنني حذف متصفح إنترنت إكسبلور 7 من جهازي!
حاولت بشتى الوسائل ولكن لم يفلح الأمر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أعتذر ليست لدي خبرة في هذا المجال :(
لكن ربما سقط منكِ , أو حدث لهُ خلل فني بما أنهُ لايشحن
ربما ساعدك شخص ما هنا أعتذر ^^"
الصورة غير واضحة لو وضعت صورة أوضح ربما أستطيع المساعدة ^^"
ماهو نوع الوندز ؟
وهل انت من قام بتثبيته ؟ - المتصفح -
هل كنتِ من قبل تستطيعين الإرسال من الجوال للكمبيوتر ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ماهو نوع الوندز ؟
وهل انت من قام بتثبيته ؟ - المتصفح -
وندوز فيستا، لا ليس أنا من قام بتثبيته