رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
صممت التصميم في حينها ثم أنشغلت ^^"
العفو أنشغلت تماما << بالرغم أنني كنت موضح هذا الشيء في التوقيع ^^"
... سأعرضه لاحقا
أتمنى من الأخ لؤلؤة أختيار ضحايا جدد ..
......
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
.. مرحباً أخينا albalasi ..
.
.
.. كيف الحال ؟! ..
.. إن شاء الله بخير ..
.
.
.. آآآهـ يبدو الأمر ممتعاً ..
.. إنتظرت موضوعاً كهذا ..
.
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
واااااااااااااااء @@""
يا إلهي ><"
صورة الغرفة أيش أسوي فيها باللهِ TT ، لؤلؤة ، الله يهديك بس :""""""""""""
جاري التصميم والمحاولات TT
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
آفااااااااا ياا لؤلؤهـ .. -_________-"
و أنااا اللي أقوول لؤلؤهـ طيبـــهـ ويييييييييييييين ×_____×" .. !
>>> كففففففففف + جزززززززززم .. XDDD
هع م آدري والله شبسوي بهالصور اللي وصفهااا مدري و شووو .. T_T .. !
باي ذا واااي دوووبـهـ لووولوووو شكراً لأنكِ تذكرتيـني .. XDDD
هههههههه أمااا تذكر بالخير صراحـهـ .. ;p
.. XDD
بشووف شبسوي أناا و جويندااآ هاذي الحلوهـ .. *_________* .. !
>>> واااثقــــهـ 100% من الخسااارهـ .. XDD
;p
لي عودهـ إن شاء الله ^^"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مينونه آند جويندايزر p= لول
بالتوفيق حلوات<<مالك داعي في الوجود هع
في امان الله"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
هااااااي هااااااااااي تم زاااالك .. T________T ..!
غومين و الله ما كنت آدري ..×_× .. ؟!
يب سو آم ريدي فديتني .. XD
>>> كفففففففففففففففففففففففف ففففف .. XDD
لك يؤبشني اللزييييز أوني ياا عثل أنتي .. *.^
لي عودهـ إن شاء الله .. :)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
السلااام عليكم .. أتوقع مرت أربعة وعشرين ساعة ^.^ ، عاد ما أعرف إذا كنت تحمست وحطيت التصميم قبل ..! ولا وقتي صح ؟
http://images.msoms-anime.net/images...4328286950.jpg
الصور المستخدمة :
http://hitarek.net/Interior/Bedroom-019.jpg
http://hitarek.net/images/3D_Fun_038.jpg
http://hitarek.net/images/hi-Dark-Art003.jpg
التصميم ..
http://images.msoms-anime.net/images...0745809946.png
طبعا أيش فكرته .. اليدين العجيبة هذي جالسة تخوف الخرفان .. بس المشكلة إن الخرفان يسولفون ولا اهتموا باليدين هذي xD
اممم صورة السرير استخدمت منها أوراق الشجر اللي على الجدار ^^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
كواييييييييي < خافت هع
طعوم التصميم راحت عليج يا مينونه هع < بانجلد لووول
جويندا ياري ياري دا انتي طلعتي قدعه مخوفاتيه ع غفلة هع
بجد افكار خطيرة وتصرف ينم عن عبقرية فديتج ربي يحميج
مينونه متوكدة انج بدعتي عاد طلبتج قولي تم اعرضي تصميمج < اونيغاي اهئ
صح ماطلبت غالي < اخذه بنفسها مقلب لوووول
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
و الهـع وبقوهـ .. XDD
>>> و الكففف على وجهك مينوونـهـ .. XDDDD
هههههههههه تم الفراااغ من التصميم من أمس .. و هذا كوبي من الرد اللي حذفتوو هههه وكنت حاآطه فيه التصميم زي الهبلااآن على طوول سويت و حطيته هنااا .. XDD .. !
امممممممم الله يهديكِ لووولوووو يا سرّيرهـ .. *________________*" .. !
أنتِ مخلووقة سريرهـ بكل معنى الكلمـهـ .. >_________< .. !
ههههههه بعد حالـهـ الفقر الفكري اللي عاشته مينوونـهـ .. XDD
تم الإنتهاء بهذا التصميم المحشش ذذ .. XDDD
حطوووو جمبكم علبـهـ المناآديل من القصـهـ المؤثرهـ *_* .. ="( .. !
>>> انقلعي برهـ .. XDDD
احم .. يب .. ~
تفضلووووووا .. >_____________<" .. !
ملااااحظـهـ الحجم أكثر من 1 ميغااا سووو انتظروا ما عليكم أمر .. ^^" .. !
.. يااا ليدي يااا اعلسل تم لعيووووووووك الحلللوهـ دبدوووبـهـ .. ^.* .. !
جوينـدآ حبّووبة شكلك رآح تفووزي .. *_* .. ~
في حفظ الله .. :)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
Laydy icon26
أنتي كلامك لوحده تحفة ، وتعليقاتك تخلي ردك متحف Icon498 ~> آآوت xD
إييه أنا عبقرية من زمان لكن للأسف ما اكتشف عبقريتي الفذة إلا أنتي TT
~> بلا الذكاء مقطع مخي تقطيع .. الله يرحم الحال بس :d
يسلمو ليدي على التعليقات الحلوة ^.^
ربي يعافيك icon26
~
مينووونة icon26icon26
أهلا قلبوتشي
كييفك ياسُكرة ^.^ ؟
~
ههههههههه تصميمك تُححفة صراحة ^.^
ضحكني ضحك .. أحلى حاجة كلامهم لما صار المكان أسود xDDDD
بجد مُبدعة مُبدعة مُبدعة icon26icon26icon26
ماشاء الله تبارك الله ، الله يحفظك يارب ،
أبدعتي وأمتعتي http://www.dohaup.com/up/2010-05-26/admin467671489.gif
يسلمووو ياقلبي icon26icon26
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
لك أهليييييييين فيكِ يااا عسل أنتي .. ^.^
يب يب الحمد لله كل شي من الله منيييييييح و الو انووو مصدعين شوي .. O.× .. !
>>> كفففففففففف .. XDDD
بس على فكرهـ بعد السكُرهـ اللي شفتهاا قدامي صارت الحااااااال عااااآل العااااال و الله .. ^.* .. !
ههههههههه بعد شبدي و الله أنيت اللي تصميمك تحفـهـ ما شآء الله .. XDD هههههههه تخوفهم و لا حااسين بالدنيـا ، أو مو معطينهااا زي ما يصير دائماً مع رينووز سسترز و مينونة .. تتكلم و محد معطيهااا وجـهـ .. XDDD .. ، ومن ثم تهب رياااح البؤس .. XDDD
>>> انقلعييي برهـ مخفة مسووومس .. XDDD
جويندآ ماا هااااااازاااااااا الكـلااااام الخااارق .. >_____< .. و الله أناا ماا أستااهل كذهـ ياا حلوهـ أنتي .. مينونة مخفـهـ + خرطي لو سمحتي .. XDDDD
الله يسلمك يااا لزييييز أنت .. icon26icon26icon26 بت آيم ذا ون هو مصت ساااي ثانكس نَـت يوو سويتي .. ^.* .. !
إلى الأمااام يااا حبووبة .. وبجد الله لا يحرمنـامن هيك ناااس رااائـعـهـ أمثالك جوينداآ ^___________^ .. ~
و بانتظاار تعليقات الدبب الحلوين .. :d
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
http://images.msoms-anime.net/images...0745809946.png
لااااااااااا ! التصميم قمــيـــل قـــداً قــداً http://www.gulfup.com/file3/12748822971.gif , تحمست وااايد مع القصه XD
بس الله يستر من اليـدات الي فووووق ==" , هم الحين مو حاسين لكن لوجات مسكتهم بيسير شيء ثاني XD
راح نلقاهم على العشاء ان شاء الله > http://www.gulfup.com/file3/12748822973.gif
مينوونه العثل .. شكلك بجد عشتي حالة فقر فكري XD http://www.gulfup.com/file3/12748822972.gif
أيــــه ! يوم شفت تصميمك خـلصت علبة المناديل الى جنبي > برآآآ
تصميمج تــوحفــة , أهم شيء أنهم يسولفون عالسرير (":
عزيزتي جويندا icon26 .. بـأنتظـار أسماء المتعذبين ^^"
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
هع هع ولله فله خخخخخخخخ يصلمو ننتظر الباقي يلا يلا
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اقتباس:
أختار Meer & MIss.GL
توهآ جرلوله تقولي إختآروهآ بالتعذيب , قعدت أضحك عليهآ الآطلع انآ معآهآ xDDD
تسلمي جويندآ ع الصور , مره تحمس للتصميم ض1
لكن عندي سؤآل ~
رد جويندآ : اليوم, 11:03 PM
يعني أسلم التصميم بكرآ بنفس الوقت ؟
> نسيت القوآنين xD
بآلتوفيق Me4 (= ~
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
جويندآ مدري كيف اخترتينآ من بين كل الاعضآء ! xD
المهم آنه الصور حلوه :d ..
جـآري التصميم :) ,, والبحث عن جهآز فيه فوتو ! xD
وسؤآلي نفس سؤال مير لآنه عندهآ وقت وعندي وقت ثآني !!
ميير ~ عشآن مرة ثآنيه مآ تضحكي علي هعً ~
بآلتوفيق لكِ آيضاً Me2 =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
أهلا مير ^^
ههههههههه هذي هي الشماتة ماتجيب خير :d
اللله يخليك ، وأنا كمان متحمسة لتصاميمكم ^___________^
لا ، سلمي التصميم في وقت استلام الرسالة ^^
~
جرلوله ..
لأني دايم اشوفك داخلة المسن قلت مادامها فاضية خليني أملى عليها وقتها :d
~> تكفيين يا استثمار الوقت :d
وكمان تصاميمك تعجبني ^.^
+ التواقيع ممنوعة ، ياليت تخفونها ^^"
بالتوفيق لكم ^.^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-