رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
...بسم الله الرحمن الرحيم...
اولا:احب ان اشكر الاخ ابو الوليد لتمهيده هذه المساحة المباركة
لجعلها للتهاني والتبريكات وكذالك ابداء الآرآء....
ثانيا:اشكر الاخ محمدشريف على جهوده التي لا حصر لها....
ثالثا:ابدأ بالتعليق على ستايل المنتدى...
بصراحة هو الوانه جميله وستايله ظريف كما انه يتميز بخفة التحميل
وهذا ما يتمناه رواد مسومس بإستمرار لكن:
1/هناك بعض الخطوط التي اختفت لا سيما خطي المفضل{comic sans ms}
2/بعض الاختصارات عند كتابت الرد اختفت...
3/كما ان ستايل المنتدى اصبح مشابه لمعظم المنتديات علما بأن الستايل القديم كان فريد...
4/عادت من جديد بعضا من اعلانات الجوجل السيئة لذا ارجو اعادة فلترتها وتمحيصها....
مثال:
http://dc118.4shared.com/img/3817840...8845/_3___.png
(يمكن تكبير الصورة بتكبير حجم العرض لصفحة النت)
وقبلها كمان شفت اعلان آخر:(اسوء
تحياتي=)
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآته ..
كل عآآم وأنتم بخير ..
وتقبل الله منآآ ومنكم صالح الأعمآآل ..
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بألف خير
وعيد مباركم عليكم وعلينا
..........................................
الستايل الجديد رائع ومذهل وخصوصا الازق الذي اضاف بهجة اليه
لكن كما قال أخي WaHdAiN
توسيط المشاركات لا اراه في الرد السريع وكذلك اختيار حجم الخط ، لذا هل من الممكن ان تعيدوهما في الرد السريع
وشكرا لأفضل منتدى
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام و إدارة المنتدى وجميع الأعضاء بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعل أعيداكم أفراحاً ومسرات
وأعاده علينا وعليكم والأمة الإسلامية في خير حال
المنتدى رائع بمظهره الجديد الأنيق وجهود جبارة لجعله بهذا المظهر الرائع
شكر الله جهودكم ودمتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات و اللوك الجديدicon31
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأعضاء المنتدى بخير أشكر القائمين
على هذا المنتدى وخصوصا المبدع محمد شريفeh_s7
ادام الله علينا هذا العيد وأشكركم على هذا
الستايل الجميييل icon-cab
عيدكم مبارك وعساكم من عوادة..icon30
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير وعيد مبارك تقبل الله طاعاتكم
استايل جديد ورائع اشكركم على جهودكم الرائعه لتطوير المنتدى الرائع شكرا من القلب
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عدنا والعود أحمد..اشتقنا لك يا مسـومس ملتقى المتألقين
ستايل جميل
وكل عام وأنتم بخيررر
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير اتمنى لو يتم رفع انمي مرعب بمناسبة العيد
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وفقكم الله ............
كل عام وانتم بألف خير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والجميع بخير من اعضاء وزوار ومشرفين
وشكرا للجميع على هذا المنتدى الرائع
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم أنشاء الله تكونوا بألف صحة وسلامة وينعاد علكيم وعلى كل المسلمين
حبيت هذة الستايل بس فيه بعض المشاكل مثل بعض أقسام المنتدى مابتنفتح
حاولت كثير بس مانفتحت معي قولولي ايش أسوي
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عسى الله يدوم اعياده عساكم من عواده و الله اشتقت لمسمووس
عيدكم مبارك صرااحة الثيم حلو بسيط و انيق مشكوور عليه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير يا أعضاء منتدى MSOMS وأشكر شكر خاص للإدارة العامة وشكراً,,,,
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير يا أحلى أعضاء ويا أحلى إدارة ويا أحلى منتدى منتدى مسومس
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله ، وعيد مبارك سعيد أعاده الله علينا بالخير والبركة، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .
جزاكم الله خيرا على ما تقومون به من مجهودات في خدمة المنتدى
عن نفسي وبكل صراحة أرى أن الإستايل القديم أفضل بكثير وأحسن ، حيث أني أرى الكثير من الأشياء الآن بهذا الإستايل الجديد التي ذهبت وأشياء أخرى غير منظمة ومبعثرة ، أضف أن هذا الإستايل فيه بعض الأشياء غير منظمة وأخرى ذهبت أدراج الرياح وتلك الصور الكبيرة لصور الأنمي الموجودة الآن في قسم نور على نور لا تليق بتاتا بالقسم الإسلامي .
وجزاكم الله خيرا ، وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والمنتدى وأعضاء المنتدى والأمة الأسلامية بألف صحة وخير