رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
الله يعطيكم العافيه يا اخوان انحلت المشكلة ، بس بعد ما حدثت تحديثين في تحديث ثالث بعد بس اذا جيت اعمله يعطيني خطئ ما اقدر احدث هذا التحديث
+ بعد تحديثي الأصدار ما تغيّر الحيّن اصدار 0.3.1006 وشغال معي بعد التحديث وهذا هو الي يشتغل مع جهازي
شيء ثاني وهذا لزم القا له حلّ رغم ان هذه المشكلة واجهتني من قبل لكن حليتها بطريقتي من قبل
بعد ما اختار كودك الفيديو و الصوت وانتقل للمرحلة الأخير للـ jobe مرحلة الأنتاجـ في الـjobe الأول يطلع لي خطئ erro
غيرت كود الفيديو اكثر من مره ما نفع معيّ نفس المشكلة ، ايش مشكلتها هذه اتذكر واجهتني من قبل وغيّرت كوديك الفيديو او الصوت وضبط معي الوضع
اما الآن جربت كذا كودكـ ما هو ضابط معيّ بودي اجد حل نهائي لها
وشكراً ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
تَأخرتو كثثيْر وآللهْ ، ممُكن تسسرعُو‘ـو ؟ .
اقتباس:
αĭ sαмα
للأسف ما اعرف اسم الخط، هذا الخط ما يصلح للترجمة. الترجمة تحتاج خط واضح وسهل القراءة
لآ عآدي ، آلخط وآضح وأقرآه زين ، وحلو بعد ^ ^ ،
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αĭ sαмα
تَأخرتو كثثيْر وآللهْ ، ممُكن تسسرعُو‘ـو ؟ .
لآ عآدي ، آلخط وآضح وأقرآه زين ، وحلو بعد ^ ^ ،
اسم الخط
ACS Topazz Bold
بالتوفيق
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
ايش دخل برنامج الـ الـWinrar هو موجود عندي اساساً
اذا رفضت الأب ديت ما راح يكون عندي الأكواد الي ابي اشتغل عليها
حملت من هذا الرابط البرنامج لكن مافيه تثبيت يعني يشتغل على طول من دون ما يتثبت ؟!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي فلم الانمي الي راح اترجمه بصيغية mkvموجود عندي كمان بصيغة mp4 اذا جيت استخرج ملف الترجمه على الشان اترجم مايطلع عندي استخدمت اكثر من برنامج على شان استخرج ملف الترجمه حتى على الايجي سب مو راضي يزبط بصيغتين كلها تعبت وانا احوووس الله يجزاكم خير افيديوني
معليش على الازعااااااج ازعجتكم بكثرة اسلتي
http://dc06.arabsh.com/i/02796/qg1tcu1ecamz.png
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
..
ستايلي فوشي
مرحبًا لا يمكنك إخراج ملف الترجمة لأن الترجمة هارد سب ^_^"
يجب عليكِ أن تبحثي عن ملف الترجمة أو تحملي الفيلم سوفت سب ^^"
ويجب أن يكون ضيغته mkv
icon114
بالتوفيق ..
..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اعذريني اخووي كيف اعرف انه الفيلم سوفت سب واقدر اسحب الترجمه منه قبل ماحمله
استحملووووني توني مبتدئه
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
ياي مصطفى شغال دائما (مو زيك يالكسلان)
وش اسوي بعد مشاكل النت + فارس البرق = موت
المهم نرد شوي بعد ما اصطلح النت
tarake
تحتاج اولا لتوقيت الكاريوكي بالإيجي سب
ثم تصنع المؤثرات بالإفتر افكت
المهم اتبع هذا الشرح لتوقيت الكاريوكي
ثم هنا شرح الشيطان المبدع اوتيم شاهده وطبق <<<<< لاتنسى تجيب الملعاق والصحون وكاس شاي وكيس فوشار
بالتوفيق
قرونفل
رد عليك ملك القراصنة
البراء
هون عليك قليلا يارجل قاعد توزع xvid على الناس لماذا h.264) x264) افضل منه بكثير
SGR
بحثت في الميديا فير و القوقل ورأيت واحد رافع ملف مع شرح طبقة الشرح في السبويلر
حمل هذا الملف
بعد فك الضغط تجد ثلاثه برامج قم بتنصيبها بهذا الترتيب
Net Framework || تنصيب عادي Next ممكن يأخذ وقت في عمليه التنصيب
AviSynth_258 || تنصيب عادي هذا البرنامج مهم لتستطيع تنصيب برنامج الميجوي بدونه
megui-0_3_1 || تنصيب عادي
لكن بعد انتهاء عمليه تنصيب برنامج الميجوي وعندما تريد أن تنتج به يظهر لك انه يريد التحديث
لا توافق و اضغط على لا وقم بنسخ مجلد الميجوي المرفق مع البرامج وضعه في هذا المسار
C:\Program Files
ووافق على الإستبدال شغل الميجوي من هذا الملف مباشرة وانتج فيه كل شيء تحتاجه
من اكواد صوت وفيديو الى اخره
ستايلي فوشي
رد عليك مصطفى
بالتوفيق جميعا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
هلا أخوي مصطفى
البرنامج حملته من قبل ملك القراصنه تقريباً من نفس الرابط ، بعد ما افتح البرنامج يطلع لي هذا الخطئ
http://hackerss.org/up/images/85750930912501695066.bmp
وكأن الخطئ متعلق بالتاريخـ
وايش ميّزت برنامج النيّرو في اضافته في هذا البرنامج ؟!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
SGR
اضبط التاريخ عندك
+
امسح الميجوي الى عندك واعمل زي ماقلت لك في ردي السابق
واذا لم ينفع جرب طريقة مصطفى
+
مصطفى لا يقصد برنامج النيرو بل يقصد كود النيرو الخاص بالصوت
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عندي مشكلة في دمج مقطعين ببرنامج الميجوي
مع إني طبقت الي في الموضوع " فــلـنـتـعلـم Avisynth سـويـةً ~ " حرفياً
و حدت السوالف حق الصوت ,, التردد و ...
لكن كل مره أدمجهم يطلع الناتج فيديو بدون صوت
ارجو المساعدة
راسي وجعني و أنا أحاول و لا في فايدة
الآن بعيد تثبيت الميجوي ... لعلى وعسى يضبط
دايماً أعيد تثبيته لما يخرف ><"""
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
هلا أخوي فارس البرق
طبقت كما في ردّك السابق اشتغل معيّ البرنامج وبه الأكواد لكن ليس كُلها + جربت انتجـ في الـjob 1 يعطيني خطئ error
وهل اقدر تحديث البرنامج من دون مشاكل واله اذا حدثته راح تحصل لي المشاكل ؟!
...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رون تشان
عطينا الأوامر كلها، عطينا مواصفات كل الفديوين اللي عندك
SGR
انتج بهذا الامر..
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=143172
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
SGR
مصطفى نبهك لكل هذا في رده لكنك لم تلاحظ ماعليه امري لله
رح اشرح لك (كسلان مرة)
مصطفى عطاك البروفايلات في رده السابق
حملها من رده او من هذا الرابط
ثم انسخها الى هذا المسار
C:\Program Files\megui\allprofiles\x264
+
استعمل الأمر الذي اعطاك اياه ملك القراصة
+
بالنسبة لخطأ الصوت
هذا يحدث لأن كود الصوت النيرو مامثبت عندك ..
فك الضغط .. ومن برنامج الميجيو من option في الأعلى
أختار setting ومنها روح إلى ثالث خيار اللي هو External programe setting
من أول خيار neroAacenc .. منه روح للملف اللي حملته ..
وأختار الملف اللي في هذا المسار :
\NeroDigitalAudio\win32\neroAacEnc.exe
وبتنحل المشكلة ..
+
نصيحة بالنسبة للصوت لا تنتجه
اسحبه وارفقه لأنه 100% سيكون افضل من الذي ستنتجه
اذا اردت شرح اكتب في مستر قوقل
¦₪¦╣• فلنتقن الإنتاج بـــ { MKV merge Guul } •╠¦₪¦ + خصائصه ^ــ^
هذا الشرح ممتاز جدا
+
بالتوفيق جميعا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
كح كح ، جيت و جبت غبار الدنيا معي xDD <<<< من اولها
لا من اخرها ههههههه
رون تشان
عطينا ملف avs الشرس
عشان نروضه لازم مايصير هيك
ومواصفات الفيديو بالميديا البلاير كلاسك
اه ماذا اريد ايضا
المهم وش كنت ابغى اه تذكرت
هناك برنامج اسمه MediaInfo
ابحثي عنه في القوقل وحمليه (كسلان مرة)
افتحي الفيديو به وعطينا صورة
بالتوفيق وبالإنتظار
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم جميعاً ارجو المساعدة في برنامج Adobe After Effects عندما اقوم بتقسيم مقاطع الاغنية
اي عند اضافةالكايروكي في الايجي سب تواجهني مشكلة وهي عند استيراد ملف ترجمة الاغنية في الافتير افكت يضهر
لي المقطع الاول من الاغنية فقط مع العلم بأنها مقسمة بنفس رالطريقة ولا تضهر باقي المقاطع هل هنالكَ حل
او أن طريقتي غير صحيحة.؟؟؟ ارجو المساعدة بسرعة
!nani!nani