سلام عليكم موضوع حلو يعطيك العافية.يا ريت تكتب اسم لارا:wah-sm-new (28):
عرض للطباعة
سلام عليكم موضوع حلو يعطيك العافية.يا ريت تكتب اسم لارا:wah-sm-new (28):
السلام عليكم
موضوع رائع جداً واحببت ان اشارك واريد الاسماء التالية
ندى
يوسف
لطيفة
نورة
وشكراً
اممم بغيت اعرف اسم
- نجد - أسماء - حمد - محمد - عبدالله - أسيل - أحمد - ديمه- دلال -نوف
وشكرااا^^
السلام عليكم
فكرة الموضوع رااائعة
أريد إسم عبدالعزيز & عاصم
السلام عليكم
فكرة الموضوع جميلة فعلا ولقد أعجبتني
إليك اسمي و هو "هبة "
أتمنى أن تعطيني اياه باليابانية وشكرا
massinissa
ســوقوي الموضوع @__@ ابغى اكـثر من اسم p;
ابغى اسم
- نورة
- ندى
-لما
-لطيفة
-يوسف
والسلام عليكم
-
رهام......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب نورة
غادة
بيان
سارا
جمانة
و بدور
هبا
براء
معلي تعبتك معاي
وفكرة الموضوع سوقوي :):):) اريقاتو
لو سمحت ابى دي الاسماء
نورة
غادة
سارا
وشكرا على الموضوع الرائع :)