رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
السلام عليكم , محتاج لهالطلب ضروري الله يوفقكم ان شاءالله .
حقيقةً عملية الرفع عالنت جد متعبة بالنسبة لي انتجت 3 اعمال وانتهيت منها من الاثنين الماضي , ولكن كل ماارفع الرفع يفشل مع العلم ان اتصالي DSL512 ..
فسمعت من احد الاصدقاء ان هنالك طريقة رفع على الارشيف بواسطة برامج الـFtp ..
السؤال هنا كيف استعمل برنامج الـ Smart Ftp مثلاُ في الرفع على ارشيف , وكيف اطلب الرابط منهم بعد الانتهاء .
وشكراً ...
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
رونقة الحياة
يسلمووو والله يعطيك العافيه
بس عندي مشكله مع البرنامج :nosweat:
اذا فتحت الفلاش وسويت Download
يتحمل الفلاش بصيغة FLV
ومايفتح على طول
وسويت له فتح باستخدام KMPlayer البرنامج الي عطيتني اياه _ يعطيك العافيه_
واشتغل
المشكلة تكمن في في عدم فتحه دايركت :hmmm3:
يعني لازم اسوي فتح باستخدام KMPlayer
ادري عجازه بس لازم يكون فيه طريقه للفتح:nosweat:
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــــــــــــــــــــارا
السلام عليكم , محتاج لهالطلب ضروري الله يوفقكم ان شاءالله .
حقيقةً عملية الرفع عالنت جد متعبة بالنسبة لي انتجت 3 اعمال وانتهيت منها من الاثنين الماضي , ولكن كل ماارفع الرفع يفشل مع العلم ان اتصالي DSL512 ..
فسمعت من احد الاصدقاء ان هنالك طريقة رفع على الارشيف بواسطة برامج الـFtp ..
السؤال هنا كيف استعمل برنامج الـ Smart Ftp مثلاُ في الرفع على ارشيف , وكيف اطلب الرابط منهم بعد الانتهاء .
وشكراً ...
احم احم
افضل الطريقة طريقة الاخ المبدع without name
بهذاالرابط شرح مفصفص
http://www.msoms-anime.net/showpost....&postcount=559
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله يدييده
>>ياكثر مشاكلج:p
في عندي اسطوانه لدروس فيديو لأحد البرامج..يوم اشغل الدروس تطلع لي هالرساله
http://images.msoms-anime.com/6/8c5e...16de8c0f67.JPG
ملاحظة
الفيديو إلي بصيغة avi يشتغل عادي في جهازي ماعدا هالأسطوانهicon1366
تحرير
كيف اخلي الفايرفوكس يدعم التحميل بواسطة الـFlash Get
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
العفو ,,, لفتح الملف تلقائياً تلاقين في الشرح الطريقة بالصورة ^_^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
يا المتحري كودو جربت ال updates
التحديث حق الويندوز
جرب وعطني خبر
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
سوري .....
البرنامج معقد....وغيرت الصغيه ويطلعي الفيديو بس صوره....يعني بدون صوت
فاذا ممكن برنامج ثاني...يغير الصيغه من فلاش....الى avi....وغيره من الامتدادات...
وبكون شاكر لك يلغالي......
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
بالنسبة لي مافي افضل من هذا البرنامج ,, آسف ماعندي أفضل منه لأنه الأفضل
عفوا وشكراً
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
يا ملاك النور طيب جربي تفرمتيه على جهاز ثاني (كمبيوتر اخر)
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
المتحري كودو هذا رابط للحزم الي طلبتها باللغه الانجليزيه
http://www.fr3oon.net/vb/redirector....8fa5229875.exe
بس ترى حجمه ( 251 م )
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أريد أن أحفظ فلاش من موقع You Tubeعندي في الجهاز
كيف أستطيع حفظه ؟
هل هناك برنامج خاص لذلك ؟
وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دياجر الظلام هذا لك أيضا ^^
البرنامج هذا هو من أسهل وأخف البرامج
YouTUBE donwloader
3.13
بآخر إصدار
بإمكانكما تحميل الفيديو من اليوتيوب بأربع صيغ هي الامبيج والإي في آي ، والدبليو إم في ، وصيغته العادية
تفضلا وحملا من هنا
http://www.save2pc.com/files/save2pc_light_setup.exe
والبرنامج خفيف ومجاني.
سلامي لكما .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
آآسف أختي على التأخير ..
هاذان برنامجان ، أنت تريدين أن تحرقينه على سيدي .
بإمكانك الحرق بالويندوز ، اسحبي الملفين للسيدي ، ثم انتظري لين ما ينسخ
ثم الخطوة المهمة : كليك يمين على أي مكان على الصفحة ، ثم اختاري على ( انهاء جلسة العمل) أو شيئ زي كذا ..
أو باستخدام أحد برامج الحرق .. وأقواها النيرو .
تفضلي النيرو بريميوم آخر إصدار
Nero 8 Premium Edition 8.1.1.3
http://img.clubic.com/photo/0107000000058938.jpg
http://www.softpedia.com/screenshots/Nero-8_1.png
للتحميل من هنا
رابط مباشر
هنا
والكيجين رابط مباشر
هنا
وآسفين على القصور والتأخير ..
سلامي .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
أقول عزيزي .. رونقة الحياة ..
برنامج Media Coder نزلته .. بس الظاهر كلش عميق وفيه تفاصيل كثيرة ..
ما عندك شرح له ؟
وعذراً على الإزعاج .. :)
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
انا اهم شيء التفاصيل الكثيرة ,, لكن أهم شيء في البرنامج انه منظم ,, وسهل التعامل ,,
نضع الملف في البرنامج add نلاقي مربعين تحت الذي في اليسار حق اعدادات الفيديو واليمين حق الصوت ,,
ركز في البرنامج تراه ممتاز ,, وترجم الذي يصعب عليك معرفته ,,, الشرح يمكن اسوي له ويمكن لا
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
حياك الله أختي الكريمة في موضوعنا ..
هذه ترمز للجملة للانكليزية
Uniform Resource Locator
وهي بمعنى وصلة أو رابط
فأنا لو أعطيك رابط لموضوع فإني أعطيتك اليورال حقه ^^
وبالله عليك التوقيع .. لا تعرضيه مرة ثانية
بس عشانك ضيف لأول مرة ^^
لكــ سلامي .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
مشكووور اخوووي براق الثنايا
بس ماعرفت اتصرف فيه
يعني ماعرفت وشلون احمل الفلاش منه
يعطيك العافيه وما قصرت
الله يجزاك خير
والله يجزاك ..
آسف على عدم وضع الشرح .. نجم المنتدى شغلتني ^^
الشرح جار شرحه ، بس بعد ما تشوفي الخاص ^^
ممنوووووووووووووووووووووو ع عرض التوقيع
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
براق الثنايا
اسفه وربي نسيت :nosweat:
وهذي اول واخر مره ان شاء الله :tears:
اقتباس:
آسف على عدم وضع الشرح .. نجم المنتدى شغلتني ^^
:clap:على العموم الف مبروووك :clap:
واسفه مره اخرى:nosweat:
اقتباس:
الشرح جار شرحه ، بس بعد ما تشوفي الخاص ^^
في الانتظار::hm:: وشفنا الخاص بأذن الله اخر مره:nosweat:
رونقة الحياة
اقتباس:
العفو ,,, لفتح الملف تلقائياً تلاقين في الشرح الطريقة بالصورة ^_^
لم اجد شيئا :hmmm3:
اين الشرح ؟؟!!::no:L
جُزيت خيرا:laugh2:
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
في هذه الصفحة شرحت البرنامج ,, والطريقة
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=24261
في الفقرة 8
اقتباس:
(8)- في هذه الخطوة سنقوم بتشغيل الملفات تلقائياً على البرنامج ::
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله يدييده
>>ياكثر مشاكلج:p
في عندي اسطوانه لدروس فيديو لأحد البرامج..يوم اشغل الدروس تطلع لي هالرساله
http://images.msoms-anime.com/6/8c5e...16de8c0f67.JPG
ملاحظة
الفيديو إلي بصيغة avi يشتغل عادي في جهازي ماعدا هالأسطوانهicon1366
تحرير
كيف اخلي الفايرفوكس يدعم التحميل بواسطة الـFlash Get
:11lil:
السؤال الأول محتاجه له حل ضروري ياجماعه:tears: