رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
بما اني مبتدأه في التورينت حبيت اسأل سؤال بسيط
http://img206.imageshack.us/img206/9189/45549204qe8.jpg
الحين انا كلمت التحميل عادي افتح الملف ...صح؟
طيب على حسب معلوماتي انه إذا حذفت الملف فأن اللي يحملون منه راح يتضررون فالافضل اخليه ,...بس عندي سؤال بخصوص النقطه هاذي هل هو يبطئ من عمل الكمبيوتر او النت؟؟؟
وبغيت اسأل عن السيد والبير وشي هي وبالتفصيل لو سمحتواا
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.S.A_والنعم
بما اني مبتدأه في التورينت حبيت اسأل سؤال بسيط
http://img206.imageshack.us/img206/9189/45549204qe8.jpg
الحين انا كلمت التحميل عادي افتح الملف ...صح؟
طيب على حسب معلوماتي انه إذا حذفت الملف فأن اللي يحملون منه راح يتضررون فالافضل اخليه ,...بس عندي سؤال بخصوص النقطه هاذي هل هو يبطئ من عمل الكمبيوتر او النت؟؟؟
وبغيت اسأل عن السيد والبير وشي هي وبالتفصيل لو سمحتواا
هيه أختي فتحيه عادي
ما راح يتضرروا بس أني أتزوديهم بالملف أنتي وغيرج من إلي عندهم الملف مكتمل
لا لايبطىء الكمبيوتر ولكن إحتمال يبطىء النت لأنه أنتي رافعة للملف التورينت
أما بخصوص السيد والبير
أدخلي هذا الموضوع وشوفي هنا
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
كل الشكر لك خيوووو على الاجابه ,,,,,,,,
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
انا استعمل برنامج bitspirit وكانت سرعته ممتازة و الان انا بحمل ملف تورنت حجمه 9 جيجا من المتحري كونان طبعا الرابط من المنتدى وهو عربي اول ما حملته كان ممتاز لين وصل الى 42 % بعدها لا في لا تحميل ولا ارسال ولادري شو السبب ازلت البرنامج من الكومبيوتر
وبعدها نصبته مرة ثانية قعد يحمل بس تحميل بطيء جدا ولا في seed بس peer شو الحل
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
بدي اضيف شي كمان ان اذا حملت ملف تورنت اخر بيحمل عدل seed and peer
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اخواني اذا ماعدكم حل عادي بس قولوا انما عنكم حل
كل يوم اجي الموضوع و اشوف في حل ولا لا
الشغلة متعبة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخوي abu hasn
ممكن اتكون المشكلة من التراكر نفسه
لأنك اتقول تحميل الملفات الثانية اتحمل صح يعني المشكلة من التراكر
أو ما في سيد ولا بيير كفاية
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
بس صاحب موضوع تزويد حلقات كونان يقول انو ما في شي وبحمل مزبوط
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخوي إنزين الحين هو شو مشكلته بطيء يعني يمكن
من سرعة النت عموما جرب اتغير البرنامج
ويفضل utorrent
والله أعلم
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
لا اختي مو هي سرعة النت بل عدم ظهور اي seed ولا واحد
هذي المشكلة اختي مع ان الاعضاء بيضهر لهم seed
انا جربت برنامج utorrent بس مشكلته ان السرعة ليست ثابته
يعني بتوصل 20 و من ثم 5 وعادة التحميل bitspirit اسرع من
منه وغيره في رايي
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
واجهتني مشكلة بعد فرمتت الجهاز
حيث أنني عندما أقوم بتحميل ملف تورينت فلا أستطيع تصفح النت أو فتح الماسنجر *_*
وعندما أقوم بإلغاء ملف التحميل فيعمل التورينت وكل شيء تمام ^_^
وأنا أستعمل utorrent ، هل من الممكن أنْ تكون الإعدادات فيها مشكلة ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
السلام عليكم
واجهتني مشكلة بعد فرمتت الجهاز
حيث أنني عندما أقوم بتحميل ملف تورينت فلا أستطيع تصفح النت أو فتح الماسنجر *_*
وعندما أقوم بإلغاء ملف التحميل فيعمل التورينت وكل شيء تمام ^_^
وأنا أستعمل utorrent ، هل من الممكن أنْ تكون الإعدادات فيها مشكلة ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [Trend]
للأسف لم تنفع
جربت إصدراك والإصدار 91 ... ولكن نفس المشكلة *_*
المشكلة هذه فقط في التورينت أما المباشر فلا توجد مشكله فيها
الغريب في الأمر أنني مفرمت الجهاز
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم^^
هممم عندما كنت افتح البورت للتورنت كل شي تمام ولما وصلت لاخر خطوه تقريباً وهي انوه
احط الاي بي للجهاز بالمتصفح وبعدها يطلع بوكس يطلب مني الباس واسم المستخدم حطيت مثل ماقالوا
لكن يطلع لي انووه خطأ ما عرف ليه^^"
بعدين تطلع لي هذه الرساله
اقتباس:
401 Unauthorized
Authorization required
اتمنى احصل لها ^^"
وشكراً
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع
السلام عليكم^^
هممم عندما كنت افتح البورت للتورنت كل شي تمام ولما وصلت لاخر خطوه تقريباً وهي انوه
احط الاي بي للجهاز بالمتصفح وبعدها يطلع بوكس يطلب مني الباس واسم المستخدم حطيت مثل ماقالوا
لكن يطلع لي انووه خطأ ما عرف ليه^^"
بعدين تطلع لي هذه الرساله
اتمنى احصل لها ^^"
وشكراً
وعليكم السلام
أختي إذا ما قط غيرتي الباس واسم المستخدم فبيكونوا
اسم المستخدم : admin
والباس : admin كذلك
جربي وردي علي
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة ما ادري شنو الحل T.T
حملت دراما تورنت وكل حلقة احملها لحالها
الحلقة الاولى اشتغلت معي تمام بس يوم حملت الثانية ما رضت تشتغل بأي برنامج >.<
<< مع العلم انها ماخذه مساحه وكل شي بس ما ادري وش المشكلة بالضبط
هل احذفها و احملها من جديد ولا كيف ؟؟؟
علما انني استخدم برنامج bitlord ..
وشكر لكم على حسن الاستماع ^^
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
موو
أتعرفي صارت لي مثل هذه الحركة
كان الملف مجموع به كل الحلقات بس
كنت أحمل كل وحدة وحدها الأولى إشتغلت
والثانية وصلت 100% متأكدة شفتها بعيني
بس ما رضت تفتح آخر شي مسحتها
فيمكن ( بدأت تتفلسف خخخخ) أنا قلت يمكن التراكر خرب
لأنه باقي الملفات لم تعد تحمل
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo
عندي مشكلة ما ادري شنو الحل T.T
حملت دراما تورنت وكل حلقة احملها لحالها
الحلقة الاولى اشتغلت معي تمام بس يوم حملت الثانية ما رضت تشتغل بأي برنامج >.<
<< مع العلم انها ماخذه مساحه وكل شي بس ما ادري وش المشكلة بالضبط
هل احذفها و احملها من جديد ولا كيف ؟؟؟
علما انني استخدم برنامج bitlord ..
وشكر لكم على حسن الاستماع ^^
عليكم السلام و رحمه الله وبركاته
هممممممممم
1-هل قمتِ بتجريب برنامج vlc ؟ اذا لم تفعلي جربي تشغيلها بهذا البرنامج
2- اذا لم ينفع ال vlc جربي ال kmp
3- اذا لم ينفع ايضاً هممممممم
جربي تغيير صيغه الفيديو rename مو تحويل مثلا اذا كان avi خليه mp4
لا اعرف الحلول المانسبه لهذه المشكله فهي لم تواجهني من قبل^^
> مهب لازم تطالعون ملفي الشخصي كذا :d
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ...
انا عندي برنامج utorrent وكان البورت مفتوح فيه وكل شي تمام لكن بيوم من الايام سكر البورت وما عاد يفتح وماني عارفة هل السبب ان عملت ريستارت او ايش .. ...جربت بكتير طرق لفتح البورت ما مشي الحال
فهل المشكلة من المودم او من الكمبيوتر .. ولو محيت برنامج التورنيت ورجعت حملته بيمشي الحال ولا لا؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
مييموو :
ايييه والله حسافة التحميل فيها >.<
توها الحلقة الثالثة نزلت وصار نفس الشي T.T
حذفت ملف التورنت وجالسه احملها الحين مرة ثانية وان شا الله تضبط ^^
سوورو :
جربت بكل البرامج اللي عندي وما نفعت >.<
لوووووووووووول احم حذفتها قبل ما اقرا ردك XD
اذا صارت نفس المشكلة بجرب اغير صيغتها وبرد لك خبر ^^
خخخخخخخخخخخخخ
<< والله طالعت شوي ملفك الشخصي عبالي عندك حل XDDDD