فكرة راائعة وجميلة
وجااري تنفيذهاا في الجزء الثاني
عرض للطباعة
أنا أتفـــق مع كل واحد قاله وهي فكرة راائعة وقد أعجبتنــي ولكن إلى حين إنتهاء المسابقة .
icon884
إليكـــــــــم النقاااط:
Icon-flowers0
صمت الحزن = نقطتين
King of Blood = نقطتين
sword girl =نقطتين
ayumi chan = نقطتين
Lacus = نقطتين
[[Gaara]] = نقطتين
الطلب الثلاثون
هوو
icon152فتاة خجلانـــــــــــةicon152
هذي أول مره أحط الطلب الأول....><
أوكي هذا الطلب ::
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...d0b[1].jpg
وهذي الثانيه ::
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...e0ee66261b.jpg
الطـــــلب
http://o9o9.net/up/get-2-2008-dx2vgf6i.jpg
يعطيك العافيه
اضن ان صمت الحزن ما جبتها صح
لان البنت تبكي وخدودها حمرا مو لانها خجلانه ....... ولا لا ؟؟
معليش انا بحط صوره اذا حسبتيها زين على زين ........ ^_^
http://up.s66666s.com/uploads/25d2762abf.jpg
او
http://up.s66666s.com/uploads/3e6c12a956.jpg
حظ أوفر في المرة القادمة......ننتظر الطلب التالي
_.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،_
يووووووه..>.< ما لحقت غير مرتين..
أنا خليت هالصفحة كم يوم وكل شوية لمن أرجع
ألاقي الطلبات الخمسة خلصت >.<..
.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،_.،
عاد..ما أقول غير (حظ أوفر)
و...
إلى اللقاء
Zahra-chan
we're waiting
^_^
آسفة لتأخري بسبب مشاكل في النــت
وهذه النقاط:
[[Gaara]] = نقطتين
sword girl = نقطتين
ayumi chan = نقطتين
King of Blood = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
أمير الشوق = نقطتين
متعطش الدماء آسفة وأتمنى أن تكون من الأوائل في المرة الثانية
وإليكمـ الطلب الواحد والثلاثون
وهوو
icon102فتـــــاة تمارس هوااايةicon102
هذي المره الثانيه الأول ...^^
:: وهذا الطـــلــب ::
:: والهوايــه الرســم ::
http://www.alamuae.com/up/Folder-013...49d63554ac.jpg
ممكن هوايتها الرماية
http://www5.0zz0.com/2008/02/20/18/742378190.jpg
أو العزف
http://www5.0zz0.com/2008/02/20/18/675614287.jpg
استخدام الكمبيوتر أحسن هواية و لا اش رايكم ^^
http://www.up.5alid.com/up/uploads/ff1d0d319c.jpg
http://www.gulfup.com/up/bmpfiles/Qjv37149.bmp
يمكن هوايتها مقاتلة
أخيرا لحقت و إليك الطلب
هواية العزف:
http://www.piccs.net/getimg.php?img=...01___1577_.jpg
أو الغناء :
http://www.piccs.net/getimg.php?img=singer.GIF