رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم على القوة يا رب
امممم عندي سؤال
ايش احسن اصدار للفوتوشوب
ودمتم سالمين
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
انا كمان اعمل زي ما قلت انت لروح الأنمي ؟
اخي لين راسل انت عندك برنامج الوين رار ؟؟؟؟؟
هذي صورة البرنامج :
http://bitk.net/ups/uploads/smart-88d7cd1f40.bmp
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخي نجم الابداع
الرابط حق برنامج الجيت اوديو - والله اني ناسية اسمه
معطل ماينفتح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم على القوة يا رب
امممم عندي سؤال
ايش احسن اصدار للفوتوشوب
ودمتم سالمين
في امان الله
في رأيي العاشر المطور
بالطبع لأنو احدث اصدار نزل وغير كذا انه فيه ميزات ماهي موجودة في الثامن او التاسع
ارجو ان اكون افدتك
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا سمعت ان اللي مايعرف يستخدم الفوتو شوب
فالافضل يستخدم الاصدار الثامن لانه سهل واذا
اتقن هذا الاصدار يستطيع انه يتقن التاسع والعاشر
فالثامن افضل للمبتدئين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخواني الله يجزيكم خير عندي مشكلة ظهور صفحات غير مرغوب بها يعني تظهر كذا وانا داخله بموقع اومنتدى تجي صفحه ويب فجأه خليعه اوغيرها الله يزجيكم خيرساعدووووووني
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـــ الشوق ــم
اخواني الله يجزيكم خير عندي مشكلة ظهور صفحات غير مرغوب بها يعني تظهر كذا وانا داخله بموقع اومنتدى تجي صفحه ويب فجأه خليعه اوغيرها الله يزجيكم خيرساعدووووووني
لان نفس الموقع اللي فتحتيه يفتح لك صفحه اعلانية او موقع
يعني هو كذا من نفسه مثل اول ماتفتحين المتصفح تطلعلك صفحة
الـmsn يعني تطلع غالبا اذا كنتي مشتركه فيها - زي كذا
يعني هذي الصفحات مرفقة بالمواقع اللي انتي تدخلينها
اتمنى اني قد اكون افدتك
جانا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
[quote=روح الانمي;724974]اخي لين راسل انت عندك برنامج الوين رار ؟؟؟؟؟
هذي صورة البرنامج :
http://bitk.net/ups/uploads/smart-88d7cd1f40.bmp[/quote
نعم . عندي طبعا
وشكرا على الإهتمام
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
معلش انا آسفة طلع التوقيع من غير قصد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ايش افضل برنامج فلاش ويكون سهل وطبعا جديد
وشكرا!nani
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لين راسل عشان توخرين التوقيع
اضغطي تعديل
بعدين الانتقال الى الوضع المتطور
بعدين تحت يكتب لك
عرض التوقيع
اضغطي عليه عشان يروح الصح
وبالنسبة للبرنامج
شوفي انتي تفكين الحلقات اللي بصيغة rar؟؟؟؟؟
ارجوا الرد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ابغى برننامح speed bit من عندكم ااخوان بس يكون مضمون وطريقة استخدامه
لان المشكلة يوم احمله ما يتحمل
و السمووووووووحة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي\اختي " ايش وظيفة الميقا بلود وكيف استخدمه لانه عندي واحس ماله لزمةicon28
بس قلت اسال اعضاء منتديات مسومس قبل ما حذفهicon144"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
روح الإنمي
انا اما بفتح الفيديو المضغوط او اكسر الضغط بيطلعلي المربع ده :
http://up.khellan.com/file/uploads/91024eb121.bmp
واما بدوس ok أو cancei بيطلع ده :
http://up.khellan.com/file/uploads/f97a719399.bmp
يا رييت تحل المشكلة دي
وجزاك الله خيرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ايوه عرفت مشكلتك هذي صايرة معي
اسالي الاخ حسام هو اللي بيحل مشكلتي ومشكلتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
لدي مشكلة نوعاً ما مع التحميل من كم موقع مثل فاير فلاير فمع استخدامي لبرامج استكمال التحميل الحلقات التي تنزل منه تكون بنسبة 90% مشوشة ومقطعة وتستلزم ان تقوم بتحريك اللقطة كل كم دقيقة لتشاهد الحلقة ،، علماً بأني أملك الغوم بلاير والكلاسيك والريال و وينوز ميديا بلاير ولم ينفع أي منها مع هذه المشكلة ،، فباقي المواقع لم أواجه هذه المشكلة معها علماً بأن برنامجي لاستكما التحميل هو فلاش جيت
وشكراً
ايما
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
في رأيي العاشر المطور
بالطبع لأنو احدث اصدار نزل وغير كذا انه فيه ميزات ماهي موجودة في الثامن او التاسع
ارجو ان اكون افدتك
اهلا اخي بودو 22
شكراً على النصيحة يعطيك العافية
باجرب تحميله وتعليمه
في امان الله وجمعة مباركة
اقتباس:
انا سمعت ان اللي مايعرف يستخدم الفوتو شوب
فالافضل يستخدم الاصدار الثامن لانه سهل واذا
اتقن هذا الاصدار يستطيع انه يتقن التاسع والعاشر
فالثامن افضل للمبتدئين
اهلا اختي روح الأنمي كيفك عساك بخير
شكراً على النصيحة اختي يعطيك العافية
بس طالما انه العاشر كويس وافضل فأفضل اني احمله حتى لو كنت مبتدئة
بأتعلمه ان شاء الله شوي شوي
بارك الله فيك اختي
في امان الله وجمعة مباركةhttp://www.3tt3.net/smile/smile_files/1bbc0e9890.gif
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلش هسألك سؤال :
انا اما بحمل حلقات او افلام ويكون مضغوط على الوين رار بعد ما بيتحمل وبكون متأكده انو كمل الى 100% مش بيرضى يشتغل وبيقول انو خربان بس في بعضهم بيشتغلو ممكن تنقذني وتقولي ما الحل .
ومممكن تقولي يعني ايه حزم الكودك ؟
وجزاك الله الف خير على مجهودك
وأرجوا أن تحل مشكلتي يا حسام أو نجم الابداع أو أي أحد بعرف يحلها
ضروووووووووووووري
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلش هسألك سؤال :
انا اما بحمل حلقات او افلام ويكون مضغوط على الوين رار بعد ما بيتحمل وبكون متأكده انو كمل الى 100% مش بيرضى يشتغل وبيقول انو خربان بس في بعضهم بيشتغلو ممكن تنقذني وتقولي ما الحل .
ومممكن تقولي يعني ايه حزم الكودك ؟
وجزاك الله الف خير على مجهودك
وأرجوا أن تحل مشكلتي يا حسام أو نجم الابداع أو أي أحد بعرف يحلها
ضروووووووووووووري
ممكن رابط لمعاينة المشكلة؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين راسل
ما مشكلتكم؟
هل في فك ضغط الملفات المقسمة؟
وبعدين الونرار ما أذكر انه يتعمل مع أسماء
الملفات العربية...