رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المجموعة الخامسة
مجموعة قوية كما توقعت .... >> كيف لا وأنا من ضمنهم ....
صراحة بثت الامل فى لانها زى المنافسة الاولى...جميلة
طبعا لان فيها 2ad ههههه
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
موشي موشي
^_^"
صح والله..
هادي المجموعة حاسميها مجموعة الحمااااااس..
صراحة كل التصاميم ابداع ><"
والنتيجة أبدا مو متوقعة ><"
وأنا أعصابي خلااااااااص><"
يكفي ><"
xD
شكلنا محا نفوز..
T________T
ايش نسوي يلا الله يعين..
وسلامــــــــو,,
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
طبعا لان فيها 2ad ههههه
أكييييييييييييييييد ...
كيف لو أنا وهي !!!
2ad } ما ردة فعلك عن بقية التصاميم ... ؟؟
لم أتوقعها بهذا المستوى أبداً !!
اقتباس:
وأنا أعصابي خلااااااااص><"
قنووصة ... أنا شو اقول؟؟
خلاص ما بروم أدرس ولا شي ...
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
الله يوفقكم...
انا مش لاقية حاجة اعملها هههه
بس بتابع ساعت اما يكون فلا تصويت..لا الاقى اى شيئ اعملة
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
تأهلنا ×_×
ياللهول
فايزارد ستهزمون شر هزيمة و هذا وعد من كينشي الصياد
مواهاهاها << روح بس
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
K.Shinichi
مبرووووووك ع التاهل...
ـــــــــــــــ
والمنافسة هذة المرة ساخنة جداااااااااااااا
رنوو
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
الف مبورك للي اتهألوا
المنافسه الخامسه حاميه جدا جدا
ما احد يعرف مين اللي هيتاهل
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
النتائج الي الان
اقتباس:
الاول
6
ـــــــــــــــــــــ
الثاني
1
ــــــــــــــــ
الثالث
4
ــــــــــــــــــ
الرابع
4
ــــــــــــــــــ
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
همممممممممممم
فيضان تسونامي تو 2 احل بامواجه على كاس مسومس
هذه اخر خبر وصلنا حتى الان والضحايا مجهولين
يااااااااااااااااااااهههه هه
مثل ما توقعت
الجنووووووووووووووووووووو نن بكل معناه في مجموعتنا
هممم
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
نعم جنون ,
لكن ألا تلاحظون بأن اليوم لا حماس لدى الأعضاء ... أقصد 3 صفحات فقط منذ أن وضع الموضوع ...
*_*
Funny but no harm
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
نعم جنون ,
لكن ألا تلاحظون بأن اليوم لا حماس لدى الأعضاء ... أقصد 3 صفحات فقط منذ أن وضع الموضوع ...
*_*
Funny but no harm
قاعدين يتاملون في التصاميم
مو قادرين يصحون من دهشتهم
هههههه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
همممم
نسيت ابارك للفائزين في الجوله السابقه فالف مبروك لكم معي اني ما عرف مين لسع ههه
هممم اخر النتائج :
التصميم 1
العدد 9
التصميم 2
العدد 1
التصميم 3
االعدد 7
التصميم 4
العدد 4
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
قاعدين يتاملون في التصاميم
مو قادرين يصحون من دهشتهم
هههههه
لا يكون كلامك صدق !!!
وحضرات الاخوة الأعضاء مب عارفين شو يختارون !!!
أعضاااااااء بلييييييز شوية تفاعل !!
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
هذه اخر نتيجه
اقتباس:
الاول
10
ـــــــــــــــــــــ
الثاني
1
ــــــــــــــــ
الثالث
7
ــــــــــــــــــ
الرابع
4
ــــــــــــــــــ
المنافسه شديده
في امان الله
2ad
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
ممكن حدا يعيد رفع التصميم الأول لأنه ما بيظهر عندي
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
I didn't know that they are so warm !!
u will understand later
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
شكلكم على اعصابكم مررررررررررررررررررة والعكس صحيح مرة فايقين ايش تسوو هنا كل واحد يروح بيته يدعي لنفسه
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gnger
شكلكم على اعصابكم مررررررررررررررررررة والعكس صحيح مرة فايقين ايش تسوو هنا كل واحد يروح بيته يدعي لنفسه
فعلا كلامك صحيح
احسن اروح ادعي ربي
مني عارف رح افوز او لا في ظل هذه المنافسه الشرسه
بس انا اكيد فرحان لهذا التنافس الشريف
ااحسن من اني افوز بكل بساطه
الله يسهل ان شاء الله
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
والله دعيت كثير ... وبقوم أكمل دعاء ...
>>> كأننا مبالغين ؟؟
Demor
رد: ][][§¤°^°¤§][ شات كأس مسومس للتصميم ][§¤°^°¤§][][
وتستمر المنافسه
اخر النتائج
----
الاول
13
ـــــــــــــــــــــ
الثاني
1
ــــــــــــــــ
الثالث
8
ــــــــــــــــــ
الرابع
4
ــــــــــــــــــ