مشكووووووورة أختي Miss.GH على البنر الأكثر من رائع
عرض للطباعة
مشكووووووورة أختي Miss.GH على البنر الأكثر من رائع
كونان 9 طلبك عندي ^_^
SASK
http://vnupload.com/files/0816291-bsask.gif
HIEKO
تم حذف بعض الحركات لتعدي الحجم المسموح ..
http://vnupload.com/files/0900233b-hieko.gif
ان شاء الله يعجبونكم ..
^^
أخوي mr. sword
ياليت لو تحط لي صور للأنيمي.... ماعرفت شو اختار
نروتو 2
تفضل أخوي
http://images.msoms-anime.com/21/9bd...c5393377ad.png
http://images.msoms-anime.com/2/dc38...966e723513.png
طيب إخواني
عندي طلب
لكن من Demor بما أنها رجعت وأهلاً بعودتك (مع إن الفترة ما كانت كثير لكن حقيقي إفتقدتك)
على العموم
البنر هذه المرة لـWorld Destruction أيضاً
والكلام هو كالعادة :
حصرياً
الحلقتان 2 و 3 من
World Destruction
مقدمة من فريق
Tecktonik
--
وهذه الصور
http://www.3tt3.net/up/upfiles/bAC44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/coQ44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/IWs44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/W6R44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/JwT44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/DXX44428.jpg
--
بإنتظار البنر Demor
اقتباس:
يعطيكي العافية .ll.Miss Me.ll ..
أتمنى تعديل بسيط على العبارة "حلقة ناروتو 69-68 من F.B.I " وأيضاً "ون بيس 364 " جعلها متحركة بشكل بسيط مثل طريقة هذا البانر..
http://b-kaiss.dk/MCT/MCT-509.gif
وأيضاً عبارة ون بيس أتمنى كتابتها بالعربي ..
سلمتي دوم على مجهودكي الرائع ..
http://rawanbrn.jeeran.com/catrose.gif
يسلموو سورا eh_s7اقتباس:
طيب إخواني
عندي طلب
لكن من Demor بما أنها رجعت وأهلاً بعودتك (مع إن الفترة ما كانت كثير لكن حقيقي إفتقدتك)
على العموم
البنر هذه المرة لـWorld Destruction أيضاً
والكلام هو كالعادة :
حصرياً
الحلقتان 2 و 3 من
World Destruction
مقدمة من فريق
Tecktonik
--
وهذه الصور
http://www.3tt3.net/up/upfiles/bAC44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/coQ44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/IWs44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/W6R44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/JwT44428.jpg
http://www.3tt3.net/up/upfiles/DXX44428.jpg
--
بإنتظار البنر Demor
طلبك عندي ^_^
ديمو انتي الافضل
شكراًلك على البنر المتميز.
اي شي راح يمشي الحال انا بعد ما اعرف ابحث عن الصوراقتباس:
أخوي mr. sword
ياليت لو تحط لي صور للأنيمي.... ماعرفت شو اختار
ألتميت سورااا
بنرك :
1...
http://vnupload.com/files/1454463b-sora.gif
2... "غيرت الخط الانجليزي بس ترا الأول احس أحلى " ...
http://vnupload.com/files/1454464b-sora.gif
يا رب يعجبك ..
ديمور
الله يعافييك أخوي :)
تفضل البنرات بعد التعديل
http://images.msoms-anime.com/48/ac9...45d892d322.gif
امم الثاني ما وضحت إذا بغيته متحرك أو لا فعدلت اثنين
http://images.msoms-anime.com/15/340...f8feaef14e.gif
http://images.msoms-anime.com/47/a19...9c4cffe2e5.png
mr. sword
خلاص مب مشكله أخوي.. بدبر الأمر
يعطيكي ألف عافية .ll.Miss Me.ll على مجهودك الرائع ..اقتباس:
الله يعافييك أخوي :)
تفضل البنرات بعد التعديل
http://images.msoms-anime.com/48/ac9...45d892d322.gif
امم الثاني ما وضحت إذا بغيته متحرك أو لا فعدلت اثنين
http://images.msoms-anime.com/15/340...f8feaef14e.gif
http://images.msoms-anime.com/47/a19...9c4cffe2e5.png
سلمتي دوم ..
السلام عليكم ..
.. اخباركم .. ؟
ممكن بنر مُتحرك للحلقة 3 من ناتسومي ... الصور في الموضوع
اضغـط هنا ||
من اي مبدع .. و شكراً لكم ..
~
unclear_1990
سأتواى طلبك
ارجو الإنتظار^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يامبدعين أريد بنر يكتب فيه التالي
--------------------------------------
حصريا على مسومس
الحلقة 81 من الأنمي D Gray man
مقدمة لكم من فريق LIFE NOTE
----------------------------------------
وهذي الصور
http://www.alaflaj.info/up/files/lj1...9nxx7jvnnb.jpg
http://www.alaflaj.info/up/files/his...vs9ld3xwmy.jpg
http://www.alaflaj.info/up/files/zxe...1iy93rpikp.jpg
مو لازم كل الصور واحدة أو اثنتين تكفي
وشكرا
سورا ... اللي اعرفه انهم يقبلونم أقل من 300 ك ب
لكن قللت من الحركات ... وهذا البنر حجمه 237
:
http://vnupload.com/files/071821b-sora.gif
:
^_^