http://img08.arabsh.com/uploads/imag...314d4960f1.jpg
كل ظلام الكون لا يمكنه إطفاء ضوء شمعة وآحدة ..
ذكر الله شموع تشق طريقهآ في القلب .. تبدد الظلام وتمحو الذنب .. !
عرض للطباعة
http://img08.arabsh.com/uploads/imag...314d4960f1.jpg
كل ظلام الكون لا يمكنه إطفاء ضوء شمعة وآحدة ..
ذكر الله شموع تشق طريقهآ في القلب .. تبدد الظلام وتمحو الذنب .. !
http://phfsudan.org/filemanager.php?action=image&id=371
في أشد لحظات تعبي و ضعفي .. أرجوك لا ترقص على جرحي .. وإن كان رقصك رقص الذبيح ..
لا أحد يعلم (صعوبة أن يعاني المرء الناجح فشلًا يدمر كل ما بناه) سوى هو نفسه ..
سقطت كثيرًا و قمت أكثر لكن لم يعد لدي أقدام ..
للأسف
أتمنى الموت عدد الأنفاس ..
اقتُلعت جذور الثقة و انعدم الضياء ..
http://i.cubeupload.com/xhzG0R.gif
حتى لو افترضنا أن الصورة مركبة لا أستبعد أن يكون أحد ما قد فعلها حقا >__>
والسؤال المحير : ما محل إعراب المصور ؟ كان راكع ولا ساجد ولا ... ؟
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...12252985_n.jpg
كمُ آنسآنُ
نرآهُ يبتسمُ رغمُ كلُ شئُ
لكنه يخفي غير ذلك..
http://im10.gulfup.com/2012-01-08/1325998357641.jpg
أردت فقط أن أرى ماهو ذاك المكان
فجأة شعرت برعب !
ظلام في كل مكان
وكأن الكون خُلق من ظلام
إلى متي سيكون هكذا إلى أي مدى سيمتد هذا الظلام
أصوت الأوراق في ذاك المكان شُعور لاينسى حقاً ..
أنتابني خوف لدرجة أني لم أستطع التحرك !..
موضوع مميز
جاري متابعته من البداية وايضا تقييم اصحاب الصور المميزة
شكرا على هذه الفكرة الرائعة
هذه مشاركتي :
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...K8_vtplfd5qa3A
هل سينفع ان ابدو بخير دائما ؟
http://www.almekhlafi.com/mod.php?mo...=view&imgid=95
متى نراك ترفرف فوق مباني سفارات ؟
http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/1...429l3qdwx2.jpg
هناك شي ما في الغروب يسر فؤادي
لا اعلم ما هو
لكن الاحساس مميز
~
http://elshaab.org/articles_images/1...040_769638.jpg
الاقصى يناديك يا مسلم و انت تقول اسمعك لكن لا تتحرك
الاقصى يبكي يا مسلم وانت تقول انتظر عسى يقبلون بخريطة الطريق
~
http://9or.cc/data/thumbnails/16/www.9or.cc -tr-.jpg
كم تمنيت لو كنت طير
على الأقل أطير بدون قيد
http://n4hr.com/up/uploads/501a5b056f.jpg
بعد كل شي حصل
هناك في القلب سيبقى
عشق تلك الارض و اهلها طيبين
~
https://lh5.googleusercontent.com/-k...13979192_n.jpg
رياضة التسلق في الصغر ^^ ×
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...68640203_n.jpg
إذا علمت ولدًا فقد علمت فردا .. وإذا علمت بنتًا فقد علمت أمّة !
لـ إبن باديس
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...92149486_n.jpg
قيلَ للحسنِ البصري- رحمه الله- : فلانٌ يحفظُ القرآنْ...فقال: بل القرآنُ يحفظه !
http://upload.wikimedia.org/wikipedi.../Maze01-01.png
الحياة أشبه بالمتاهة لا تعرف أين و متى تنتهي و أي طريق ستسلكه لتصل سالماً
https://lh3.googleusercontent.com/-E...124796.gif.jpg
عندما يقول لك أحد : ( سرك في بير )
تذكر ..!
أن البئر يسقي الكثير
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lv...5fxfo1_500.jpg
لا يرتجى منهـا الوفـاء لصبهـا
أيـن الوفـا مـن غـادر خـوان
طبعت على كـدر فكيـف ينالهـا
صفـوا أهـذا قـط فـي الإمكـان
" عن الدُنيا "
لـ ابن القيم رحمه الله
http://i.cubeupload.com/a7Kn1H.jpg
ربــــي ســـامحـنـــي عـــنـدمــــا أُدمـــع علــى شـــيّء أردتــــه ,
ولَــــم تكـتبـــــه لـــــي ..
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...91619954_n.jpg
لا تــجــعـل طـيـبـتـك كـــتـابــاً يــتـصـفـحـه الــجـمـيـع ..
فــ هــناك أنــاس لا يـسـتـحـقـون حـرفـاً واحـداً مـنـه .. .. ..!!
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...79127163_n.jpg
صــافــح . . . وســامــح . . . وأجـعـل قـلـبـك مـتـسع لـمـحـبـة الـكـل
فــ ( أنــا ) . . . و ( أنــت ) . . . و ( هـــم ) . . . و ( نــحـن ) . . . راحـلــوووًن .
مـن أعــمــــاق قــلـبــك سامـــح مــن أســـاء إلـيـك حـتـي ولـو رحـــل مـن حـيـاتـك
فــلا تــخـاصـم انـسـان فــربــمـا لا تـعـيــش حتـى تـصـالحـه
كلما أعطيت بلا مقابل
كلمــا رزقت بــلا توقع
اعمل الخير بصوت [ هادئ ]
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lz...hmh1o1_500.gif
لقد وادعو القلوب لا الأبصار ! هذا هو الوادع المؤلم !
فكم من أناس غُمر بقلوبنا حبهم وفجأة يتغيرون ؟!
يالِ هذه الدُنيا ويالِ دنائتها ×
ِhttp://www.d5eel.com/vb/imgcache/5aa...f61b4c162f.png
مِـن صداقـة هالزمـن خاطـري طابـِ والله إن بـعـض الـعـلاقـات مـضـروبـة
لا حــدٍ يـشـره لـيـا صـــرت متـغـابـي الـغـبـاوة بـعــض الأحـيــان مطـلـوبـة
http://blogs-static.maktoob.com/user...302bzzzzzz.jpg
عجيب امر الانسان يطلب الكبر عندما يكون طفلا ، ثم يشتاق الى الطفولة عندما يهرم
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...ut<b></b>:Tabs
الأمـس : عشنـاه ولـن يـعـود
...
الـيـوم : نـعـيـشـه و لـن يـدوم
والـغـد : لا نـدري أيـن نـكـون
فقل دائما أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
كرر الشهادة أ ينما تكــــــــــون
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._1611828_n.jpg
فَقط وَ فِي أَثنَـاء فَتره الـإمتِحَـانات . . . يَغـدُو الحَـائط لَـوحَـه فَنِبه رَائِعَـه يستَمتِعـ الجَمِيعـ بالنَظـر إليهَـا
^^
https://encrypted-tbn3.google.com/im...OG1gufSvscOvRH >>
https://encrypted-tbn3.google.com/im...52CcSzzSdfwmNP
لاتجعل حلمك كأوراق الشجر
كلما عجزت عن حمله تركته لرياح الشديدة !
ما أكبرها من راحة . .حين نعلم أن لنا "رباً" نفزع إليه ,,
http://1.bp.blogspot.com/_HxPuiPiewC...0/ya-allah.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...4080273516.jpg
آه :"( حقاً اشتقت إلى تلكَ الـ قاهرة :"(
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...52223218_n.jpg
كلنا راحلون
ولكن يبقى
ماذا أعددنا للرحيل ..!
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...15355139_n.jpg
ربي إني سَعيد بِكُل مَاكتبتهُ من أجليّ
ومتفائل بـ قولك ؛
إن بَعْد العُسْرِ يُسرْا
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...232_n.jpg:Tabs
الظل لآ يعكـس الحقيقــة دائمـــاً ...
https://lh6.googleusercontent.com/-g...18835438_n.jpg
أي عمل من أعمال الرحمة ، مهما كان صغيرا ، لا يضيع أبدا .
https://lh4.googleusercontent.com/-r...66898772_n.jpg
أن تفقد أحداً
معناه إن الحزن قد قام بسرقة ثلاثة أرباع روحك
وأن غصن الشجرة التي ترتاح عندها
من عناء رحلة التحليق قد كُسر
وأن الضمأ أستعبدك وأنت في وسط نبع ماء .
. وأن تقتنع أخيراً بأن الليل لا لون له !!
" مما راق لي "
https://encrypted-tbn0.google.com/im...6P43GR0JlpV-_v
لا تحسد أحداً لنعمة أعطاها الله له
فأنت لا تعلم ماذا أخـــــــذ اللـــــه منــــــه
ولا تحزن إذا أخذ الله منــــــــــك شيئــــــاً
فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله بدلاً عنها
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...30583837_n.jpg
ابتسم ^ـ^ ولا تحزن ابدا فالله ربك ويحبك واحن عليك من نفسك
ووحده ولى التوفيق ولا يضيع اجر من احسن عملا ابدا
واحمد الله على كل حال ليبارك لك فيما رزقك
ويزيدك من فضله ونعمه عليك وتأكد ان
الخير كل الخير فيما يختاره الله لك
http://26.media.tumblr.com/tumblr_lx...thjao1_500.jpg
آليد آلممتده آلى آلسماء لآتعوود فآرغه آبدآ
لآ تَكْرَه آلّذينَ يَغَآرُونَ مِنْك .. وَلَكِنْ احْتَرمْ غِيرَتَهُم ...
فَهُم أشْخَآصْ يَعْتَقِدُونَ أنَّكَ أفْضَلْ مِنْهُم ...
http://cah4e3.shedevr.org.ru/dumping...#91;%21]-3.png
ما اجمل الالعاب ماضي لا الالغاز ولا وجع راس
تحرك يمين او يسار
اضغظ A او ئB
والاهم احفظ كلمة سر لان مافيه كرت تخزين
XD
http://www.roo7oman.com/gallery/disp...hp?imageid=244
أي الطريقين أسلك
في حيرة من أمري
https://lh3.googleusercontent.com/-O...ikcoo1_500.gif
الكلمة كالرصاصة متى انطلقت لا تعود
فـأنتبـــه لكلمــآتك..!
" أعذروني إن قُلت فجرحت بقولي
[h=6] (♥) أنا آسف على ثلاث :
1- لو زعلت إنســان
2- لو جرحت إنسان
3- لو ضايقت إنسان
(♥) أشكر ثلاثة:
1- من كان لي عنده قدر واحترام
2- من حمل لي قلبه شيء من معزة وتقدير
3- من دعا لي بظهر الغيب
(♥) الله يسامح ثلاثة:
1- من اغتابني في غيابي
2- من شتمني
3- من اساء الي
[/h]
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...16217069_n.jpg
أضــخمـ الأبواب مفاتيـــحها صغيرة فَــ لا تــعـجزك ضخامة الأمنيـــات ؛
فَــ ربما دعوة واحدة ترفعها إلى الله ؛ تجلب لك المستحيل
http://www.3baid.com/wp-content/uplo...db553b9b39.png
http://i.cubeupload.com/hJmEp5.gif
جربوا أن تبتسموا في أحلك الظروف ولن تخسروا شيئا بل ستربحون الكثير : )