موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
عرض للطباعة
موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
الحمد لله بغى ما يطلع هالتصميم....اقتباس:
موشي موشي
أخيرا شفنا التصميم..p:
التصمـــــــــــــــــــي م..:
حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو
والإيطار كويس^^
بس ليش مرة كبير..؟ ><
يلا ننتظر الضحية القادمة,,
وسلامــــــــــــــو,,
اممممممم
ليش كبير......؟؟؟
عشان تحطونه خلفية لأجهزتكم...icon111 >> أموت في الثقة اللي مقطعتني...xD
ومشكورة أختي قناصة....^^
الحمد لله على السلاااامة Icon0e0
خرج واخييييييراIcon-clab0
تصميم راااائع قدا قدا
طبعا .. مسومسي .. thumbsup-Icon
بانتظاااار الضحية icon10
جميل جداً اخوي مااان ^_^
بانتضار الضحيه
الموضوع في راسي وكنت رايد اعلن عليه بعد التشاور مع انا ونفسي واحمد والبلعسي
قررت ان العضو الذي يريد تحدي شخص معين ان يضيف ثلاث صور msar3ah
لتحدي العضو
بيانو تصاميك رائع
ومبرووك لاخونا الخروج من القائمه
وننتظر الضحيه
والسلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
ALBALASI
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تصميم حلو يا بيانو
وتعليقي مثل مس بلو aq4
مان أوف ذا شدو
مبرووك تخرجك من قائمة العاجزين...اكيد بتشتاق لك
وتصميمك ماشاء جميل جداً
ولكنه كبير حبتيين....في انتظار الضحيه القادمة
تم تعديل احد القوانين
اقتباس:
العضو يختار 3 صور معينه ويطلب من احدهم ان يقوم بعمل
تصميم على اساس هذه الصور حالما ينتهي من التصميم يختار
عضو اخر ليتحداه وهكذا
اقتباس:
2 - للعضو الذي تم طلب التصميم منه ان يستخدم اي شي لتجميل التصميم ( تاثيرات ) ممنوع صور اضافيه غير الصور الثلاث التي تم تحديها به
الرجاء الالتزام بها
ودمتم لنا مبدعين
albalasi
.
..
...
ياهوووووووه ..
وش هالحركات يا Ginko .. << غيرت الاسم ما صبرت .. ^^"
مبدععععع .. و الله مبدع ..
و بعدين ..
يهون عليك تخلي القائمة الي اودعتك اياها .. ><"
---
على العموم مبرووووك الخروج ..
و إن شاء الله يكون خروج نهائي مب خروج و عودة ..
<< مكتب استقدامـ على غفلة ,,
و عندي ملاحظهـ صغيييييييرهـ ..
و بعطيك إياه على الـ MSN .. ^^
----------------------
P I A N O
ههههههههههه .. بصراحه ابدعت في التصميم حق Play Station 3 ..
ما شاء الله عليك ..
--
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
أهلاً
عاشق_كونان
Kais
albalasi
اشكركم على الرد والتشجيع....^^
.ll.Miss Me.ll.
مشكورة على التشجيع
جاري تصغير التصميم.....xD
وجاري تغيير الاسم >> حتى اسمي مسجله غلط...><"
Mr. IcHiGo
اريقاتو مهستر ايتشقو على الرد القميل...XD
====================
عقبالكم تدخلون قائمة العاجزين....خخخخخخ
بالنسبة للضحية قررناها...
لكن الصور هل احط اكثر من وحدة...؟؟
على العموم
الصورة الثالثة
http://www.l22l.com/l22l-up-3/9d144eb8d1.jpg
اذا كنت فاهم الموضوع غلط وما يسمح الا بصورة وحدة فالصورة الاساسية هي الاولى...
موفقة أختي.....^^
albalasi
أشكرك البلعسي
بصراحة أحسن شيء سويته هو الحركة دي ^^"
ودحين يبدأ الأعضاء بحاجة إسمها تصميم *_*
وراح تظهر أغلاط في التصاميم وتسمع آرآء أكثر في التصاميم
مان
:تصميمك حلو عقبال ما نورطك في مكان ثاني XD
على فكرة أحب أقول لك إن حركة الظل ما كان لها لازمه لأنك ما سويت إضاءة ^^
<<<معليش على الرد السريع
وعلى فكرة كلما كبر التصميم كلما زاد الحجم وزاد التحكم بالتصميم كلما صار أحلى
يلا سلااااميشو
ما شاء الله حلو تصميمك أخوي مان أوف شادو و الإيطار زين
و مبرووووووك عالخروج من القائمة^^
الله يعينج مس جي..الصور سهلة الحمدالله
ملاحظة.. مان أوف شادو ..لازم تختار 3 صور للضحية
اوووووووه
تورطت المعلمة xD
بالتوفيق لج أختي^^
مان شادو
القانون الجديد ينص على اختيار ثلاث صور
والله حراملو كنت اعرف ان الضحيه ميس جي اتش
لما كنت وضعت القانون الجديد
بالتوفيق للمبدعه ميس جي اتش
والسلام عليكم ورحمه من الله وبركاته
albalasi
بالتوفيق اختي
Miss.GH
^^
موشي موشي
بالتوفيق أختي^^
ومن الصور باين أنه رح تطلع شي حلـــو
والقانون الجديد مرة حلــــو
وسلامــــو,,
Miss.Gh
,
ما شاء الله مبدعه :)
وقدها ان شاء الله :D
مرحباً.....^^
تم إضافة الصورة الثالثة...
وأيضاًُ تم إعلام ميس جي اتش برسالة خاصة>> شكلها ما درت انها متورطة خخخخ
FaRoooS
اقتباس:
:تصميمك حل
أشكرك...^_^
اقتباس:
عقبال ما نورطك في مكان ثاني XD
شيء ما أشكرك عليه...><"
اقتباس:
على فكرة أحب أقول لك إن حركة الظل ما كان لها لازمه لأنك ما سويت إضاءة ^^
<<<معليش على الرد السريع
راحت عن بالي كان من المفروض ان الاضاءة تكون على الشخصية.......
أنا حطيت الاضاءة على الخلفية....صراحة توني انتبه مشكور فروس
اقتباس:
وعلى فكرة كلما كبر التصميم كلما زاد الحجم وزاد التحكم بالتصميم كلما صار أحلى
أنا بالعادة اصمم التصاميم وهي كبيرة..تعطي مجال تحكم كبير...
البرنسيسة
اشكرك اختي على التعليق....^^
وشكراً
والله يا انا بعالم ثاااااني
طلعت متورطه باللعبه متوووورطه !!
بس عندي سؤال
الصور الثلاث اللي عطاني اياها MAN OF SHADOW
استخدم كل الصور ولا اختار وحده بس
جميع الصور يجب ان تنشيء منها تصميم
التعذيب على اصوله
بالتوفيق
albalasi
هههههههههههههه
صدقت اخوي البلعسي
وان شاء الله تكوني قدها ^_^
ما شااااا الله .... تصميمك ... روووووعة .... يا مان ^^" ...
بانتظار التصميم الحلووو من ميس جي ....
بالتوفيييييق .... ومؤكد بانتظاااار التميز ^^" ...
جااااااااااااا
كح كح كح ..
يوووهـ زماان عن الموضوع >،<
ما شاء الله تصاميمكم حلوه زيي <<<تقلعي مناك يلااااا :@
يلااا ننتظر التصميم الجديد ^^
سلامواا ^^"
..
بالإنتضار :)
^^"
.
..
...
ههههه ..
الله يكون في عون Miss.GH ..
هي الضحية الأولى للصور الثلاث .. ^ ^
---
و بالإنتظار .. XD
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
احم احم انتهيت من التصميم
الضحيه الجديده
Mr. IcHiGo
الصور مصغره^^
وبالتوفيق
رووووووووووعة تصميمج يا مس جي اتش..
^_^
واااااو رووووووعه تصميمج مس جي اتش..إبداااااااع ما شاء الله
و الصور اللي اخترتيها حلوة..بس كل وحدة مالها خص في الثانية
الله يعييييين المتورط
بس ما يصير تختارين البلعسي..لأنه قال:
فاختاري ضحية غيرهاقتباس:
نسيت اقولكم انا اخذ حصانه من الاستهداف فلا احد يتعب نفسه ويورطني اوكي شباب لاني صاحب الموضوع
تصميم very راااائع .. ميس GH ^^
ربي يعطيك العافية
وبخصوص الضحية .. فكما قالت الاخت البرنسيسة
لذلك .. نطاااااااااالب بتغييييير هذا القاااااانون فووووورا !!
ما شاااااا الله .... تصميم في قمة الروووووعة ...
بانتظار الضحية الجديدة .... والتصميم الجديد .... ^^"
بالتوفيييييييييييييييييييق
واااااو
جميل جميل جداً اختي ميس ^_^
لكن تم استهداف الأخ ايتشيقو ؟
:)
.
..
...
روووووووووووووووووووعة ..
أختي Miss.GH ..
هذا التصميم و لا بلاش ..
أبدعتي أختي في الدمج ..
المهم .. ما راح أطول ..
لأن وراي هواش .. >< !!
---
اقتباس:
الضحيه الجديده
Mr. IcHiGo
يا حبيبي ..
ما يكفي أني سلمت من القائمة بالمووووووت ..
لا .. و أيام الصورة الواحده الله يذكرها بالخير .. ^ ^
و الحين أتورط مرة ثانية و بثلاث صور ..
تبوني أموووت .. XD
بس لا تخافون يالمسومسيين ..
..][ لكن لحظه مدري إذا واحد تورط مرة ما يتورط مرة ثانية .. ][ ..
بانتظارك يالبلعسي ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
مس جي اتش ما يصير تختارين عضو تم تحديه من قبل
و هذا القانون:
اقتباس:
5- العضو الذي تم تحديه يخرج من دائره المستهدفين
صح كلامـ أختي البرنسيسةاقتباس:
مس جي اتش ما يصير تختارين عضو تم تحديه من قبل
و هذا القانون:
http://www.msoms-anime.net/images/ms...c/citation.gif
5- العضو الذي تم تحديه يخرج من دائره المستهدفين
العضو الذي تم اختياره لضحية لا يمكن أن يستهدف مرة أخرى
هيييييييييييه
من غير الضحيه الم اكن انا قبل ساعات
هل تم تهديدالاخت ميس جي اتش وغيرت رائيها msar3ah
ساظل انا الضحيه بعد ربع ساعه من التفكير بالتصميم
يتم تغيير الضحيه icon28
الحمد لله انها خالفت القوانين واختارت احد قد تم اختياره icon111
.............................
المهم
تم تخفيض راتب الاخت ميس جس اتش
الذي تستلمه من مدرسة مسومس لتعليم الفوتوشوب
والعقوبات سوف تتدرج قليلا قليلا msar3ah
albalasi
اهلاً.....^^
ماشاء الله جي اتش التصميم خطير.....
كنت متوقع تصممين تصميم مرعب ما تشوفين الصور...خخخخخ
بس لا صراحة ابدعتِ...
اما الضحية اللي انا قلت لك عنها........ لاتورط ولا معه حصانة.......خخخخخخ
وشكراً
طيب وش دريني عن اللي تم تحديهم من قبل
انا اول شي اخترت البلعسي بس قالو لي لا عشانه صاحب الموضوع
icon147icon147اقتباس:
المهم
تم تخفيض راتب الاخت ميس جس اتش
الذي تستلمه من مدرسة مسومس لتعليم الفوتوشوب
والعقوبات سوف تتدرج قليلا قليلا
.
..
...
هههههههههههههه ..
الحمد لله ..
و كفى الله المؤمنين القتال ..
و ما قصرت يالبلعسي ..
و بانتظار تصميمك .. ^ ^
---
Miss.GH
هي هي هي ..
خيرها بغيرها .. ^ ^
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
ماااشاء الله أخوي مااااان تصميمك رووعة ^.^
والقاانون الجديد ممتاااااااااااااز ^^
تم استهداف مس جي اتش ههههههه ^^
بصور خطيييرة أحسنت اختيارهم أخوي مان ^^
لكن مااشااء الله عليج أتقنتي دمجهم والتصميم حده رووووووعة ^. -
دمتي مبدعة ^.^ غاليتي جي اتش ^.^
بما ان ايتشيقو تم استهدافه هذا يعني ان
الضحية الآن هو البلعسي ....... جيد أحسنتي الاختيار ^^
بانتظاار ابدااعك بالتصميم ....والصور واااااااااايد حلوووة ^^
بالتوفيييق ^.^
احم احم
وصلت الضحيه msar3ah
الله يسامح ميس جي اتش التي اختارني icon28
انظروا التعذيب التي مسويه فيني icon28
ac3
ac2
icon768
icon1044
وبعد التعذيب
Icon039
icon799
نظرا لظروفي Icon1938
اولا
معاي اختبارين msar3ah
ثانيا ما نمت من يومينIcon083 بسوي عملي لفريق التصميم
واخرتها محمل الفوتوشوب الاخير للاستكشاف icon109
لافلاتر ولاخطوط ولا فرش
المهم صممت هذا التصميم البسيط
icon102
الضحيه قريبا
دعواتكم معاي اختبارات حاليا
والسلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
شكرا على الموضوع الخطير ^^
البلعسي..
ما شاء الله حلو تصميمك..عرفت كيف تستخدم الصور
بس مثل ما قلت لو كان لون كلمة you نفس لون كلمة Even بيطلع أحلى
و نوع خط كلمة Beautiful مش مناسب للتصميم
"بسبب هذي الأخطاء لازم تدخل قائمة العاجزين..لأنه ما يصير تحكم حق نفسك"
>> على كيفي..خخخخخخخ
>> أمزح <<
الله يوفقك في دراستك أخوي..و ننتظر الضحية القادمة
السلام عليكم....^^
اقتباس:
ما شاء الله حلو تصميمك أخوي مان أوف شادو و الإيطار زين
اقتباس:
ما شااااا الله .... تصميمك ... روووووعة .... يا مان ^^" ...
أشكركم أخواتي على التشجيع...^^اقتباس:
ماااشاء الله أخوي مااااان تصميمك رووعة ^.^
+++++++++++++++++++++++
اقتباس:
اولا التصميم لايوجد فيه اي فلتر سوى الذي على الكتابه
المفروض لون كلمي يو نفس لون كلمة ايفن
بس شو نسوي النوم
بيوتيفول المفروض تسوي فيها حركه حلوه
وطبعا البقيه متفنين في اخراج الاخطاء grou.ps
حمودة.....http://www.arabotaku.com/images/smil...iles2/em18.gif
خخخخخخ.....
تصميمك رااااااااااااااااااائع .... http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/happy.gif
وش خليت لنا يا المبتدئين..http://www.arabotaku.com/images/smil...oto/nonono.gif
بس فيه شي صغير...... زي ما قالوا الخط لكلمة beautiful غير مناسب للتصميم......
اقتباس:
الضحيه قريبا
اقتباس:
دعواتكم معاي اختبارات حاليا
والسلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
الله يوفقك للاختبارات.....
اخوكـــــ...G I N K O
http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/byeb.gif
احم احم
اولا
تم تغيير التصميم الى تصميم اخر
^^
ثانيا
الضحيه
لا اولا الصور لكي نخوف شويه
مبارك للضحيه الصور عاليه الدقه icon111
الضحيه هي
بالتوفيق ^^
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
.........................
ماااااااااا شاااااااء الل عليك يا البلعسي ^^^^^^^^
تصميييييييم في غاية الروووووووعة
جدا جداااا راااائع
الله يعطيك العااافية
وبخصوص الضحية .. اختياااار موفق جدا http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وصور x___x
ترعب Icon
الله يعين الاخت ^^"
مشاء الله اخوي البلعسي رهيييب دمجك للصور وخصوصا الفراشه
الله يوفق الضحيه ^^
احس الصور كل وحده بواااادي
وااااااااااااااااا بيرفكت
صارت اللعبة حماس أكثر وكمان أصعب بعد اضافة القانون الجديد icon6
..
ومبرووووووك اختيار البلعسي .. اخيرا تحطمت الحصانه اللي عليك Xd
ما شاء الله التصميم روووعة يعطيك العافية ..
لكني للآن أحس الخط مو مااشي اووكيه مع التصميم icon114
..
ساكورا تشاان .. خخخخخخ الله يكون في عونك ..
الصور ولا في الآحلام .. Icon آآآآآآآآآآخ يإيدي ... ذكرتني بالتطعيمة اللي اليوم "عن الحمى الشوكية".. أحس ايدي مخدرة +___+"
بالتوفيق لك عزيزتي ... والله يكون في عونك
..
عندي وجهة نظر ... ولو أنوا مو في صالحنا Icon108
اعتقد ان أغلب المصممين ورواد هالقسم تم اختيارهم من قبل اضافة القانون الجديد
والباقين مع احترامي لهم _ومو تنقيص فيهم والله_ لكن يمكن يكونوا مبتديئن
فشو رايكم لو تتصفر القائمة من جديد .. ويضاف فيها فقط اللي صمموا بثلاث صور !! .
.
الرأي لكم
Icon-goo
.
..
...
ما شاء الله ...
تصميم و لا في الأحلام ..
عرفت كيف تستخدم الصور زين يالبلعسي زي ما علمتك .. << أنت و ش دخلك .. ><"
---
جنى الورد ..
أنا موااافق .. ^ ^ << ترى ما راح يكون في صالحك ..
..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
...
..
.
اختاروا صور حلوة .... ألوانها مبهجة ....
وبالنسبة لإبداعاتكم ميس مي والبلعسي ...
يفوق الوصف ... >>> (قصدي وااااااااااااااااااااو )
Demor
هههههههههههههههههههههه
سكركر بالقاائمه
متأكد ان شاء الله راح تبدعين ^_^
بالتوفيق لك :)