رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام
ميدو كودو:
سلامات ما تشوف شر
جدو:
متت ضحك على يا هؤلات XD
ههههههههههههههههههههههههه
روق اعصابك انت بس
صار عمرك 100 وكم سنة ما يصلح لك التعصيب
فضفضة
تمشي السفن بما لا تشتهيه الرياح
او تمشي الرياح بما لا تشتهيه السفن
ما ادري كف المثل الصح احس الجملتين غلط
بس المهم هذا الي اقصده Icon03
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امير ..
المثل يقول : تجري الرياح بما لا تشتهي السُفُن ^^"
<< الظاهر انه غلط بعد xDD
----
هههههههههه
يالله لك الحمد والشكر .. وقعت في شر أعمآلك .. ^__^
انـآ سعيـد فقط لأجلك xDD .. هذا جزاء اللي يتكبر ويسوي زحمه ..
مجرد فضفضة لا أكثر ولا اقل . . !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
باآآقي بس ....
اخر التشطيبات ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وش سآلفتي مع تعديل الردود ؟! xDD
فضفضة : أزيـن شي التخطيط للغيآب من الليل :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هع هع خلــــــــــــــصــــت XDD
*_* ابي اغيب انا بعد بكرا .!! >> ما شاء الله لا يروح الاخ فيها هههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد للهـ .. هذا يوم آخر رائعـ ..
ما أجمل الروعة XDD
.:!:.
أمير ..
خخـ.. هذا تأثير الإنجليزيـ ..
.:!:.
I hate ruthless ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
و قد اخذ الــــ............. جزائه
نياهاااا هاااا هع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة:
شخص ما يتمنى أن يرى هذه العبارة:
eslam2006
- [ مشرف موقوف ] -
:d
لن أناولك اياها ان شاء الله، اطمئن :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بالأصحـ ..
eslam 2009
مشرف مطرود مع مرتبة الخرف XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
بالأصحـ ..
eslam 2009
مشرف مطرود مع مرتبة الخرف XDD
ههههههههههههههههههههه، اضحك الله سنك خخخخخخخخخخخ
جدو، ترى كثرة التحشيش تضر كبار السن، انتبه لصحتك هع :d
مرتبة الخرف هه؟
ههههههههههههههههههههههههه ه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إني خيرتكـِ فأختاريـ .. ما بين الجبنة والفار
ما بين اللعب على بطني .. أو بين صحون الكشاري ( الكشاري هو الكشري .. وسمي كشاري .. حتى يركب البيت على بعض XDD ) ..
.:!:.
إسلام ..
لو غيرتـ اسمكـ لإسلام 2009 لكـ مني ريال ..
ولو خليتهـ ألفين وعشرة ...
لكـ ريالينـ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
إني خيرتكـِ فأختاريـ .. ما بين الجبنة والفار
ما بين اللعب على بطني .. أو بين صحون الكشاري ( الكشاري هو الكشري .. وسمي كشاري .. حتى يركب البيت على بعض XDD ) ..
.:!:.
إسلام ..
لو غيرتـ اسمكـ لإسلام 2009 لكـ مني ريال ..
ولو خليتهـ ألفين وعشرة ...
لكـ ريالينـ..
هههههههههههههههههههههههه، طيب ارسلك رقم الحساب، بس انتبه على الاتي:
ثمن التحويل من عندك لعندي فيه خصم خمسة ريالات مما يعني 5 - 2 = 3 ريالات مديونية
+
البنك عشان يصرف لي الشيك راح ياخذ 10 ريالات خدمة عملاء مما يعني مديوينة ب 13 ريال راح أدفعها للبنك
وبجمع المعادلتين وضرب المعادلة الثانية في السالب ثم أخذ جذر الطرفين ومن ثم تكعيبهما ولا ننسى تفاضل البسط مع تكامل المقام ثم تطبيق نظرية فيثاغورس لإيجاد قيمة الوتر الموجود في المثلث قائم الزاوية الغير موجود بالمعادلة XDDDD
في النهاية ينتج اني أحتاج لتحويل اسمي الى eslam2023 على الأقل عشان أبدأ اخذ ريالاتك بدون مديونية XDD
لا بعطيك الريالين هدية لك، خذهم بيدك اليسرى من اليد اليمنى واعتبر ان اليمنى يدي :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ولقد ذهبت البنك يتبعني .. دولار مدلور دلورو دوور دلل ..
.:!:.
إسلام ..
بطلنا .. خلاص .. وأحسن أرجع 2003 ههـ..
.:!:.
سل الصحون التباسي عن مأقينا .. واستشهد الرز هل خاب الرجاء فينا ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
ولقد ذهبت البنك يتبعني .. دولار مدلور دلورو دوور دلل ..
.:!:.
إسلام ..
بطلنا .. خلاص .. وأحسن أرجع 2003 ههـ..
.:!:.
سل الصحون التباسي عن مأقينا .. واستشهد الرز هل خاب الرجاء فينا ..
ههههههههههههههههههههههههه
تعبيراتك الشعرية فلة :d
بس تصحيح الوزن:
سل الصحون التباسي عن مآقينا .. واستشهد الرز هل خاب الرجا فينا ..
ههههههههه
حائر، انا بروح أحسن عشان الأهل لو شافوا مشاركاتي الان بحسبوني محشش وبروح فيها XDDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اذهب فأنت طالقـ .. << راح فيها XDD
بالنسبة للبيت الثاني من تعديل الشيخ عايض القرنيـ .. حفظهـ اللهـ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
ههههههههههههههههه
حرحور إنت ممنوع من السوالف هنا XD
إسلام والله حالة البنك معاكم حالة الله يعينك بس
> مالي مزاج أقلكم أنا فين XD <
ميدو سلامات، كيف جسمك الان؟ كنت تقول تبغى تراجع المستشفى
فضفضة:
ما أحلى الجلوس في فضفضة ساعات الصباح والكل نائم والمجاهدة لرؤية لوحة المفاتيح على ضوء شاشة الكمبيوتر XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
اذهب فأنت طالقـ .. << راح فيها XDD
بالنسبة للبيت الثاني من تعديل الشيخ عايض القرنيـ .. حفظهـ اللهـ ..
خخخخخخخخخخخ
تقصد الشطر الثاني أم البيت الثاني؟ (ما فيه إلا بيت واحد XDDDD)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
eslam2006
قبل ما تروح مر على موضوع التصويت الجديد اول ..
>> والكل ايضا مدعو للتصويت
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
eslam2006
قبل ما تروح مر على موضوع التصويت الجديد اول ..
>> والكل ايضا مدعو للتصويت
في امان الله
بهيج، الطقم الثالث المفروض عدد التصويتات 54.5 وليس 55
ما انت قلتلي قبل تصويتي كمشرف بتصويت نصف عضو؟ :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو ؟! ..
ما فهمتـ .. أرسل لي على الجوال إش تقصد .. ومعليش ما أقدر أرد عليكـ ما عندي رصيد ^^"
جدوو
.:!:.