رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
حلووووة ويندوز xp ..خخخ
على فكرة أنا كنت بحسب إن العلامة XD ابتسامة شريرة
ههههه .. إذا : الظاهر انه xP ابتسامة شريرة ..ولا ؟2222222
اقتباس:
معناه واحد حاطط غليون في فمه
جد?? والله الرمز بيشبهلو ..هههههه
..
tamaki
تصلح تكون مدرس نحو ^^!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Tema
ياحبيلك T_T شفتي الإحباطhttp://www.anikaos.com/040-onion_msn...d_onion-02.gif
وربي وربي <<خلاص فهمت أنك صادقه
كنت متحمسه أنافسك أسلوبك جدا يعجبني
راااااااااااائع تم التصويت لفاصلك<<عرفته :)
لكن .. وش رايك تأتي معي نقضي ع المسبب لسقوط أصواتيhttp://www.anikaos.com/040-onion_msn...oticons-08.gif<<ياويلك بهيج ماطحت إلا
بالؤلؤه حتى أخوي يدعيلك بالفرجhttp://www.anikaos.com/040-onion_msn...smilies-05.gif
أسعدك الله تيما
سعدت بكلماتك والتحدث معك :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.:!([ فضفضة ])!:.
ماكنت اتحمل الخميس والجمعة حتى اتحمل اسبوع كامل !!
<< رين بيرد , اكيد اتاكدتوا اني مجنونة ؛)
,,,
اليوم كان
( سوغووووووويي )
وبمعنى الكلمة
وطبعا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلااااص حُسمت
البلعسي بعدين اسلاااام
:d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
كان يحسب نفسه ماشي تمام في الكرسي لكن بعد ما نبهته
لــه 3 ساعات ما خرج من الموضوع XD
ملاحظة الوضع
خلي بلعسي ساما يتفرج .. لأن ما يمر به كايتو سان ولا شي
بالنسبة لما سيمر به بلعصي صاما نياهاهاهاها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
شكلي راح أخلي أبو الوليد هدا الأسبوع
اقتباس:
إن شاء الله إذا شفته متصل أكلمه
.:.
التحقيق
في الميرك
هو وافق
بس ما حدد الموعد
ناااااااااااااااااااااااا ني ؟؟
أبو الوليد ؟؟ على الكرسي قصدك ؟؟ ولا ..... << الصدمة لا حرج خخخـ
فضفضتي :
تكون الصدف أحياناً كالمعجزات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لا ما يبغا على المنتدى يقول يحتاج وقت طويل
هو يبغا كل الأسئلة في يوم واحد و يجاوب عليها أون لاين
اهااااااااا .. مع اني ما فهمت تمام برضه
يعني اعطيلك أسئلة دحين ؟؟ هااااااع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
اسلاااااااااااااااااام
راح تطيح اذا ما جلست على الكرسي :d
خلااااص حسمت اسلاااام بعد كايتو :d
لا لا تقلقي عليا، ما راح اطيح لأني جالس بس على السرير :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nihon
دقيقة دقيقة دقيقة .. مين قال إسلام ؟؟
ميدو إحنا اتفقنا على بلعسي ساما
إسلام انت بعده ان شاء الله خخخخخـ << ماراح نسيبك بحالك
ههههههه اسلام ما راح يجلس على الكرسي خلاص خخخخخخ، ظروفه ما راح تسمح iCon944
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
يوووووووووووه
والله إنيي منتهي
أصلي العصر و آخد غفوة و أرجعلكم والله مرة دايخ
على ما أظن البلعسي بعدين إسلام
إسلام
للأسف حسم الأمر راح تجلس يعني راح تجلس
خخخخخخ، ميدو حسابك معي بعدين على الماسن Icon00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
أضحك الله أسنانكم جميعًا سنًا سنًا.. ههه
حديثكم مضحك..
هههه
.
.
لست أدري لم التحشيش عندي في هذي الأيام بزيادة خخخخخخ
أدام الله سعادتك..
*_*
امين، وادامها عليك أيضا، شكرا لك ^^ لكن عندي سؤال:
ما معنى هذا الرمز؟ *_* xDDDDDDDD
يستخدم احيانا للدلالة على ابتسامة شخص محبط ربما icon114 لذا استغرب استخدامك لها بمواضيعك ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
انا مو خبيرة رموز ><
بس يمكن يكون ويندوز إكس بي..!
(الي يعرف يغششني بليــز)
..
شفتو انو المتعسة أرحم من الإجازة ..!
خخخخخخ، وعناها شخص يخرج لسانه لمن أمامه وبشدة icon114
عصا البي تدل على الفم ورأس البي هي اللسان والاكس هي العينان كما هي العادة ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يووووه ابو وليد في تحقيق في الميرك XDDD
ربما نكتشف بعضا من شخصيته الغامضه :P
ربما أدخل لو تم اللقاء ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماكنت نعسان من شوي؟؟
بعد شوي راح نلقاك نايم عالكيبورد xD
اقتباس:
عصا البي تدل على الفم ورأس البي هي اللسان والاكس هي العينان كما هي العادة ^^"
هيــــك لكان ><
طيب ..XP XP Xp XP
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هههههههههه
إنتي مررررررة مستعجلة
أصبري أنا طلبت منه يحدد موعد
للمقابلة
ولما يعطيني الموعد راح أنزل موضوع أو أحط إعلان في توقيعي
ههههههههههههههه
>> أقلك بطلت .. مدري خفت من المقابلة << خخخـ
بس أهم شي خلنا نشوف النتايج والأجوبة << نزلها هنا طيب ؟؟
>> عشان ملف تحرياتي يكتمل << نياهاهاهاها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بعد ماكانت فضفضه صفحات من الحزن اللان هيا صفحات من الفرح ادامها الله عليكم جميعا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل سعادة أعضاء مسومسي الحبيب..^^
أشعرُ بالفرح فتحشيشكم يطمئنوني أدامهُ الله عليكم جميعاً..
^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
مجنني كل ما أجي أخد غفوة يجي ينام جنبي
وشو بدك أكتر من هيك ..
مين يصحــله ^^
..
الله جعله يبعد عندك شوي لحتى تنام ثم يرجع ينام جنبك XDDD
اقتباس:
يقال ما عنده غير الشبشب الي قصيناه له XD
حرام عليكم ..ههههه
بس ليه ما تسرقو جزمة المدير ..؟
اتركوه يصلي وروحو اسرقوها ..Icon-clab0
بيكفي ابنه نال جزاءه بزيادة هههه
فضفضــة ,,
كما تزل السعادة ..تزول الهموم :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ما أجمل سعادة أعضاء مسومسي الحبيب..^^
أشعرُ بالفرح فتحشيشكم يطمئنوني أدامهُ الله عليكم جميعاً..
^^
نفس الشعور
^_____________________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبحان الله
قبل فترة كنت في أسوأ حالاتي وكنت اتمنى الاقي احد يخفف عني لكن الاغلبية كانت على ما اعتقد في نفس حالتي ولمن حسيت بالحياة اشوف الناس زييي
الله يديم الضحكة على وجوه الكل >>> بدون مقالب في ولد المدير خخخخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله .. اليووم تماام ومستآنس ما ادري ليش
الله يديم الفـرحة والـسـ ع ـآدة : )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
جاري طرح إقتراحك لأحد طلاب الفضل وبكرة نشوف النتيجة
أيواا ..بــس أصداف البحر أكــيد مالها دخل بالجريمة XP
>>ننتظر الموقف بفارغ الصبر.. ياخوفي المدير يأجز ويقوم غايب
اقتباس:
الحمد لله .. اليووم تماام ومستآنس ما ادري ليش
الله يديم الفـرحة والـسـ ع ـآدة : )
الله يديم الفرح يارب وماتشوف يوم حزين ..:)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلاااااااااااااااااام عليكم جميعاً
من فضفضاتي السابقة
توقعي عن الاجازة القادمة انها ستكون عصيبة ولكن ....
جاء الخبر السعيد أخيراً
جدتي العزيزة .. أعز أنسان علي في الوجود
راح تجي بعد يومين ^_____________^ << يعني هي ساكنة بمدينة أخرى ^^"
والله سمعت الخبر صحيت من النوم من الفرحة << عادةً ما أصحى من النوم لأي شيء كان هع
أتمنى ان يكون أسبوعاً موفقاً وممتعاً للجميع
^_____^