رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فواصل.. فواصل.. فواصل..
ايش دا ><
ابغا اسوي فواصل بس مدري ايش يصير لي ×_×
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
شو أسوي يا بهيج
والله تركت هداك الجهاز فوق و نزلت أنام شفت لاب في الغرفة شغال
دخلت النت و صرت أشارك
يا أخي طفشان
همم .. اذا روح غرفه ثانيه مافيها اي لاب ...
>> ولا رح اطلب من ابو الوليد يعطيك ايقاف مؤقت لعضويتك لهذه الليله هههه
>>> او اخلي حسام يخترق كمبيوترك ويقفله تماما ههههه
>>>> وفي احتمال اخر ربما الجأ ليه ,, اتصل على ابوك واقله اخليه يرجك ههههههه
يعني بالمختصر المفيد ..
اترك الجهاز وروح انخمد ههه
حس بنفسك ياخي !!
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
قناصة
صح ذكرتيني .. ههه
الحقي نفسك وصممي فواصلك من بدري قبل ان تجدي ازعاج على الخاص ههه
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
xDDDDDDD ~
إن شاء الله ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
واياك يارب :)
لا لا .. ما يصلح .. صدقيني اذا قلتِ لي بترتاحين اكثر .. متأكد
اخبريني لن تخسري .. لأنني سأتفهم اي شيء تكتبينه
أسعدك الله دوماً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بعد قليل ..
.: عضو موقوف :.
إن شاء الله ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا لا ما يصحش كده "^^,,,,
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فضفضتي ,,,
آآآآآآآآآهــ فيني حساسيه جسمي كله يعورني و باكر بداوم في المستشفى أما ضروسي و لا محسس فقدت الحياه معناها ,,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاهاهاهاها ضحكتني بي بي بو...
وهذا كله عشان ضروسك وإذا كان عن الحساسية خذ لك >> راينوفد << أو >> إيريوس<< خبرة ..
دائماً عندي حساسية ..
..
لا تأخذ بكلامي ...أنا وحده مهوية ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نايم ع السرير و أتحكك و الباب مفتوح ,,,,
مر أبوي وقال شو ,,,, جربآن -----_-----"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.: فشله :.
عدل جلستك وقوم غسل وجهك بمويه باردهـــ مره عشان الحساسية ولاتجلس تحت مكيف :.
.: طبيبة من دون شهادة :. << كذابة ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وآيو كيف عرفتي أني تحت المكيف ---> دجاله "^^
غسلت و جهي بماي أحس وجهي متجمد مشدود ×_×"
دكتوره راحوا المرضى باكر كلهم في العنايه المركزه "^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هاهاهاهاههاهاههاهاهههاهاه ههههههههههههههها << موتني ضحك..
..
مافي أحد قال لك تسمعني ..يا بي بي بو ...<< أوبس إنت ماتسمعني ...
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يعيني على الدكتوره المدوخه "^^ ----> غصب عني بسمعج ----_----"
بعد أسبوعين بنخلص "^^
دراسه ,,,,
بشووووووووووووووووووووووو ووووووووفهآ
أول شخص أحبه ...!!
أخ يعور ,,,
لبيه لبيه !!
كايتوكيد مرحبا السآع بالعيون الوساع "^^
أحتاج دكتور جلديه ,,,
الرحمه ,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سبحان الله .. والحمد لله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يعيني على الدكتوره المدوخه "^^ ----> غصب عني بسمعج ----_----"
مافي أحد غصبك icon110..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إلا حدني عليج الويع "^^---> أستهبل أنتي الوحيده الخبيره في الحساسيه ×_×"
icon110 --> تحدي السالفه و لا "^^
زهور شو تسمون ألي نفس ليز و تسالي !!
تشبس و لا ؟؟
نحنا نسميه توتو "^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لأ..
نسميه شيبس ..هي هي هي هي هي...
..
اللي عند حساسية يجيني هاهاهاها..
فضفضة :.
الحمد اليوم ضحكت كثير وفكي تعب من الضحك..^^!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أنا دكتور عظام Icon-yes0
علاج فكج : ممنوع تتكلمين شهر --->لزوم يبرى الفك Icon243
icon799 باكر بدبغ بي بي مو ,,,,
مشتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااق له شوق يشق القلب شقيين icon147
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب خلاص عشان يروح صوتي ...^^!
ليه وين راح بي بي مو..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يمكن هذي ..
اقتباس:
ثاني خطوة :تتفرج علي كونان كتير لحد ما تصاب بتخلف عقلي .