عرض للطباعة
صوتو قبل انتهاء المسابقهـ
بقي عليهاااا تقريبا
ساعتين
ودمتم في حفظ الله
يلا فريق مو لاين
http://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gifhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gifhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gifhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gifhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gifhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/724300623.gif
ترى هي المسابقه انتهت ونحنا مندري
موجود في جريدة مشومش
http://msoms-anime.net/showthread.php?t=120365
شوفو الموضوع لرانhttp://img101.herosh.com/2009/11/26/220560949.gif
ارجو منكم التصويت لفريقنا ( funny love )
وبارك الله فى كل من صوت
مشكورييييييييين لكل اللي صوتوا ... نشكركم با اسمي وبااسم فريقي ( funny love ) ماقصرتوا
مييييييييييييييييين فااااااااااااز؟
يلااااا فريقي وبس عيون بريئه ^__________^
يلاااا عيووون بريئه
ارجو منكم التصويت لفريقنا ( funny love )
وبارك الله فى كل من صوتeh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7
eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7eh_s7
icon088icon088icon088icon088icon088icon088
icon152icon152icon152
icon152icon152
Icon-flowers0
السلام عليكم ورحمه الله
(((تنبيه هاااام لى أعضاء المنافسه)))
بأذان الله سوف يتم أعلان الفائز في المسابقه الكبري قريبااا
بــ المراكز بين المتنافسين....
مع تصاميم خاااصه لى أعضاء المسابقه من المصممه قموره)))أن شاء الله تطلع التصاميم حليوه
أكتفي هنا
كل عاااام وأنتم بخير
عيدكم مباركـ
فيـ أمان الله
ارجو منكم التصويت
اشكر كل من صوت لفريق مون لاين وترى ماحتندموا:d
وبانتظار الفائز
ياناااااااااااس ياعااااااااااااااالم مين فاااااااز ....؟؟؟؟
بث انا متأكده من عيون بريئه
قولو ان شاء الله عيون بريئه
مين فااااز ؟؟!!
غدا ان شاء الله سنعلن النتاااائج وشكرا..
...
بأذن الله سوف يفوز فريق نورعيني
وإن لم نفز سوف نكون أول من هنأ الفريق الفائز
إن شاء الله نور عيني يفوز
وبالتوفيق للجميع
**نبغا تصويت لفريق نورعيني عشن نفوز ^^
يووو تعادل مره ثانيه
رااااح نعلن الفااائزييين في موضوع تاني بس استنو شوي نخلص الجائزه