رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
السلام عليكم
صحيح كلٌ يشكي همه وكأنه من ضحايا الحروب والنكبات؟!...
بل ستجد من هم اصبر الناس وأحسنهم الظن بالله عز وجل من واجهته مثل تلك المصائب! iconQ
فما بالكم نحن الذين تلقينا أفضل العيناية ومازلنا نتذمر ونشتكي ؟!؟!icon301Icon55
ولا أخفي عليكم أنني من هؤلاء الذين يتذمرون icon114 !!!...
لكن سرعان ما اكتشف أنني قد أكون أسعد أنسانه في العالم..:D؟!
في أمان الله,,,icon-cab
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
إلى الشَّقاء الذي يحتويني :
أتمنّى.. لو يُشعرك ذلك بالسَّعاده ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
×
لو كنتَ تعي ارتجافة يدي .. والمكان الذي ضجَّ بك وأصبح يصرخ فيّ !
البرودة التي سَرَتْ في جسدي .. تجمد أطراف أصابعي ..
وألم قلبي .. الذي أحاول أن أصمته بالضغط على صدري بقوة .. ومامن سبيل !
لتريثتَ كثيرًا .. قبل أن تلفّنِي بخيوطك .. وحُسنك ..
حنانك .. آلامك وحزنك !
..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
شعوري الآن
http://www.upload.al-wed.com/uploade...1238803183.jpg
قد تكون الابتسامة البريئة مليئة بالخبث
و قد تكون الكلمة العذبة الصادقة أساسها الكذب
و قد يكون الحب في أصله العداوة
و قد أكون ... أو لا اكون من ترجين... قد تكون مرآتك قد كسرت فلم تري سوى نصفك الأسود و اقتنعت بوجوب فعلك القبيح هذا... بصحة رؤيتك لي على أني مجرد ... "أدنى منزلة" من حضرتك. فاكتفيتِ بهذا الغشاء الشنيع الذي ترتدينه ساخرة كلما مررت قربك.
فلتضحكي ... و لتسخري كثيراً ... فإن الدنيا ظالمة للضعفاء أمثالي ...و إن قلبي مجرد مضغة نابضة مهينة تتأثر بأبسط الكلام. كيف طاوعك قلبك القاسي هذا أن يرمي بسيفه المسموم ليجرح جدارن قلبي ، حتى أصبحتُ أحس بالهواء كلما تنفست يدخل إلى هذا الفراغ الشاسع الذي كنتِ تملئينه...؟؟؟ صح ظني ...و لا عجب ... بأنه لم يعد يوجد ما يسمى بالحُ....بّ...!!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
سأكتب اليوم باللون الاسود ، استمده من ظلمة قلبك.
لأرثي أياماً خلت ... و واثقة أنها لن تعود ابد الدهر.
لو كان للحياة زر إعادة لتمكنت من تصحيح خطأي قبل أن اقع فيه. فإني أضحك على نفسي التي خدعت من قلب مجرد من أدنى قدر من الاحساس و ما ألفى يسمى بالضمير ...
ذات الفنن
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أنْ يَهوى المساء.. مَساء..
فتذوب أطراف الضياء..
وتذوي الذّبالةُ في شمعتي..
ويتهاوى داخلي نَبضٌ وشوقٌ..
وأنصافُ إحتفــاء ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أبحث عمّا يحتويني..
فلا ألقى شيئا, سوى صمتي وشتاتي وبقايا كسرات تحطمت من روحي..
أجلس أنتظرني في ظلامي..
فلا أرى سوى ضبابٍ يغشاني..
أفرك عيني لعلني أرى بشكل أوضح..
ولكن الرؤية تزداد غموضا كما أنا أزداد اندثارا!..
أين أنا؟..
أبحث عني في الوجوه والطرقات وعلى الحيطان والشرفات فلا ألقاني!..
أتراني رحلت فلا أجدني أم طرق الانتظار بابي؟
أين أنا؟؟..
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
وحينَ وَهبته مِن قلبها "قطعةً".. وَهبها قَلبهُ كامِلاً..
وحينَ وهبته مِن روحها "كِسرةً".. وهبها الروح.. ومالِك الروح..
وأمسى على العاشِقين ليلٌ.. فبَكت.. أعطت ووهَبَتْ.. وهو لا يدري..
فرحلَت.. ورحل يومَ أنْ رَحَلَت.. هو أعطى ووهب..
وهو أكرم مَن وَهب..
وإختفى.. وإنتهى.. وهي لا تَدري ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
إذا لم تبكى العين على عمرٍ يروح
وقلبٍ ينوح فمتى تبكى !!!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
كم مرةً أخبرتني أنني
مُنشقَّهـ
عَن حِزب نِساء الأرض !!
عن التشابه والإنتظام !!
أتريدُ أن تصفّني في زُمرة النِساء كما ترصف السجائر في حافِظتك !!..
هُنا "لا" مغلفةٌ بأوراق الورد..
هديةٌ لرجلٍ ما.. في عيد ميلاده ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
" وصلتّ لقآع آلحضيض "
فلولـآكّ ! لمآ كُنت لهنآ ~
حسنآ فعلتّ
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
الماضي
إن أي شيء نفعله أو أي قرار صغير نتخذه يترك فينا أثرا ؛..... فيما مضى كان من السهل تتبع أثرها
. لكن اليوم أصبح هنالك الكثير من الآثار تلك التي تربك الجميع وتحيرنا ...؟؟
ولذلك ربما نحتاج إلى بعض الشجاعة لمسح الماضي والبدء من جديد بقلب منفتح لكل المفاجآت
ربما عند ما نتوقع شيئا تحدث أشياء أخرى لا تصدق ؟.......
فاللحظات التي نتخيلها مليون مره قد تقودك فجاه بعيدا ....بعيدا جدا ؟؟.....
ولا نستطيع تصديق إن كان هذا حقيقة أو حلما ؟؟,,,,....
كم من الزمن مضى منذ آخر مره رأينا فيها بعضنا ..الغضب ؟..الدموع ؟..الندم ؟..
والآن ..أكاد أتذكر تفاصيل وجههم أو أتذكر نغمة صوتهم وأكاد ألمس خيالهم ,,,,,
يا للغرابة ..لم يعد التفكير بهم أمرا مؤلما أبدا .. أيا كنت أستطيع تخيلهم بلا ندم... بلا حزن...
وبلا مرارة ...فقط أتخيل ؟,,,,,,,
عندما تحاول الدفاع عن شخص أحببته واتخذته صديق لك المقرب وتجد كل الناس ضده يكون شعور مؤسف هو ذلك ...فقدان شيء عزيز ؟..... قرار اختيار شيء واحد على حساب أشياء أخرى .... غالبا ما يحدث هذا يكون الموقف مليئا بالقرارات الحاسمة ,,...
مع أنها أحيانا تبدو بسيطة وسهلة كما أن نتائجها قد تغير حياتنا جذريا!؟!.......
لكن بالتأكيد أن أكثر القرارات صعوبة هي تلك التي تجعلك تختار شيئا على حساب التنازل عن شيء آخر.. وما الذي سيتم التنازل عنه ,,ثم متى سيعمل البديل على حفظ مستقبلك أو مستقبل أصدقائك ؟؟....
بعض اللحظات تبدو وأنها تدوم إلى الأبد ..(عندما التقيت بشخص ذلك الشخص الذي اتخذته صديقا )!.... ومرت لحظات طويلة جدا ذكرت بالماضي لكنها كانت جاهزة لأن تتلاشى بلمح البصر !!؟... ذلك هو خداع الزمان ؟؟؛.. لو تركته يمشي لأستطاع حل الخلافات ..
وتصفية النفوس ؟..وسوء الفهم حتى تلك الخلافات التي تبدو مستحيلة !.. ويملأ القلب بالصفاء ..بينما قبل هذا الوقت كان القلق يسيطران على المرء الوقت يمر ويأخذ معه تلك اللحظات من المتعة وينقل الجميع إلى الجاذبية الحاضرة ؟!!.. عبور تلك البوابة بمثابة قرار قبول مغامرة ؟..لتتجمع كل المخاوف والشكوك والوثوق ؟!!..
بالمجهول !!؟؟,,,,..
W.S.S
black211
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
اصبحتُ مجهوله
اتعبتني
ضررت نفسيتي
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
حينها..أعلمُ يقيناً أنني مخطئة..على شفا هاوية قرارها الأسود القلب،حيثما غدوتُ تقذفني في بهيم لا انفلاق لصفحة فجر فيه !
اللهم ثبتنا..اللهم آمين ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
إنه الشتاء مجددا!
برد, ذكرى, مطر, ودموع!..
إنه الشتاء..
مفضلاتي للكثير, ملابس ثقيلة, وكوب مشروب ساخن!..
إنه الشتاء!
ذكرى ميلادي, ثلوج الوطن, وحنين الماضي!
إنه وبكل اختصار.. الشتاء!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لا تنسوا عشر ذي الحجة..
من أفضل أيّام السنة..
صوموا وصلّوا وتصدّقوا في السر، علّ الله يمحو ما تقدّم منا..
:
انتهت 1431.. بكلّ ما حوَتْه..
وستبدأ 1432 عمّا قريب..
الأيامُ تجري، ونحن في غفلتِنا ساهون!
لنأخذ عهدًا على أنفسنا ببدء سنةِ جديدة، خالية من أيّ شائبة..
غفر الله لنا ولكم!
:
كم أتمنّى.. كم أتمنّى..
وكم ماتتْ أمنياتِي !!
هفف
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
يوماً حملتكَ..صغيراً أحمر قانٍ وجهك،لا عبتكَ على حصانِ وهم،أجلستكَ بداخل صندوق سعآدة..أحببتكَ كما لم أحبب قبيلك أحدهم ..وأجدك الآن بين عناق دافئ ترشف عبقا زهري..ألا حماكَ الله أخي،حقيقة لا أعلم إن كنتُ أنا أم "نحن"..لكن لا زال فينا ماليس في غيرنا الكثر..والحمد لكَ ربنا أولاً وآخرا،،
وكأين من أحداث الدهر تواترت،وأنتم كما أنتم..أحبتي أحبتي،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
لستُ أدري..
إذا ما كانت الصباحات يوماً ستحملك نحوي في أفواه الحمامات..
أو تهبني إيّاك ساخِناً في كوب القهوة..
ألست خَفياً كِفاية لأمضي ذات لقاء دون أن ألحظك !
ألست صامتاً كفاية لتَصرخ وأذني لا تسمعك !
فقط..
لو أنّني أملكُ فُرشاةً أخط بها حولك حدوداً واضحة..
وألهو في بياناتك الصوتية لتعلو أكثر..
لو انّني لو أنّني ،،
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أحببتها فهي ما كنت أريد
أحببتها حتى وإن كرهتني
تسائلت ما هي ، فهي ليست ما أرى
من بعيد هي حلمي الدائم حيث أحببت الجري خلفها
ولكن ،... كلما أقتربت تتلاشى من ناظري ، تغدو كالسراب !!
رد: Ξ مــَلَاذُ الـخَوَاطــِرِ (7)Ξ للإناث
أريد أن يتلاشى ضباب الأقنعة ... لأكون أنا أنا و ليس أنت ...
أريد أن أسمع و أرى و أتكلم ...!