رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عــــــام و أنتــــم بخيــــــــر ..~
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عيد مبارك على الجميع
و مبارك عليكم الشكل الجديد
و نتمنى رؤيتكم في المقدمة دائما
دمتم في رعاية الله و أمنه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام و جميع أعضاء مسومس بخير
اشتقت للمنتدى كثيرا و هاهو بعد شهر من الغياب يعود بحلة جديدة و رائعة
في الواقع أكثر ما لفتني هو الألوان الهادئة و البسيطة التي تعد أكثر الألوان إراحة للنظر (اختيار موفق
لكن كما ذكر الكثير من الأعضاء هناك بعض النواقص بالفعل أكثر شيئ أزعجني أنني الآن أطررت للانتقال للوضع المنطور لأغير من حجم خط ردي و الكثير من الأشياء افتقدها في إضافة رد لن أقول أكثر لأن أكثر الأعضاء تحدثوا عن الموضوع
نهاية أعتذر عن الإطالة لكنني أتمنى فعلا أن يبقى هذا المنتدى كما كان أفضل منتدى دخلته بالفعل و ننتظر المزيد
شكر خاص للأدارة لمجهوداته الجبارة وكل عام و أنتم بخير
http://1.bp.blogspot.com/_G4eT-Oz39V...0/s400/eid.png
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااتة ....
عيدكم مباااارك :)
وكــــل عااام وانتم بخيـــــر..
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
<<عيـد مبارك للجميــع وعسى أيامكـم كلها سعيده >>
والنظام الجديد للموقع أعجبني حقاً مع أنه صعب قليلاً من ناحية التحكم إلا أنني سأتعود عليه
أشكركم على مجهودكم الطيب إدارة الموقع .
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وانتم ـــــــــــــــــ بخير ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــل
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم
كل عام و الاعضاء بالف خير
و مبروووووووك ع الستايل الجديد
ويعطيكم الف عافية ع المجهود الطيب
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديك
تنشر العبير الفواح حوليك
وتقولك كل عام وإنت بخير
يا أجمل منتدى شوفته في حياتي
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
حيا الله إدارة مسومس و أعضاءه و كل من هو فيه ..
أسعد الله عيدكم و بارك فيه و أصلحه ..
و تقبل رمضانكم و بلغكم فيه خير مبلغ و منزلة بمنّه و رحمته و غفرانه الواسع - سبحانه - ..
ما شاء الله .. تبارك الله ^ ^ ..
مظهر المنتدى الجديد نيّر .. و " أفرح " من سلفه .. و هذا بلا شك أفضل ^ ^ ..
كما أن حركة الاطلاع على المواضيع الجديدة بطريقتها أعجبتني .. و هي أصلح و أفود من أي طريقة أخرى - ربما - ^ ^ ..
ما كان لعملكم أن تؤخذ عليه مأخذة ..
سوى أن تغير علينا أنه " لا علامة شكر " ^ ^" .. و " لا تنسيق للخط في الوضع البسيط لكتابة الردود " .. و " تغيرت بعض الرموز ( الأوجه ) " ..
بعض ذلك لا داعيَ له :d .. و بعضه قد يكون مهمًّا و أفضل لو وُجِد ..
و لسنا ندري ما الإمكانيات و المتاحات عند الإدارة ^ ^" ..
جعل الله عيدكم سالمًا طيبًا مباركًا صالحًا .. و لكل مسلم على وجه الأرض .. لا كربةَ فيه و غم و لا سوء ..
سبحانك الله ربَّنا و بحمدك .. اللهم اغفر لنا ..
و هذي تعييدة منا لكم ^ ^" ( وقعت عليها اليد .. لاتؤاخذونا ^ ^" ) :
http://images.msoms-anime.net/images...1556715681.jpg
حفظكم الله و ما لكم ^ ^ ..
نستودعكم الله ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته bye00 ..
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام و مسومس بخير ~
.
.
.
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وانتم بخير
و عيدكم مبارك
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
شكرا
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ,,
كل عام وانتم بالف خير وعليد مبارك سعيد
شكرا للادارة على مجهوداتها الجبارة
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام
وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعساكم من عواد الشهر الكريم
أتمنى بعد ما إنتهى شهر الخير والبركة أن يتقدم منتدى مسومس للأفضل
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميع
كل عام والجميع بألف خير
جعل الله ايامكم كلها اعياد و فرحة
مبارك على الاستيال الجيدة
جميل جدا هادىء ونااااعم للغاية لكن نحتاج لبعض الوقت حتى نعتاد عليه
فقط صورة كيد رسمها ><
موفقين جميعا
.. في أمان الله ..
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
كل عام وأنتم بخير .. وعيدكم مبارك
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير
اسأل الله ان يجعل كل ايامكم عيدا وسعادة
وان يتقبل الله منا ومنك صيامنا وقيامنا
في الشهر الكريم
واساله ان يعيده علينا
--------------------------
اشكر الادارة
على المجهود الاكثر من رائع
ويشكرون عليه
وبالتوفيق للجميع
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير، أسأل الله تعالى أن يجعل كل ايامكم عيدا وسعادة وأن يتقبل منا الشهر الكريم صيامه وقيامه انه ولي ذلك والقادر عليه
رد: [ عيدكم مبارك ،وكل عام وأنتم بخير ]
مبارك على الأمة الإسلامية عيد الفطر المبارك وتقبل الله من الجميع وكل عام وأنتم خير له