رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K I D
لا كل مجموعة تسلم إجابتها بس بقبل ملف واحد ولازم تختارون مسؤول عن تسليم الإجابة
وتخبروني من بمعنى أصح أنكم تقولون لي أنه هذا الشخص أقبلي منه الملف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
متى اخر موعد تسليم الاجابات ؟؟
آخر موعد لتسليم الإجابات أنا قلت الأثنين وبما أنكم قلتوا الأسئلة صعبة
بيكون الثلاثاء القادم هو آخر موعد لتسليم الأجوبة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo.sanchi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كوينو...لالالالالالا...
ليش التعذيب هذا...40سؤال....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هههههههههههههه كل جولة قتلكم بتزيد عدد الأسئلة ضعفين
وكل سؤال أصعب من الثاني...
هل هذا صحيح...:)
ومع هذا التحدي كبير جدا...
الفوز لSora...
كودو سينشي
صح آخر عشرة أسئلة من كيكو لكم مجانية >< أنا تفاجأت بهذه الأسئلة الأخيرة
المهم تمنياتي لكم بالتوفيق :cool21:
وآخر شي حبيت أقولكم لا تنسون تجاوبون ع آخر الأسئلة لأنها بتعطيكم نقاط
:yes3:
كونو شاااااااااااااان
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أستاذة...كوين مون..
الزد شيرد >يستعبط علي<:oo7dt:
الملف يأبى أن ينزل...
الرجاء رفعه على موقع ثاني >>يالله يمدينا نحل:hmmm3: ..
و أتمنى أن لا تكون الاسئلة (مرعبة) صعبة.. :dull8ay:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
تم استلام الاسئله (مع ان الصيف انتهى ورجعنا للدوام )
بس هذا مو يعني إني راح أنسحب ^_^
راح أقاوم حتى آخر سؤال من المسابقه :shiny:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كوينو كم جوله باقي؟؟
هالجوله اعتذر عنها..بسبب اني مب فاضيه..حتى الأسئله ماشفتهن
اتمنى من بنات فريق ديث نوت ان يعذروني
وان شاء الله بكمل في باقي الجولات
أتمنى انج تحطين أحد غيري لتسليم الإجابات..وتبلغين المجموعه بذلك
:bye1:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
ســـلام أخواني وأخواتي
حبيت أطمن أذا كل المجموعات خذت الأسئلة
بليز خبرووووووووووني ^_^
أخذت الأسئلة من الموضوع ولم أستلمها عبر الخاص...//مو لازم//
كودو سينشي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
آسفة على انقطاعي انا حاليا مسافرة لذلك لا ادخل النت
آسفة جدا واتمنى لمجموعة ران موري التوفيق
بتوقيع القائدة الفاشلة ^^"
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
شكرا مافيا مسومس
حبيت اســأل ما معنى أسئلة لزيادة النقاط فقط ؟
هل من الممكن أن توضحوا أكثر هذه النقطة و شكرا ^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
شكرا مافيا مسومس
حبيت اســأل ما معنى أسئلة لزيادة النقاط فقط ؟
هل من الممكن أن توضحوا أكثر هذه النقطة و شكرا ^^
مرحبا أخوي
هذه الأسئلة لزيادة نقاط المجموعات
في حال تم الجواب على أي سؤال خطأ
أتمنى أن تفي هذه الإجابة:blushing:
تحياتي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
آسفة على انقطاعي انا حاليا مسافرة لذلك لا ادخل النت
آسفة جدا واتمنى لمجموعة ران موري التوفيق
بتوقيع القائدة الفاشلة ^^"
ترجعي بالسلامة...
للاسف اختي ران ما موجودة لغاية الان ربما هي مشغولة...
واختي hungry mindعندها ظروف ربما لا تستطيع المشاركة...
انا وحدي لكن ساحل ما اقدر عليه وارسل لكم اجابتي عشان لو فضيتو ا نراجع الاسئلة معا..
والله يوفقكم..
.
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
ترجعي بالسلامة...
للاسف اختي ران ما موجودة لغاية الان ربما هي مشغولة...
واختي hungry mindعندها ظروف ربما لا تستطيع المشاركة...
انا وحدي لكن ساحل ما اقدر عليه وارسل لكم اجابتي عشان لو فضيتو ا نراجع الاسئلة معا..
والله يوفقكم..
.
2ad
أختي 2adأسفه لقله دخولي وذلك لان حاسبتي أصابها فايروس والمشكله الطرق مسدودة فما اقدر أوديها حتى افرمتها(تشتغل خمسه دقائق وتطفى ساعات)
ولكن على الرغم من هذا تم الاجابه على معظم الاسئله وقمت بارسالها لك
سلام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ماااهذا لا أحد يرد علي :mad2:
الملف لا ينزل عندي
حاولت و حاولت حتى دخت ....أرجوكم أرفعوه على موقع اخر:embarrassed2:
...لماذا... لماذا :tears:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
ماااهذا لا أحد يرد علي :mad2:
الملف لا ينزل عندي
حاولت و حاولت حتى دخت ....أرجوكم أرفعوه على موقع اخر:embarrassed2:
...لماذا... لماذا :tears:
أوكي أختي جربي حملي من هالرابط
للتحميل
تحياتي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:dull8ay:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
أوكي أختي جربي حملي من هالرابط
للتحميل
تحياتي
مشكووورة أختي تم التنزيل
:yes4lo: ....الله يعطيكِ الف عافية ..> سابدأ بحل الاسئلة..:dull8ay:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
مجموعة كونان ... هل استلمتم الاسئلة ؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تم الاستلام ... icon30
سلااام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذرا لعدم دخولي لمنتدى وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي
وعذرا لأختي ملاك النور لتأخري أيضا وأشكرك أختي جيل أنها قامت بتحميل الملف
وثانيا بالنسبة لعدد الجولات بقيت لكم جولتين أن شاء الله
وبالنسبة أيضا لعشر الأسئلة الأخيرة أطالب جميع المجموعات بحل جميع الأسئلة لأنه لكل
سؤال نقطة وأنا خبرتكم
وسلام ختام
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
اذا ممكن اختي queen_moon
ان تقومي بوضع حركات للسؤال السابع من المسابقه لان هناك صعوبه في اللفظ؟؟؟؟؟؟؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسنا أختي ران موري
سأخبر بذلك كيكو لأنها هي التي
أرسلت لي الأسئلة ^^
وسأرى سؤال السابع
أنتظريني أعتقد بأني سأرد عليكِ غدا أن شاء الله
أختك كوين مون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران موري
السلام عليكم
اذا ممكن اختي queen_moon
ان تقومي بوضع حركات للسؤال السابع من المسابقه لان هناك صعوبه في اللفظ؟؟؟؟؟؟؟
أنا معاك في هذه القطه لم أفهم السؤال :smile2: