.. الف الف شكر لكل من صوت لي ...
ومين قاال اني حزعل بالعكس سواء انا فزت أو اخوي حسااام ... كلنا مصممين XD
المهم روحنا الرياضية .. واخوتنا تبقى زي ما كانت ^^
هذي مساابقة لا أكثر ولا أقل
ونسيت اقولكم اني
حصوت في التحدي الأول لأخوي البلعسي
عرض للطباعة
.. الف الف شكر لكل من صوت لي ...
ومين قاال اني حزعل بالعكس سواء انا فزت أو اخوي حسااام ... كلنا مصممين XD
المهم روحنا الرياضية .. واخوتنا تبقى زي ما كانت ^^
هذي مساابقة لا أكثر ولا أقل
ونسيت اقولكم اني
حصوت في التحدي الأول لأخوي البلعسي
~§ بسم الله الرحمن الرحيم §~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^"..............http://www.anikaos.com/041-msn_red_f...oticons-17.gif
في البدايه أحب أن اشكر كل من صوت لي أو امتنع عن التصويت أو اعتذر عن التصويت لصالحيhttp://www.anikaos.com/041-msn_red_f...oticons-17.gif
أما بالنسبه للمسابقه فأقدم صوتي الأول للأخ البلعسيhttp://www.anikaos.com/041-msn_red_f...oticons-18.gif
و أما صوتي الثاني فأقدمه للأخت جنى الورد
و أتمنى لكم التوفيق^_^
http://www.anikaos.com/041-msn_red_f...smilies-22.gif
.
..
أكيد الكل نجوم
ولو في يدي كان صوتت للكل
اتمنى ما احد يزعل ولا ياخذ في خاطرة
.
أنا أصوت لـ x.dreams.x
ولـ جنى الورد
..
.
السلام عليكم
أصوت لـ x.dreams.x
و hossam
اقتباس:
و أما صوتي الثاني فأقدمه للأخت جنى الورد
اووووووه مشكووور اخوي حساام على تصويتك لي ..
وهذا إن دل فيدل على روحك الرياضية العاالية ..
انا كمان حصوت لك وباذن الله الفوز يكون حليفك ...
بالتوفيق للجميع
سلاااااااااام
باين هذه المنافسة مرة صعبة
وخاصة علي انا icon1366
بالمواجهة الاولى
بصوت لصديفي دريمز
انا اسف اخي البالسي
اما المواجهة الثانية
بصوت لجتى الورد
انا اسف اخي حسام
(المنافسة بين جنى الورد وحسام
صوتت عن طريق القرعة لاني احترت
لمن اصوت )
سلامي لكم
امير11
:biggrin2:
تبدو المنافسه قويه جدا ً ^___^
:D
لكن بالآخر كلنا أخوان .. والموضوع للتسليه ^___^
كل التوفيق للجميع .. وجميعنها مسومسيين icon26icon26icon26
عشـووووق
:laugh8kb:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صار خطأ بسيط في حساب النقاط .. فعدت و حسبت من الأول ..
آخر النتائج:
x.dreams.x = 49
albalasi = 18
hossam = 31
26 = جنى الورد
أصوت لـ x.dreams.x
^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبرووك للمتأهلين
و صوتي اليوم بيكون كالتالي
x.dreams.x vs albalasi
لاخي العزيز x dreams.x
جنى الورد hossam vs
لــــ hossam
بالتوفيق للجميع
تقبلو تحياتي
أخييييييييراً رجعت واتخذت قراري ..
أنا كان تصويتي الثاني لصالح جنووو .. واحرت في التصويت بين البلعسي ودريم ..
وحيكون تصويتي للبلعسي .. وأعتذر من أخي دريم ..
x.dreams.x .. اصوتله عشان يرفع الحلقة السادسة لدراما لتر من الدموع ,, خخخ
امزح مدري ليه اصوتلك بس يمكن تستاهل وعشاني اعرف نكك ,, ومشاء الله مبدع بالتوفيق لك .. !!
وأنا أصوت لـ(hossams) ^_^"
أصوت لـــ البلعسي
وأصوت لــ جنى الورد
الأول ..
للبلعسي .. :)
الثاني ..
حسام .. :)
و بالتوفيق للجميع .. :)
سلامٌ عليكمْ ..
أوغينكي ديسكا مينّا ؟؟!..
ما شاء الله المسابقة ع أشدها ..
حسناً , سأدلي بصوتي ^.^ ..
في الجولة الأولى ..
الأخ .. دريم ..
كنتُ أريدُ أن أصوتَ منذُ البداية لكن مع خسارة أميرتي في مسابقتها << [ جاني تحطم نفسي :) ] .. ^.^ ..
ع كلٍ , هأنا صوتْ ..
في الجولة الثانية أصوتُ للأختْ جنى الورد ..
بالتوفيقِ للجميعْ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت للمترجم الاول لحلقات كونان ( x.dreams.x)
اصوت ل
دريم
و
جنى الورد
lh ahx ddkgdsaud ugd;l dh ls,lsdsk uk];l v,p vdhqdm pg,,,,,,,,,,,,,,gi
< < ترجمة الحين يا حلوي تراني اعرف لغة جديدة تعلموها مني
ترجمة الكلام
سلام عليكم
احيي روح الحلوه لمسومسيين وعفوا لأخوي حسام ودريم وجنو ^^"
وتمنياتي لجميع بالفوووووووووووووز
بس النتائج في الجولة الاولى 100% أن شاء الله محسوووومة لأخوي دريم
والجولة الثانية والله محتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــارة
بس أخوي حسام واختي العزيزة جنوووووو يستاهلون كل خير
وسلام عليكم < < اعرف اني رزة ^^
أختكم الي انسحبت من الانتخابات كوين مون ^^"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لــ دريم ...في الجولة الأولى...
وفي الجولة الثانية ....أصوت لجنووو...
وبالتوفيق للكل ^^